Dulux يعتذر عن مشاركات Tottenham Twitter بعد تأكيد الشراكة

اعتذر Dulux ، الراعي الجديد لتوتنهام ، عن سلسلة من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أعقبت الإعلان عن شراكة نادي الدوري الإنجليزي الممتاز مع ماركة الطلاء يوم الخميس.

أكد الطرفان علاقتهما الجديدة يوم الخميس ، لكن بعد وقت قصير من إرسال حساب Dulux الرسمي على تويتر منشورات تسلط الضوء على صراع توتنهام الدفاعي هذا الموسم ، وافتقار النادي للألقاب في السنوات الأخيرة.

سرعان ما تم حذف المنشورات من حساب Dulux ، لكن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي التقطوا لقطات شاشة تم تداولها على Twitter على مدار اليوم.

وجاء في الاعتذار: “نأسف بشدة على المنشورات من Dulux هذا الصباح ردًا على الإعلان عن علاقتنا معSpursOfficial”.

“هذا لا يعكس مدى فخرنا بأن نكون المورد الرسمي للطلاء للنادي. نحن نحقق فيما حدث ونعتذر لجميع مشجعي توتنهام.”

جاء الإعلان عن الشراكة مع صور “كلب Dulux” في ملعب Tottenham Hotspur ، مما دفع أحد مستخدمي Twitter إلى التساؤل: “هل يستطيع الكلب لعب قلب الدفاع؟”

ورد Dulux بالقول إن الحيوان ، كلب الراعي الإنجليزي القديم ، “قد يقوم بعمل أفضل”. كانت هناك أيضًا منشورات سلطت الضوء على فراغ خزانة كؤوس توتنهام ، حيث لم يفز فريق شمال لندن بكأس منذ رفع كأس الرابطة 2007-08.

وقدم توتنهام ردا فاترا على تويتر ، قائلا إن النادي “سيتجاهل الأمر هذه المرة”.

لم يرغب جوزيه مورينيو مدرب توتنهام في التورط في الجدل في حال كانت حيلة في العلاقات العامة.

تم الضغط على مورينيو بشأن هذه المسألة في مؤتمره الصحفي يوم الخميس ، لكنه قرر أن أفضل مسار للعمل سيكون الابتعاد عنه.

إيفرتون
توتنهام هوتسبر

الجمعة 16 أبريل 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

قال البرتغالي: “لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ، لكن ربما تكون هذه خطوة إستراتيجية رائعة.

“ربما إذا كنت سأنتقد شيئًا ما ثم أدركت أنه كان إعلانًا أو موقفًا استراتيجيًا ، فسأكون في وضع سيء.

“لا أعرف. لكن على أي حال ، هذا ليس شيئًا متعلقًا بكرة القدم ولا أعرف.”

سيحظى النادي بفرصة لإنهاء الجفاف الذي يعاني منه في وقت لاحق من هذا الشهر ، عندما يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس كاراباو في ويمبلي يوم 25 أبريل ، سكاي سبورتس.

يريد إريك داير دفن رماده في ملعب توتنهام هوتسبر
صورة:
تم تصوير الكلب في ملعب توتنهام هوتسبر

قبل ذلك ، استأنف فريق مورينيو مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون يوم الجمعة ، مع تعرض البرتغالي لضغوط لتغيير مستواه السيئ.

يذهب توتنهام إلى المباراة في جوديسون بارك ، والتي تُقام على الهواء مباشرة سكاي سبورتس، في المركز السابع في الجدول بفوز واحد فقط في مباريات الدوري الأربع السابقة.

كانت آخر مباراة لتوتنهام هي الهزيمة 3-1 على أرضه أمام مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ، واعترف مورينيو بأنه قد لا يكون أبدًا على استعداد لمناقشة قضايا معينة في النادي بعد أن خسر المزيد من النقاط من مركزه الرابح.

فقط برايتون (20) خسر نقاطًا أكثر من توتنهام (18) من الفوز بمراكز في الدوري هذا الموسم ، لكن مورينيو قال إن هناك جانبين لهذه الإحصائية.



صورة المعاينة



3:29

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد 3-1 على توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز

وقال مورينيو متحدثا قبل لقاء توتنهام في إيفرتون “أعرف لماذا حدث ذلك”.

“أعلم أيضًا أنه يمكنك النظر إلى الأمر من منظور مختلف. الفريق الذي يبدأ المباريات جيدًا ، ويبدأ في الفوز بالمباريات ، يعني شيئًا إيجابيًا تحب أن تنساه. الجانب الإيجابي لذلك ، لكنني أتفق معك بمعنى أن عندما تكون في مراكز فائزة وتفقد نقاطًا ، فهناك أيضًا أشياء سلبية لها “.

وأضاف مورينيو ، الذي تم دفعه لأسباب تجعله يحدث باستمرار ، “هذا ما لست مستعدًا لمناقشته معك. أعتقد أن الأمر يتعلق ببعض صفاتنا كفريق ، لكنني لست مستعدًا للمناقشة معك. “

وردا على سؤال حول الموعد الذي سيكون فيه على استعداد لمناقشة هذا الأمر ، قال مورينيو “ربما أبدا”.