بدأ إيرلينج هالاند يفقد صبره

يقولون إن الصورة تساوي ألف كلمة ، وإن صورة إيرلينج هالاند وهو يفقد أعصابه في نهاية مباراة بوروسيا دورتموند مع كولون يوم السبت مهمة للغاية بالنسبة لشركة Diario AS. تتزايد صعوبة فرص فريقه في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث يحتل دورتموند حاليًا المركز الخامس بفارق أربع نقاط عن أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع وبفارق ثماني نقاط خلف فولفسبورج صاحب المركز الثالث.

تم بث إيماءة هالاند في جميع أنحاء العالم. غاضبًا بعد القرعة ، ألقى قميصه على لاعب طلب ذلك ودخل النفق وهو يغمغم في أنفاسه. كانت مساهمته هائلة ، لكنها لم تكن كافية لرفع دورتموند إلى تحدي اللقب أو حتى مكان في دوري أبطال أوروبا.

النرويجي لديه 33 هدفا في 31 مباراة ، 21 في 21 في الدوري الألماني. تحت أي ظرف من الظروف لا يريد أن يفوت فرصة عرض مواهبه في المنافسة الأوروبية الأولى ، ويبدو أنه جعل وكيله مينو رايولا معروفًا بذلك.

كانت فكرة هالاند الأولية هي البقاء في دورتموند حتى عام 2022 ، معتقدًا أنه أفضل مكان له للتطور قبل السعي للانتقال إلى ناد أكبر. في المقابل توصل رايولا إلى اتفاق شفهي مع النادي يسمح له بالمغادرة في صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو. لكن وصول جائحة فيروس كورونا ، وحقيقة أن دورتموند يمر بلحظة رياضية سيئة ، والتسارع السريع في تطوير هالاند يعني أنه يمكن تقديم الخطة.