شاهد: نيمار المرتبط ببرشلونة يتألق بمهارة عالية خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

اسم نيمار لم يبتعد كثيرًا عن أخبار برشلونة ، لكن حدة علاقتهما زادت في الأيام الأخيرة. يتفاوض اللاعب البرازيلي ، الذي لعب لبرشلونة بين عامي 2013 و 2017 ، حاليًا على عقد جديد مع ناديه باريس سان جيرمان ، لكن يُقال إن المحادثات تعثرت. الكلمة في الشارع هي أنه يريد العودة إلى كاتالونيا ليجتمع مرة أخرى مع ليونيل ميسي.

أطلق الثنائي ، جنبًا إلى جنب مع لويس سواريز ، البلوجرانا إلى ثلاثية شهيرة في موسم 2014/15 ، وحافظوا على مجموعة WhatsApp منذ ذلك الحين. بالنظر إلى أن نيمار البالغ من العمر 29 عامًا وعقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف عام 2022 ، فإن خطوته التالية ستكون حاسمة. إذا كان أي شخص يتساءل عما إذا كان البرازيلي لا يزال يمتلكه ، فلا داعي للبحث أكثر من مباراة الإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان. أظهر مهارة علامته التجارية في لحظة واحدة قبل أن يضرب العارضة.

بالإضافة إلى النجاح الأوروبي المذكور أعلاه ، تمتع نيمار بمجد محلي كبير خلال فترة أربع سنوات قضاها في كاتالونيا. فاز بلقبين في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في كأس الملك وسوبركوبا دي إسبانيا مرة واحدة. علاوة على ذلك ، كان أيضًا جزءًا من فريق فاز بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.