كريستوف بيرا: هارتس تؤكد أن المدافع سيغادر Tynecastle Park عندما ينتهي عقده في نهاية يونيو

أعلن النادي أن كريستوف بيرا سيغادر نادي هارتس في نهاية الموسم الحالي للبطولة الاسكتلندية.

أجرى بيرا مناقشات مع المدير روبي نيلسون وتم اتخاذ قرار بالفصل عندما ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا في نهاية يونيو.

أمضى المدافع 11 عامًا في فترتين في نادي إدنبرة ، حيث شارك في أكثر من 250 مباراة وفاز بـ 41 مباراة دولية في اسكتلندا على طول الطريق.

  • يبدأ موسم الدوري الاسكتلندي 2021/22 في 31 يوليو
  • طاولة البطولة الاسكتلندية

في حديثه إلى موقع Hearts على الإنترنت ، قال نيلسون: “لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعب بجانب كريستوف بالإضافة إلى إدارته وكان خادمًا رائعًا لهذا النادي.

“لا تلعب أكثر من 250 مباراة مع الفريق الأول دون أن تكون لاعبًا كبيرًا وستكون هناك فرصة له للإضافة إلى هذا الرقم قبل انتهاء هذا الموسم.

“سيظل مركزًا وسيواصل بذل كل ما لديه في الوقت الذي نتطلع فيه للفوز بلقب البطولة ، ثم يمكننا أن ننظر إلى الوراء ونقدر كل ما فعله لهذا النادي.”

عاد بيرا إلى هارتس في عام 2017 بعد فترات لعب في إنجلترا مع وولفز وإيبسويتش تاون ، مما أحدث تأثيرًا فوريًا عندما حصل على جائزة أفضل لاعب في العام 2017/18.

تم اختياره أيضًا في فريق PFA لهذا العام في نهاية نفس الموسم.

معار لوجان

أكمل هارتس أيضًا توقيع إعارة ظهير أبردين الأيمن شاي لوجان لبقية الموسم.

انتهى عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا مع بيتودري في الصيف ، وسمح مدرب دونز القادم ستيفن جلاس للاعب بالمغادرة بحثًا عن المزيد من كرة القدم المنتظمة.

قال لوجان لموقع هارتس على الإنترنت “لقد كان شيئًا تم إحضاره لي بسرعة كبيرة وكنت سعيدًا جدًا بالمجيء. يمكنني الحصول على وقت اللعب وإعطاء هارتس مركز الظهير الأيمن القوي.

“بالنسبة لي ، أريد فقط العودة للعب مرة أخرى. لقد كان عامًا محبطًا وأنا أتطلع إليه حقًا.

“أريد أن أساعد النادي في إنهاء الدوري وأظهر للناس ما يمكنني فعله”.

قدم لوجان 294 مباراة في أبردين منذ وصوله إلى بيتودري على سبيل الإعارة في يناير 2014.