رافا بينيتيز: مدرب نيوكاسل السابق يريد الوظيفة التالية “في أقرب وقت ممكن” ويتطلع إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

كشف رافا بينيتيز عن رغبته في العودة إلى الدوري الممتاز وقال إنه يريد العودة إلى الإدارة “في أقرب وقت ممكن”.

بينيتيز عاطل عن العمل منذ أن أنهى 18 شهرًا قضاها مع نادي داليان برو الصيني في يناير وعاد إلى منزل عائلته بالقرب من ليفربول.

استمتع بقضاء ست سنوات مع ليفربول ، حيث فاز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2005 بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي بعد ذلك بعام ، وفاز بالدوري الأوروبي كمدير مؤقت لتشيلسي في عام 2013.

  • رحلة برايتون تتخطى نيوكاسل لتعزيز آمال البقاء على قيد الحياة
  • ستيف بروس: لن أستقيل | غرايم سونيس: هل سيفوز نيوكاسل مرة أخرى؟
  • الزيارات والخطوات: نيوكاسل في مأزق ، مان سيتي يطير

يحظى بينيتيز أيضًا بالاحترام في نيوكاسل بعد عودته للنادي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2017 قبل أن يسجل المركزين العاشر والثالث عشر بميزانية محدودة.

يعني وجود اللاعب البالغ من العمر 60 عامًا أنه ارتبط بسيلتيك بعد رحيل نيل لينون الشهر الماضي. ولكن بعد تحقيق هذا النجاح الكبير في إنجلترا ، من المفهوم سبب حرص اللاعب البالغ من العمر 60 عامًا على العودة.

وقال بينيتيز “الأولوية هي إنجلترا” أوقات أيام الأحد. “لماذا؟ لأنه من الواضح أنني أحب الدوري الممتاز وعائلتي هنا.

“لدي الكثير [of offers] من الإمارات والولايات المتحدة والبرازيل والصين ، لكني أريد البقاء في أوروبا. وأريد البقاء في إنجلترا.

“إذا كان هذا هو الخيار الصحيح ، فيمكننا القيام بذلك غدًا ولكن المشروع ، الفريق التنافسي ، ليس موجودًا في الوقت الحالي ، لذا يتعين علينا الانتظار.

“لكنني لا أريد البقاء بدون عمل. أريد أن أكون على أرض الملعب في أسرع وقت ممكن.”







2:43

شاهد أبرز الأحداث فيما يدعي برايتون فوزًا كبيرًا على نيوكاسل

ويتعرض خليفة بينيتيز في نيوكاسل ، ستيف بروس ، لضغوط متزايدة في أعقاب الهزيمة 3-0 يوم السبت أمام برايتون ، مما يتركه بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

غادر بينيتيز نيوكاسل في نهاية موسم 2018/19 وسط علاقة متوترة مع المالك مايك أشلي ، لكنه قال: “[Managing Newcastle] كان وقتًا رائعًا بالنسبة لي وعانيت مع الجماهير لأنهم كانوا يستحقون المزيد.

“يقول بعض النقاد ،” آه ، يطلبون الكثير “. لا ، هم مدينة خلف الفريق ، لذا فهم يستحقون شيئًا.

“أتمنى لهم كل التوفيق وأريدهم أن يظلوا مستيقظين.”

سونيس: هل سيفوز تون مرة أخرى؟

بعد خسارة نيوكاسل أمام برايتون ، انتقد غرايم سونيس – مدرب سابق آخر لماغبيس – موقف لاعبي النادي وتساءل عما إذا كان بإمكانهم الفوز بمباراة أخرى هذا الموسم.



صورة المعاينة



2:03

يقول جرايم سونيس إن لاعبي نيوكاسل لا يظهرون الرغبة في مواجهة الهبوط ولن يكون واثقًا من فوزهم في مباراة أخرى هذا الموسم.

أخبر سكاي سبورتس: “في الوقت الحالي ، كل لعبة هي لعبة كبيرة بالنسبة لهم. لم يتبق لديهم أي ألعاب سهلة ، والطريقة التي يلعبون بها والشهية التي يظهرونها.

“إنه أمر مقلق بالنسبة لهم ويعرف ستيف بروس ذلك. يمكنك أن تخسر طريقًا واحدًا [or] يمكنك أن تخسر إذا لم تذهب. أعتقد الليلة – ألمح بروس إلى ذلك – لقد سقطوا دون قتال.

“المسؤولية تتوقف مع المدرب ، مضمون. أكره الحديث عن خسارة المدربين لوظائفهم. لكني أعتقد تحت هذا المالك – شخص يتطلع إلى بيع النادي – من الأهمية بمكان أن يبقوا في الدوري الممتاز.

“لن ينظر إلى الأفراد ، ولن يكون لديه أي تعاطف مع الأفراد في الوقت الحالي. سيبحث في أصوله ، وما هي قيمته في الدوري الإنجليزي الممتاز ومدى جاذبيته للمشترين المحتملين ، مقارنة بـ يجري في البطولة.

“ألقي نظرة على تلك المجموعة من اللاعبين ولن أكون واثقا من فوزهم في مباراة أخرى ، إذا كان هذا هو موقفهم الليلة. كانوا يمرون بالاقتراحات.”