يقول ستيف بروس إنه لن يترك نيوكاسل ، بينما يتساءل جرايم سونيس عما إذا كانوا سيفوزون مرة أخرى هذا الموسم

يصر ستيف بروس على أنه لن يترك نيوكاسل على الرغم من هزيمته الباهتة 3-0 أمام غريمه المتراجع برايتون ، بينما شك غرايم سونيس في موقف اللاعبين ، متسائلاً عما إذا كانوا سيفوزون في مباراة أخرى هذا الموسم.

ذهب فريق بروس إلى مباراة ليلة السبت على ملعب أميكس بعد أن فازوا في مباراتين فقط من آخر 17 مباراة بالدوري ولم يتمكنوا من تحسين حظوظهم مع زيادة الضغط على مدرب نيوكاسل بعد هزيمة ثقيلة أمام منافسيهم الذين هبطوا إلى الدرجة الأولى.

وبهذه النتيجة ، يتقدم نيوكاسل بنقطتين فقط على فولهام صاحب المركز 18 ، على الرغم من أن الكوتاجرز لعبوا مباراة واحدة أكثر ، بينما ابتعد برايتون بفارق أربع نقاط عن فريق بروس المتعثر.

بعد المباراة ، اعترف بروس بأن لاعبيه تعرضوا للضرب على يد الفريق الأفضل وتحمل المسؤولية الكاملة عن الهزيمة ، لكن على الرغم من دعواته للاستقالة ، رفض الخروج من النادي.







2:43

مشاهدة مجانية: أبرز أحداث مباراة برايتون ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

قال: “أنا أتقبل أن هذا لم يكن جيدًا بما يكفي الليلة”. “يقع على باب منزلي. أنا أقبل ذلك وسأرى ما سيتطور ، لكنني لن أستسلم.”

عندما سئل عما إذا كان يعتقد أن البقاء في المنصب في سانت جيمس بارك هو أفضل طريقة للمضي قدمًا ، قال بروس: “حسنًا ، أعتقد ذلك ، لقد كنت متواجدًا في المنطقة منذ فترة طويلة. تلك التجربة ، (لقد كنت) في محاولة للاستفادة منه خلال الأسابيع القليلة الماضية على وجه الخصوص.

“لذا كما قلت ، أنا لست من النوع الذي يبتعد عن هزيمة سيئة ، لكن عليك أن تسأل الآخرين.”

وقالت جماعة أنصار نيوكاسل “تون فور تشينج” بعد الهزيمة أمام برايتون:

“لقد أتاحت نتيجة هذا المساء لمايك آشلي وإدارة النادي فرصة لإقالة مدرب ضعيف الأداء يقود سفينة غارقة تتجه مباشرة إلى البطولة.

“إذا كان التاريخ قد علم آشلي شيئًا واحدًا ، فهو أن التصرف بعد فوات الأوان في هذه الظروف يؤدي إلى شيء واحد ، الهبوط.

“نناشد النادي إقالة بروس كمدرب على الفور وتعيين مدير طموح قبل فترة التوقف الدولية ، والذي لديه القدرة على إبقاء نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“لا يزال هناك أمل للنادي هذا الموسم ، لكن الوقت ينفد. نحتاج إلى قرار حاسم وشجاع – ونحتاجه الليلة”

  • تقرير المباراة وأبرز الأحداث – برايتون 3-0 نيوكاسل
  • ضربات ويخطئ: نيوكاسل في مأزق
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة

كيف تقف طاولة الدوري الإنجليزي …

جدول الدوري الممتاز
صورة:
جدول الدوري الإنجليزي …

بروس: أتحمل المسؤولية كاملة

ستيف بروس نيوكاسل برايتون للمشاركة في الفريق
صورة:
تولى بروس المسؤولية الكاملة عن هزيمة نيوكاسل

يتحدث الى سكاي سبورتس، قال بروس: “بالتأكيد كان الأمر صعبًا. لقد تعرضنا للهزيمة من قبل فريق أفضل بكثير في الليل.

“لقد كانت أمسية صعبة للغاية بالنسبة لنا ، وعلينا أن نقبلها ، ونتحمل المسؤولية عنها ، لأنه في بعض الأحيان كان الأمر سهلاً للغاية على برايتون. لا تأخذ شيئًا بعيدًا عن خصومنا ، لقد كانوا أفضل في كل قسم.

وأضاف “بدون الكرة ومعها كانت مشكلة كبيرة”. “واصلنا التخلي عن الاستحواذ لهم ، ونعلم جميعًا أنهم فريق كرة قدم لائق للغاية ، ولم نفعل ما يكفي بدون الكرة أيضًا. عندما يحدث ذلك ، تصبح أمسية صعبة للغاية بالنسبة لك.

