قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إن الشباب الموهوب يجب أن يشعر بأن لديهم مستقبل مع إنجلترا

قال جاريث ساوثجيت إن إنجلترا بحاجة إلى متابعة قضايا الأهلية وضمان رغبة اللاعبين الشباب في اللعب معهم بعد أن اختار نجم بايرن ميونيخ جمال موسيالا البالغ من العمر 18 عامًا تمثيل ألمانيا.

بعد أربعة أشهر من تسجيله في أول مباراة له في إنجلترا تحت 21 عامًا ضد ألبانيا ، التزم الشاب ذو التصنيف العالي بمستقبله الدولي لبلده الذي ولد فيه.

وُلد موسيالا في شتوتجارت وانتقل إلى إنجلترا عندما كان في السابعة من عمره ، وقضى بعض الوقت في ساوثهامبتون وتشيلسي قبل الانضمام إلى بايرن في عام 2019.

شهد تقدم المراهق استدعائه من قبل ألمانيا لتصفيات كأس العالم هذا الشهر ، بينما يلتزم الشاب يونس موسى الشاب ، البالغ من العمر 18 عامًا ، الآن بالالتحاق بالولايات المتحدة الأمريكية.

  • جمال موسيالا استدعته ألمانيا بعد رفض إنجلترا
  • حصل واتكينز على أول استدعاء لإنجلترا على بامفورد. تم استبعاد TAA

مثل موسى منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا في أكتوبر ولعب في مباريات ودية للفريق الأمريكي الأول في الشهر التالي ، مع أمل ساوثجيت في أن تبقي مثل هذه التغييرات العقول قوية في اتحاد كرة القدم.

وقال مدرب إنجلترا “إنه بالتأكيد موقف سنواجهه أكثر فأكثر مع تقدمنا ​​للأمام وهو معقد للغاية”.

“أعتقد أن هناك نقاشات حول مسار اللاعب وهناك قرار مختلف للاعبين حول ما يقوله قلبهم. وأعتقد أن هذين الصبيان يبدو أنهما قد اختارا مع موطنهما الأصلي.

صورة:
لعب يونس موسى مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا لكنه اختار تمثيل الولايات المتحدة الأمريكية على المستوى الأول

“لن أقول ، كما تعلمون ، لسنا قلقين من ذلك لأننا نعتقد أنهما يمكن أن يكونا لاعبين جيدين جدًا في المستقبل وفي مثل سنهم لا تعرفون ما يمكن أن يصبحوا عليه. كلاهما يلعبان كرة القدم الأوروبية ولديهما تجارب رائعة.

“ما لم نتمكن من القيام به هو تتبعهم سريعًا في كبار السن. لم نعتقد أن هذا هو المكان الذي رأيناهم فيه حتى الآن.

“نعتقد أن كلاهما قد تقدم بشكل جيد ، كلاهما كانا في الفئات العمرية قبل سنهما الفعلي. كان جمال مع فريق تحت 21 عامًا.



صورة المعاينة



2:09

يعترف باتريك بامفورد بأنه قد ترك محبطًا بعض الشيء بعد فشله في استدعائه إلى أحدث منتخب في إنجلترا ، لكنه يشير إلى أنه يركز على التحسين وكسب مكانه في خطط جاريث ساوثجيت.

“من الواضح أن ألمانيا كانت قادرة على التحدث إلى جمال وهو يتدرب هناك كل يوم ، وهو في بايرن ميونيخ. بالطبع أوضح قراره ، كما تعلمون ، علينا أن نتمنى له حظًا سعيدًا ونأمل أن يحظى بمسيرة ناجحة .

“ولكن في الوقت نفسه ، علينا التأكد من أمرين ، حقًا.

“الأول هو أن التجربة عندما يكون الأولاد معنا جيدة جدًا لدرجة أنهم لا يريدون التحرك وأننا لا نتكبر أبدًا في التفكير في أن اللاعبين سيرغبون فقط في اللعب لمنتخب إنجلترا.

يجب على جاريث ساوثجيت التفكير في عدد الخيارات الهجومية التي يتخذها
صورة:
يقول جاريث ساوثجيت إن قضية الأهلية الدولية ‘معقدة للغاية’

“نحن نعلم أن هذا المشهد مختلف تمامًا الآن عما كان عليه قبل خمس سنوات وسيكون هناك المزيد والمزيد من هذه الحالات. علينا أن نكون على رأس قضايا الأهلية.

“لقد استفدنا من بعض اللاعبين الذين انتقلوا ، والحمد لله إلى حد كبير كل هؤلاء اللاعبين ذهبوا للعب من أجل الكبار ، لذلك ليس الأمر أننا وعدنا بشيء لم نتمكن في النهاية من تحقيقه.

“لكننا ندرك تمامًا أننا نريد تحقيق هذا التوازن بشكل صحيح. لا نريد أن نذهب فقط ونقضي على الناس حتى لا يتمكنوا من الذهاب واللعب في مكان آخر.

“نعتقد أن هناك واجبًا أخلاقيًا وأخلاقيًا لاتخاذ هذه القرارات بشكل صحيح أيضًا”.