ملخص عن الدوري الأول: هال ، بيتربورو ، سندرلاند

بقيت قمة Sky Bet League One على حالها حيث اضطرت الفرق الستة الكبرى جميعًا إلى تسوية التعادل يوم السبت.

القادة هال والمركز الثاني بيتربورو كلاهما يحتاج إلى أن يأتي من الخلف للتغلب على المتواضع شروزبري و روتشديل على التوالي ، في حين أن معركة الثالثة والرابعة بين سندرلاند و لينكولن كما أنهى المستوى.

كما كانت هناك تعادلات مع صاحب المركز الخامس دونكاستر في جيلينجهام وفي المباراة الأولى لنيجل آدكنز كمدرب ، كان تشارلتون صاحب المركز السادس ضد ويمبلدون.

في مكان آخر ، بدأ مدرب جديد آخر بفوز مثل داني كاولي بورتسموث يهزم إبسويتش.

  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

حافظ هال على صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط بعد أن تعادل 1-1 في مونتغمري ووترز ميدو.

لقد تأخروا عندما ارتطمت ركلة حرة ناثانيال أوجبيتا بالعارضة ثم ارتدت في شباك الحارس مات إنجرام بعد تسع دقائق من الشوط الثاني. سرعان ما تمكن جريج دوشيرتي من تسوية الكرة بتسديدة رائعة من حافة منطقة الجزاء بعد أن تم صد محاولته الأولية ، لكن النمور لم يتمكنوا من إجبار الفائز.

بدا في البداية أن بوش يمكن أن ينقض على أي زلة من هال ، لكن فريق دارين فيرجسون احتاج في النهاية إلى ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من جونسون كلارك هاريس لانتزاع التعادل 3-3.

تقدم بيتربورو في كراون أويل أرينا بتسديدة مبكرة من سيريكي ديمبيلي وضاعف تفوقه من خلال سامي شموديكس ، لكن ستيفن همفريز قلص الفارق من ركلة جزاء.

أعطى ذلك الأمل لـ Rochdale وقلبوا المباراة بهدفين سريعًا في وقت متأخر من Jake Beesley و Jimmy Keohane ، لكن كلارك-هاريس كانت له الكلمة الأخيرة من ركلة جزاء.

كان سندرلاند صاحب المركز الثالث يسعى لتحقيق فوزه السادس على التوالي في جميع المسابقات ، لكنه لم يتمكن من الاستفادة من رأسية كالوم ماكفادزين في الدقيقة 40 ضد إمبس في ستاد أوف لايت. عادل كالوم مورتون شوط اللعب للزوار بعد ساعة.

صنع المخضرم جيمس كوبنجر هدفا وسجل آخر عندما عاد دونكاستر من تأخره 2-0 ليتعادل 2-2 في جيلينجهام.

سجل جوردان جراهام وفادين أوليفر الشباك في الدقائق الأربع الأولى لجيلز لكن كوبنجر البالغ من العمر 40 عامًا أرسل توم أندرسون ثم أدرك التعادل.

ضرب رايان لونجمان مرتين ل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويمبلدون في Plow Lane لإحباط مدرب Southampton و Hull السابق Adkins أثناء توليه تشارلتون مقاليد.







0:23

منحت تمريرة Akin Famewo الرهيبة للظهر رايان لونجمان أسهل هدف له على الإطلاق حيث كلف خطأ Famewo تشارلتون التقدم 2-1 ليتعادل في النهاية 2-2.

تقدم أديكس مرتين من خلال جايدن ستوكلي وديالانج جاييسيمي ، لكن لونجمان رد على كليهما.

سجل ماركوس هارنس الهدف الحاسم حيث حقق كاولي بداية ناجحة في بومبي. ضرب هارنس قبل 18 دقيقة من نهاية الوقت ضد إيبسويتش بعد أن ألغى توم نايلور المباراة الافتتاحية لجيمس نوروود.

جيمي فلويد هاسيلبينك بيرتون تعرضوا لهزيمتهم الأولى في ثماني مباريات حيث خسروا 2-1 على أرضهم عضو الكنيست دونز.

تسببت ركلة جزاء سكوت فريزر ورأسية وارن أوورا في إلحاق الضرر بدونز قبل أن يسحب لوكاس أكينز الفارق من ركلة الجزاء.

سويندون قفز من القاع وخرج من مناطق الهبوط تمامًا حيث حقق فوزًا تمس الحاجة إليه 2-0 في فليتوود بإذن من هدفين من سكوت توين.

ويغان سقطوا مرة أخرى في أسفل الأربعة حيث تعرضوا للهزيمة 3-1 في أكرينجتون. تقدم لاتيكس في الدقيقة الأولى عن طريق كالوم لانغ ، لكن كاميرون بورغيس رد على الفور تقريبًا وأخذ المزيد من الأهداف من مايكل نوتنغهام ومن ركلة الجزاء ديون تشارلز ضمن النقاط لستانلي.

أعطى نيال إينيس ضعف بليموث فاز 2-0 بريستول روفرز، بينما أعطى جهد أوين ديل في الشوط الثاني كرو فاز 1-0 في نورثهامبتون.

كان كينيث دوجال ودانيال بالارد على المرمى كـ بلاكبول يهزم أكسفورد 2-0 على ملعب القسام.