“كنا بحاجة إلى الوصول إلى الشوط الأول ولم نصل إلى هناك. في الليل ، تعرضنا للهزيمة من قبل الفريق الأفضل بكثير في الليلة.

“نحن نعلم أننا قصيرون بعض الشيء في ذلك [attacking department] وكنا نعلم أنه سيتعين علينا خلع ألميرون في مرحلة ما ، ربما بعد ساعة ، وللأسف عندما تكون متأخراً بنتيجة 3-0 ، من الصعب ملاحقة المباراة.

“أهم شيء بالنسبة لي ، ويمكننا تحليل كل شيء ، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في الليل ، وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة ، كما ينبغي. لم نكن قريبين من المستويات التي ينبغي أن نكون عليها ، وكان ذلك مصدر قلق كبير. إنها مباراة كبيرة ولم نفعل ما يكفي “.

بروس واثق من أنه يستطيع تغيير الأمور

مباريات نيوكاسل المتبقية في الدوري الإنجليزي
صورة:
مباريات نيوكاسل المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز

لم يحقق نيوكاسل أي فوز في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومع وجود مباريات ضد توتنهام وليفربول وآرسنال وليستر ومانشستر سيتي ومنافسه الهبوطي فولهام ، فإن الهبوط يحدق بهم بقوة في وجههم.

ومع ذلك ، لا يزال بروس واثقًا من أن خبرته يمكن أن تساعده في توجيه نيوكاسل بعيدًا عن منطقة الهبوط في المباريات التسع المتبقية من الموسم.

قال: “علينا أن نقبل أننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية”. “يتعين علينا التخلص من الغبار عن أنفسنا ، ونأمل أن نتمكن من استعادة زوجين في الأسبوعين المقبلين ، ولكن حتى ذلك الحين ، فقد ظلوا في الخارج لفترة طويلة ، وهذا أمر مثير للقلق بالطبع.



يقول ستيف بروس إنه لن يترك نيوكاسل ، بينما يتساءل جرايم سونيس عما إذا كانوا سيفوزون مرة أخرى هذا الموسم



1:54

يقول بول ميرسون إن مشجعي نيوكاسل قد يحتاجون إلى خفض توقعاتهم وقبول القيود الحالية في النادي

“تبقى تسع مباريات ، لقد كنا نقوم بعمل جيد في الآونة الأخيرة إلى حد ما ، لكن علينا أن نقبل الليلة أننا لم نكن قريبين من المستوى الكافي لتحقيق نتيجة.

“نحن ندرك أننا بدون لاعبين كبار ، لكن لا يمكننا جعل هذا عذرًا الليلة. لم نكن قريبين من المستويات المطلوبة ، ولم نصل إلى هناك على الإطلاق. مع حجم اللعبة ، هذا ما يخيب ظني.

“لقد أمضيت وقتًا طويلاً في ذلك. إنه أمر صعب للغاية ، ونعرف ما ينتظرنا ، لكنني آمل أن أتمكن من الاعتماد على تجربتي. ما زلنا واثقين من قدرتنا على الخروج من الموقف نحن في. لن أتخلى عن القتال ، هذا أمر مؤكد “.

  • جدول الدوري الممتاز | هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

سونيس: هل سيفوز نيوكاسل بمباراة أخرى؟



صورة المعاينة



2:03

يقول جرايم سونيس إن لاعبي نيوكاسل لا يظهرون الرغبة في مواجهة الهبوط ولن يكون واثقًا من فوزهم في مباراة أخرى هذا الموسم.

في غضون ذلك ، انتقد سونيس رئيس فريق تون السابق موقف لاعبي نيوكاسل ، متسائلاً عما إذا كان بإمكانهم الفوز بلعبة أخرى هذا الموسم يلعبون بهذه الطريقة.

وقال: “نيوكاسل في الوقت الحالي ، كل مباراة هي لعبة كبيرة بالنسبة لهم ، ولم يتبق لديهم أي مباريات سهلة ، والطريقة التي يلعبون بها والشهية التي يظهرونها”. سكاي سبورتس.

“إنه أمر مقلق بالنسبة لهم ، ويعرف ستيف بروس ذلك. يمكنك أن تخسر طريقًا واحدًا ، ويمكن أن تخسر من خلال عدم القيام بجولة ، وأعتقد أن بروس ألمح إليها الليلة ، لقد سقطوا دون قتال ، من أجلي.

“المسؤولية تتوقف مع المدير ، مضمون. أنا أكره الحديث عن خسارة المدربين لوظائفهم ، لكنني أعتقد أنهم تحت حكم هذا المالك ، شخص يتطلع إلى بيع النادي ، من الأهمية بمكان أن يبقوا في الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد فاز لا ينظر إلى الأفراد ، ولن يكون لديه أي تعاطف مع الأفراد في الوقت الحالي ، وسينظر إلى أصوله ، وما هي قيمته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومدى جاذبية ذلك بالنسبة للمشترين المحتملين ، مقارنة بالتواجد في البطولة.

