Coronavirus: تم إلغاء لعبة Lincoln City vs MK Dons بعد تفشي فيروس كورونا

أدى انتشار حالات الإصابة بفيروس كورونا في لينكولن إلى إجبار نادي Sky Bet League One على تأجيل مباراة الجمعة العظيمة مع MK Dons.

لقد أثبت العديد من لاعبي وموظفي Imps نتائج إيجابية لـ Covid-19 وأبلغ النادي الرابطة أن لعبتهم القادمة لن تتحقق

ومن المقرر أن يزور لينكولن ، الذي كان على رأس جدول الترتيب الشهر الماضي قبل سلسلة من الهزائم الخمس في ثماني مباريات ، تشارلتون يوم الثلاثاء.

  • فريق الموسم الأول من الدوري حتى الآن
  • يقاتل أكسفورد إلى الحافة بعد لينكولن
  • EFL Podcast: Race for the PL ، جنون عيد الفصح ومراجعة نهاية الأسبوع

ورد في بيان رسمي للنادي ما يلي: “يمكن أن يؤكد لنكولن سيتي أن عددًا من اللاعبين والموظفين أثبتت إصابتهم بـ Covid-19.

“بعد المناقشات مع Public Health Lincolnshire و EFL ، تم اتخاذ قرار بإغلاق Soper of Lincoln Elite Performance Center لحماية صحة ورفاهية جميع المرتبطين بالنادي.

“أدى هذا الإغلاق إلى تأجيل مباراتنا القادمة ضد MK Dons في Sky Bet League One. في حين أن النادي يشعر بخيبة أمل بطبيعة الحال بسبب عدم قدرته على تنفيذ المباراة ، فإن الشاغل الرئيسي هو سلامة ورفاهية طاقمه واللاعبين والخصوم. .

“سيتم إرسال الأخبار عن الموعد المعاد ترتيبها للمباراة المؤجلة في الوقت المناسب وحتى هذه النقطة ، من أجل الخصوصية الطبية ، لن يدلي النادي بأي تعليق آخر.”

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن التحقيق سيجري الآن في الظروف المحيطة بتفشي حالات الإصابة بفيروس كورونا في بنك سينسيل.

جاء في بيان ما يلي: “أبلغ النادي رابطة الدوري الإنجليزي أنه لن يكون قادرًا على الوفاء بالمباراة بعد عدد من اختبارات Covid-19 الإيجابية الأخيرة ومتطلبات اللاعبين والموظفين العزل الذاتي وفقًا لتوجيهات الاتحاد الأوروبي والحكومة من أجل التخفيف. ضد انتشار المزيد من الالتهابات.

“الظروف المحيطة بالتأجيل ستكون الآن موضوع تحقيق في EFL وفقًا للوائح EFL. سيتم تأكيد التاريخ المعدل للمباراة التي أعيد ترتيبها في الوقت المناسب.”







2:03

يسلط الضوء على مباراة Sky Bet League One بين أكسفورد ولينكولن

في وقت سابق يوم الأربعاء ، أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خلال اختبار الأسبوع الماضي لـ Covid-19 أن هناك ثلاث حالات إيجابية عادت من 4919 اختبارًا على اللاعبين وموظفي النادي من جميع الأندية الـ 72.

يوجد الآن برنامج اختبار إلزامي لفيروس كورونا مرتين أسبوعياً لجميع الأندية في دوري كرة القدم ، تماشياً مع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت النتائج الإيجابية الثلاثة من الاختبارات التي أجريت في الفترة ما بين 22 و 28 مارس و 71 من أصل 72 ناديًا لم تسفر عن نتائج إيجابية خلال تلك الفترة.