استهداف حافلة فريق ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول على ملعب أنفيلد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

فتحت شرطة ميرسيسايد تحقيقا بعد استهداف حافلة فريق ريال مدريد خارج ملعب أنفيلد مساء الأربعاء قبل مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

عندما توقفت إحدى حافلات ريال مدريد عند نهاية كوب الأرض بعد أن نزل الفريق ، كان من الواضح أن الجزء الخارجي من نافذة ذات زجاج مزدوج قد تحطمت.

شوهد موظفو ليفربول وهم يقومون بتنظيف كومة من الزجاج المكسور على الأرض بحضور ضباط شرطة ميرسيسايد.

وشوهد حراس يقودون المشجعين الذين تجمعوا خارج الأرض من بالقرب من الحافلة مع بدء عملية التنظيف.

واصطف المئات من المشجعين على طريق الأنفيلد ، وعدد قليل جدًا منهم يرتدي أقنعة أو يراقب المسافات الاجتماعية ، لتحية الفريقين عند وصولهما.

صورة:
تحطمت نافذة في حافلة ريال مدريد لدى وصولها إلى ملعب أنفيلد مساء الأربعاء

وبدأت شرطة ميرسيسايد تحقيقا في الحادث وأكدت القوة أنه لم يصب أي فرد بسبب إلقاء “عدد من العناصر” على السيارة.

وقال رئيس المشرفين زوي ثورنتون: “يمكننا أن نؤكد أن التحقيق جار بعد أن لحقت أضرار بحافلة فريق ريال مدريد هذا المساء ، حيث اقتربت من ملعب أنفيلد قبل مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

“على الرغم من النصيحة بتجنب الذهاب إلى الملعب ، حضر ما يقرب من 400 شخص ملعب أنفيلد رود ومع اقتراب المدربين ، تم إلقاء عدد من العناصر على حافلة فريق ريال مدريد. نحن على دراية بالصور التي تظهر الجزء الخارجي من نافذة المدرب الرئيسي. التالفة ، والزجاج لم ينكسر ولم يبلغ عن إصابات.

“كما أضاء عدد من الألعاب النارية في المنطقة ، مما قلل بشكل كبير من الرؤية وكان من الممكن أن يعرض أشخاصًا آخرين للخطر.

“كما هو الحال مع جميع المباريات ، عملنا عن كثب مع كلا الناديين لضمان سلامة الجمهور والفرق نفسها ، والسلوك المشين للمشاركين هذا المساء محبط للغاية وغير مقبول على الإطلاق. لن يتم التسامح مع مثل هذه الحوادث تحت أي ظرف. ظروف.

“سيقوم فريق تحقيق متخصص بمراجعة لقطات كاميرات المراقبة من المنطقة ، جنبًا إلى جنب مع لقطات الكاميرا التي تم ارتداؤها على الجسم ، والعمل عن كثب مع النادي لتحديد المسؤولين. كما أود أن أسأل أي شخص كان في المنطقة والتقط لقطات فيديو على الهاتف المحمول للحادث يرجى الاتصال “.

عام أنفيلد
صورة:
ندد ليفربول بسلوك أقلية من الأفراد بعد تعرض حافلة فريق ريال مدريد لأضرار

وقال متحدث باسم ليفربول: “ندين بشكل قاطع الإجراءات التي أدت إلى تضرر حافلة فريق ريال مدريد أثناء وصولها إلى ملعب أنفيلد مساء اليوم.

“إنه سلوك غير مقبول ومخزي على الإطلاق لقلة من الأفراد. ونحن نعتذر بصدق لزوارنا عن أي ضائقة نتسبب فيها.

“سنعمل مع شرطة ميرسيسايد لإثبات الحقائق وتحديد المسؤولين”.

يتأخر الريدز 3-1 في المواجهة ، التي ستلعب خلف أبواب مغلقة ، بهدفين من فينيسيوس جونيور وهدف من ماركو أسينسيو في مباراة الذهاب مما يمنح ريال ميزة في مجموع المباراتين قبل المباراة.