ألان راسل: أبردين يجري محادثات لتوظيف مدرب مهاجم إنجلترا

يجري المدرب المهاجم الإنجليزي آلان راسل مفاوضات بشأن صفقة للانضمام إلى أبردين كجزء من فريق المدرب الجديد لستيفن جلاس.

سكاي سبورتس نيوز قيل له إن راسل لن يتسلم وظيفة في بيتودري إلا إذا كان بإمكانه مواصلة دوره مع إنجلترا ، وهذا جزء أساسي من المحادثات.

يُعتقد أن الاتحاد الإنجليزي لن يواجه مشكلة في قيامه بكلا الدورين – يشارك مدرب حراس المرمى الأول في إنجلترا ، مارتين مارغيتسون ، حاليًا واجبه الدولي مع وظيفته بدوام كامل في سوانسي سيتي.

  • براون سيترك سيلتيك لدور لاعب ومدرب أبردين
  • يبدأ موسم الدوري الاسكتلندي 2021/22 في 31 يوليو

وقع كابتن فريق سيلتيك سكوت براون بالفعل على عقد مسبق مع أبردين. سينضم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا ، وهو أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في تاريخ كرة القدم الاسكتلندية ، إلى النادي هذا الصيف في صفقة لمدة عامين في دور لاعب ومدرب.







2:51

جون هارتسون يشيد بسكوت براون بعد أن تأكد أنه سيغادر سيلتيك لينضم إلى أبردين في دور لاعب ومدرب

انضم راسل إلى إنجلترا في مارس 2017 ، واكتسب سمعة ممتازة كمدرب مهاجم متخصص – وقد أشاد به على نطاق واسع لكونه العقل المدبر وراء نجاح إنجلترا من الركلات الثابتة في كأس العالم روسيا 2018. وسجلوا ما مجموعه تسعة أهداف في البطولة من إعادة التشغيل – أكثر من أي فريق آخر في المنافسة.

أقام جلاس و راسل علاقة عندما لعبوا معًا في كارولينا رايل هوك في عام 2011 ، والآن يريد جلاس أن يكون راسل هو الجزء الأخير من إعداده التدريبي الجديد في بيتودري.



دندي يونايتد - شارة أبردين



1:50

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين دندي يونايتد وأبردين

يوم الخميس ، وافق سكوت براون كابتن سيلتيك على عقد مسبق للانضمام إلى أبردين من بداية الموسم المقبل كلاعب ومدرب. براون هو زميل سابق في فريق Glass في Hibernian.

خلال مسيرته الكروية ، لعب راسل مع هاميلتون وسانت ميرين وبارتيك ثيسل وإيردري يونايتد وكيلمارنوك في كرة القدم الاسكتلندية ، كما ظهر مع ماكليسفيلد تاون ومانسفيلد تاون وفورست جرين روفرز في الدوري الإنجليزي الأدنى.

انتقل إلى الولايات المتحدة في عام 2010 مع كارولينا ، وأنهى مسيرته الكروية في أورانج كاونتي بلوز ، قبل أن يبدأ شركته التدريبية الخاصة.