العرض الموعد مشاهدةي لريال بيتيس ضد ليفانتي في 03/19/2021

موعد مشاهدة مباراة ريال بيتيس ضد ليفانتي في 03/19/2021

انتهت آخر سلسلة انتصارات لريال بيتيس في أربع مباريات متتالية في الدوري الإسباني بهزيمة 1ضد0 خارج أرضه في إشبيلية في نهاية الأسبوع ، لكن أصحاب الأرض ظلوا في المراكز الستة الأولى من الدوريات الإسبانية الكبرى.

كان ريال بيتيس ، المضيف ، قد حقق انتصارات في وقت سابق على فياريال وخيتافي وكاديز وديبورتيفو ألافيس ، وسيظلون يقدرون فرصهم في الوقوف على أقدامهم مرة أخرى بالفوز على أرضهم في ملعب بينيتو فيامارين لتعزيز مركزهم في المراكز الستة الأولى.

💯⚽ Un gol que DECIDIÓ un derbi.

🐸 El tanto de @ Roger27M en el # ليفانتي فالنسيا، desde las alturas del Ciutat de València.# لاليجا#HayQueVivirla pic.twitter.com/oE7IQVxoEw

ضد LaLiga (LaLiga) 17 مارس 2021

ومع ذلك ، مع وجود 12 نقطة بين ريال بيتيس وإشبيلية صاحب المركز الرابع ، الذي خسروا أمامه نهاية الأسبوع ، فمن المرجح أن يتعامل ريال بيتيس مع أحد المركزين في الدوري الأوروبي إذا كان سيحتفظ بهما. المركز السادس.

كان المضيفون في حالة صلبة على أرضهم هذا الموسم ، بعد أن خسروا مباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات إجمالاً (كان ذلك هو نادي برشلونة صاحب المركز الثاني) ، لكن خمسة انتصارات في تلك السلسلة من ثماني مباريات من شأنها أن تمنح ريال بيتيس الثقة هنا.

واستبعد كلا من لاعب الوسط كاماسارا والحارس الاحتياطي مارتن ، لكن لم يلعب أي منهما في الدوري هذا الموسم.

نجح ليفانتي في الفوز بثلاث مباريات فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني الأول. كانت هذه الانتصارات على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (خارج ملعبه) وفوز 1ضد0 على فالنسيا على أرضه في نهاية الأسبوع.


بالطبع ، يجب أن يؤخذ أي فريق يفوز خارج أرضه على كلا الناديين المدريديين على محمل الجد.

لقد خسروا أيضًا اثنتين فقط من آخر 11 مباراة في الدوري ، لكن مع العديد من التعادلات ، خسر الزائرون في المراكز الستة الأولى.

ويتأخر ليفانتي الآن بفارق سبع نقاط عن مضيفه صاحب المركز السادس بعد تعادله في خمس من آخر عشر مباريات بينما فاز ليفانتي باثنتين فقط من آخر 11 رحلة خارج أرضه.

في تلك المباريات الإحدى عشرة خارج أرضه ، تمكن ليفانتي من الاحتفاظ بصفر واحد فقط ، بينما فشل في التسجيل في أربع من تلك المباريات. انتهت الرحلة الأخيرة لريال بيتيس في سبتمبر 2019 بهزيمة ثقيلة 3ضد1.

العرض الموعد مشاهدةي لريال بيتيس ضد ليفانتي في 03/19/2021

ومن المرجح أن يغيب الضيوف عن ثلاثي خط الوسط رادوجا وكامبانا وميليرو والمدافع بوستيجو بسبب الإصابة.