موعد مشاهدة مباراة تورينو ضد روما 18/4/2021

موعد مشاهدة مباراة تورينو ضد روما 18/4/2021

مساء الأحد ، سيحاول روما الحفاظ على آماله في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل عندما يزور تورينو.

ويحتل تورينو المركز 17 في جدول الدوري بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط. ومع ذلك ، سيعرف Il Toro أنهم لم يكونوا آمنين حتى الآن قبل الهبوط.

يجب أن يستمر فريق دافيد نيكولا في تجميع النقاط لضمان عدم الانجرار إلى منطقة الهبوط.

لم تساعد الجولة المختلطة في الدوري الإيطالي على فرص الفريق المضيف في تعزيز موقعه في الدوري الإيطالي الأول. فاز تورينو في اثنتين فقط من آخر ست مباريات في الدوري الإيطالي.

حقيقة أنهم سجلوا أربع نقاط في آخر مباراتين هي بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح.

واجه تورينو وقتًا عصيبًا في حصد الانتصارات على أرضه مؤخرًا ، حيث فاز Il Toro بواحدة فقط من آخر 16 مباراة في الدوري على Stadio Olimpico Grande Torino.


لكن على الجانب الآخر ، فقد خسروا واحدة فقط من آخر ثماني مباريات في الدوري على أرضهم بعد تعادلهم في ست من تلك المباريات.

كان روما غير متسق هذا الموسم ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لمركز جيلوروسي الحالي في المركز السابع في الجدول.

كان فريق باولو فونسيكا يتأهل بشكل أساسي إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. ومع ذلك ، فإنهم يتخلفون حاليًا سبع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

سجل فوز واحد فقط في أربع مباريات بالدوري لم يفعل الكثير لمساعدتهم على التنافس على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

قد يكون طريقهم الأكثر احتمالية إلى المنافسة الأوروبية النخبة الموسم المقبل هو الفوز بالدوري الأوروبي لأنهم في نصف نهائي المسابقة لكنهم يواجهون مباراة صعبة ضد مانشستر يونايتد.

ويتوقع فوريبيت أن يدعي فريق روما الفوز في مبارزة رفيعة المستوى ليحافظ على آماله في تحقيق أعلى 4 نتيجة لأسبوع آخر من المباراة.