“أنظر إلى تلك المجموعة من اللاعبين ، ولن أكون واثقًا من فوزهم في مباراة أخرى ، إذا كان هذا هو موقفهم الليلة. كانوا يمرون بالاقتراحات.”

سونيس: أين كبار المحترفين؟



مدرب نيوكاسل يونايتد ستيف بروس خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في سانت جيمس & # 39 ؛  بارك ، نيوكاسل.  تاريخ الصورة: السبت 27 فبراير 2021.



0:48

قال ريان تايلور مدافع نيوكاسل السابق لشبكة سكاي سبورتس نيوز إنه سيتفاجأ إذا انتقل النادي من مدربه بروس هذا الموسم.

وأضاف سونيس: “التركيز ينتهي دائمًا على المدير ، ولكن من الذي يحفز الدافع؟ أنت بحاجة إلى بعض اللاعبين في غرفة الملابس هذه لإطلاق اللاعبين الجالسين بجانبهم. لا يمكن أن يأتي دائمًا من المدير.

“لن أشعر بالملل مطلقًا من قول هذا: ليس لديك فرصة في إدارة كرة القدم ما لم يكن لديك محترفون كبار جيدون ، وتأثيرهم على أقل عدد من الإعجابات في غرفة الملابس. أود أن أتساءل من هؤلاء المحترفين الكبار في ذلك غرفة الملابس ، لأنني لم أر أيًا منهم الليلة.

“لا يمكنك الفوز بمباريات كرة القدم على هذا المستوى إلا إذا كنت مليئًا بالنار. من الصعب الفوز بمباريات كرة القدم ، لكنني رأيت أداء سلبيًا ، غير عدواني ، يفتقر إلى أداء النار من نيوكاسل الليلة. عليها للفوز بالمباريات.

“لا أحد من هؤلاء اللاعبين يمكنه العودة إلى المنزل الليلة والقول إنهم قضوا ليلة أفضل من اللاعب الذي كان يلعب ضده. لقد لعبوا جميعًا دورًا ثانويًا ، وهذا غير مقبول تمامًا.

“سأدور حولهم جميعًا واحدًا تلو الآخر قائلاً:” نحتاج إلى المزيد منك إذا كنت تريد أن تكون في الدوري الإنجليزي الممتاز العام المقبل “.

“الشيء المحزن في ذلك ، إذا كانوا سيهبطون ، فسيبحثون جميعًا عن باب الخروج ، ويقولون ‘أنا لاعب في الدوري الممتاز ، لا يمكنني البقاء ، لست لاعبًا في البطولة ‘. هل حقا؟

“لا يزال هناك متسع من الوقت ، لكنهم وصلوا إلى تلك الفرصة الأخيرة. الضغط موجود ، لكنه لا يطاق في الوقت الحالي.”

احصائيات أوبتا – ليلة صعبة لنيوكاسل



مدرب نيوكاسل يونايتد ستيف بروس.



2:13

يعتقد تيم شيروود ، لاعب السبت ، أنه من غير المرجح أن يبقى بروس في نيوكاسل بعد نهاية الموسم
  • فاز برايتون على نيوكاسل ذهاباً وإياباً في موسم بالدوري للمرة الأولى منذ 1978-1979 (في الدرجة الثانية).
  • لقد لعب برايتون المزيد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل (8) دون أن يخسر أكثر من أي خصم آخر في المنافسة (W4 D4).
  • فاز برايتون في مباراتين من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (D1 L2) ، كما فاز في 23 مباراة سابقة له في المنافسة في Amex. لقد حققوا بالفعل انتصارات في الدوري على ملعب أميكس في عام 2021 (2) أكثر مما حققوه في عام 2020 بأكمله (1).
  • سجل نيوكاسل هدفًا واحدًا فقط في لقاءاته الثمانية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برايتون – فقط شيفيلد يونايتد واجه فريقًا في كثير من الأحيان بينما سجل هدفًا واحدًا في المسابقة (هدف واحد في 10 مباريات ضد مانشستر سيتي).
  • فاز نيوكاسل بواحدة فقط من آخر 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (D1 L8) ، وفشل في التسجيل في سبع من تلك المباريات.

ما التالي لنيوكاسل؟

بعد فترة التوقف الدولية ، في غضون ذلك ، يستضيف نيوكاسل توتنهام على ملعب سانت جيمس بارك يوم الأحد 4 أبريل ، في تمام الساعة 2.05 مساءً ، على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس بريمير ليج.