دعم إيدي هاو مدرب سلتيك من قبل مدافع هوبز السابق آلان ستابس

قال مدافع سيلتيك السابق آلان ستابس إن إيدي هاو “يقفز” كأفضل مرشح لمنصب المدير في باركهيد.

يسعى Howe بشدة بعد مهمته الرائعة مع بورنموث ، الذي قاده من الدوري الثاني إلى الدوري الممتاز. استقال من منصبه كمدرب في أغسطس الماضي بعد هبوطه إلى البطولة.

بدأت سلتيك عمليتها في تجنيد بديل لنيل لينون وستابس يعتقد أن Howe هو الرجل المناسب لهذا الدور.

قال ستابس سكاي سبورتس نيوز: “شعرت بخيبة أمل لنيل لأنه وصل إلى نهاية مخيبة للآمال بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا هناك ، ولكن في النهاية كان ذلك أمرًا لا مفر منه.

“يجب على النادي أن يتطلع إلى الأمام وأن يبني ، لأن رينجرز يكتسب زخمًا. لقد كانوا جيدًا جدًا هذا الموسم وسيلتيك يواجهون تحديًا كبيرًا في أيديهم.

“إنه أمر مهم للغاية ، الموعد الذي يحددونه. بالنظر إلى جميع المرشحين الموجودين هناك الآن ، يقفز إيدي هاو باعتباره الأفضل بالنسبة لها.

“أعتقد أنه مدرب جيد للغاية ، لقد قدم أداءً جيدًا في بورنموث بإبقائهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“في هذه اللحظة ، مع قائمة الأسماء الموجودة هناك ، سيكون إيدي هاو هو الشخص المناسب لي.”

مكنمارا: براون مدير في الانتظار







3:13

يعتقد مدافع سيلتيك وأبردين السابق جاكي مكنمارا أن سكوت براون يمكن أن يعود إلى باركهيد كمدرب في المستقبل

يعتقد مدافع سلتيك وأبردين السابق جاكي ماكنمارا أن سكوت براون قد يعود إلى باركهيد كمدرب في المستقبل.

وقع كابتن سيلتيك براون ، أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في تاريخ كرة القدم الاسكتلندية ، عقدًا مسبقًا مع أبردين وسينضم إلى النادي هذا الصيف في صفقة لمدة عامين في دور لاعب ومدرب.

ينهي الانتقال إقامة لمدة 14 عامًا في Parkhead ، حيث لعب اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا أكثر من 600 مباراة وفاز بـ 22 لقبًا ، بما في ذلك 10 ألقاب في الدوري الاسكتلندي الممتاز. كما لعب 55 مباراة مع اسكتلندا.

وقال ماكنمارا: “فيما يتعلق بالجانب التدريبي ، أعتقد أنه إذا ذهب بعيدًا وتعلم ، فقد يعود إلى سيلتيك يومًا ما كمدرب أيضًا”. سكاي سبورتس نيوز.

“لقد كان خادمًا رائعًا لسلتيك. لقد كان قائدًا عظيمًا وقائدًا رائعًا. أعتقد أنه سيكون مخطئًا كبيرًا لغرفة الملابس والجماهير ، لكنني أعتقد أنه ذهب بعيدًا مع أطيب تمنيات الجميع وآمل أن يفعل ذلك نحن سوف.

“أشاد بريندان رودجرز ونيل لينون به كثيرًا فيما يتعلق بالجانب التدريبي. أعلم أنه كان يقوم بالتدريب قبل أن يأتي بريندان وتوقف عن ذلك للتركيز على مسيرته الكروية ، لكنني أعتقد أن القيام بهذا الدور في أبردين يمنحه فرصة وضع قدمه في جانب التدريب كذلك.

“أعتقد أنها خطوة جيدة بالنسبة له وأعتقد أن لديه القدرة على العودة إلى سيلتيك يومًا ما كمدرب ، بالتأكيد.”