جيمي كاراجر: FSG ليس لها مستقبل في ليفربول بعد اقتراح الدوري الممتاز

حذر جيمي كاراجر مالكي نادي ليفربول ، مجموعة فينواي الرياضية ، من “عدم وجود مستقبل” في النادي بعد الجدل الدائر حول الدوري الأوروبي الممتاز.

تعهد ليفربول بأن يكون أحد الأندية المؤسسة للدوري الجديد المقترح عندما تم الإعلان عن الانفصال يوم الأحد.

ومع ذلك ، بعد انضمام فريق ليفربول الأول إلى يورجن كلوب في التعبير عن معارضتهم للاقتراح ، انضم أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام في متابعة تشيلسي ومانشستر سيتي في الانسحاب من الدوري المقترح.

قبل انسحاب ليفربول بقليل ، شن كاراغر هجومًا عنيفًا على التسلسل الهرمي للنادي وملكيته.

  • تنسحب جميع أندية الدوري الممتاز الستة من الدوري الأوروبي الممتاز
  • إد وودوارد يتنحى عن منصب نائب الرئيس التنفيذي لمان يونايتد
  • تشيلسي ومان سيتي يغادران الدوري الأوروبي
  • جاري نيفيل: يجب على جليزر ‘Scavengers’ مغادرة مانشستر يونايتد

وقال كاراغر “أعتقد في الواقع أن الموقف مع مالكي ليفربول هو أنني لا أرى كيف يمكنهم الاستمرار” سكاي سبورتس.

“لا يمكنهم مغادرة النادي فقط ، من الواضح أن العمل يستحق الكثير من المال.

“لكنني لا أرى مستقبلًا لملكية FSG في ليفربول على خلفية ذلك.”

رد مشجعو ليفربول بغضب على المشاركة الأولية لناديهم في الدوري الأوروبي الممتاز ، مع لافتات خارج أنفيلد كتب عليها “مشجعو ليفربول ضد الدوري الأوروبي الممتاز” و “عار عليك – RIP LFC – 1892-2021”.

قال كاراغر: “لن يُنسى هذا أبدًا”.

“أعتقد أن أفضل شيء بالنسبة لهم هو العثور على مشتر جديد. أعتقد أنه سيكون من الصعب عليهم أن يكون لديهم أي نوع من العلاقة مع مشجعي ليفربول والنادي في المستقبل.”

نيفيل: عرف وودوارد أن وقته في كرة القدم قد انتهى







3:13

يقول جاري نيفيل إن رحيل إد وودوارد كان حتميًا بعد استقالته من منصب نائب الرئيس التنفيذي للنادي وسط الانهيار الواضح لخطط الدوري الممتاز.

قال مدافع مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل إن إد وودوارد “علم أن وقته في كرة القدم قد انتهى” بعد استقالته من منصب نائب الرئيس التنفيذي للنادي وسط انهيار خطط الدوري الممتاز.

وردد نيفيل ، في حديثه على قناة سكاي سبورتس ، مشاعر كاراغر تجاه مالكي ليفربول ، وأصر على أن جليزر سيجد صعوبة في العودة من الدوري الأوروبي الفاشل.

وقال نيفيل عن رحيل وودوارد: “من الواضح أننا لا نعرف لماذا حان الوقت الآن”.

“كان من الممكن أن تكون العلقات قد ألقت به تحت حافلة ، ليس هناك شك في ذلك. أو ربما حدث الشيء المعقول أن إد وودوارد كان يعلم أن الجو سيصبح ساخنًا جدًا في المطبخ بالنسبة له في الأشهر القليلة المقبلة و كان بحاجة إلى الخروج من هناك.

“حقيقة الأمر ، ليس فقط إد وودوارد ، كل مدير تنفيذي يذهب ويجلس على طاولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، كل مدير تنفيذي عضو في لجان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو فيفا ، يحتاجون إلى طردهم من هذا النادي لأنه لا توجد طريقة يمكنهم الظهور مرة أخرى والوثوق بهم.

نيفيل: لا مكان لـ The Glazers في مانشستر



جيمي كاراجر: FSG ليس لها مستقبل في ليفربول بعد اقتراح الدوري الممتاز



5:29

انتقد غاري نيفيل مالكي الأندية الإنجليزية الستة المشاركة في الدوري الممتاز ويشعر أن اللاعبين والمديرين والموظفين جميعًا بحاجة للوقوف ضدها

لكن بينما سيؤدي رحيل وودوارد إلى تغيير كبير في التسلسل الهرمي للنادي ، يعتقد نيفيل أن هناك حاجة إلى المزيد في قمة مانشستر يونايتد وفي كرة القدم بعد كارثة الدوري الممتاز.

وتابع نيفيل: “عرف إد وودوارد أن وقته في كرة القدم انتهى ، ربما هذا الصباح ، وربما فعل ذلك لابتعاده على الأرجح عن الانتقادات التي كان سيأتي في طريقه في الأشهر القليلة المقبلة”.

“ومع ذلك ، فإن إد وودوارد هو جذع الشجرة. نحن الآن بحاجة إلى البحث عن الجذور لأنني قلت الليلة الماضية يوم الاثنين ليلة كرة القدم ، شعرت بالتواطؤ. لقد أعلنوا أيديهم.

“بينما كانوا يجلسون بهدوء في النادي ولم يدلوا بأي تصريح ، ولم يظهروا أيديهم أبدًا ولم يعقدوا مؤتمرات إعلامية أبدًا. نعم ، كانوا يأخذون الأموال من النادي ، نعم ، لقد تم رفع مستواهم ضد النادي. لم يكن هناك شيء يمكننا القيام به حول ذلك بمجرد أن أصبح النادي PLC ، لكنني قلت الليلة الماضية إنهم هاجموا كل مشجع لكرة القدم في هذا البلد بما فعلوه.

“لقد تحدث جيمي كاراغر للتو عن عدم وجود FSG في ليفربول ، ولم يعد لفريق جليزر مكان في مانشستر بعد الآن.

“علينا أن نعمل بجد معًا لضمان تغيير قواعد الملكية في هذا البلد ، وأن لدينا نظامًا لا يمكن أن يحدث بموجبه. سواء كان هذا تدخلاً حكوميًا أو منظمًا مستقلًا. سواء كان ذلك من قواعد النادي المملوكة للمشجعين ، أيا كان هو ، علينا التأكد من أن هذا هو المحفز للتغيير.

“لقد تحدث الناس. كنا على شفا الفوضى إذا استمر ذلك. مشجعو تشيلسي الذين حضروا يوم الثلاثاء ، مشجعي ليدز وليفربول يوم الاثنين ، التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهذه المجموعات الست من المالكين في هذا البلد و أساء آخرون في أوروبا قراءة هذا الوضع بشكل سيئ.

“نحن في خضم جائحة. لقد تم حبسنا منذ شهور. لسنا في مكان لائق هنا وقد حاولوا الهروب بجواهر التاج بينما نحن جميعًا في حالة من السقوط.

“لقد جعلوا الجميع ينهضون بشكل أساسي ولا يمكنني الانتظار حتى الموسم المقبل. لا أطيق الانتظار حتى يعود المشجعون إلى الملاعب لأنه يجب أن يكون هناك جهد استراتيجي منظم ومعبأ لتغيير كرة القدم في هذا البلد الآن.

“لقد كنت جزءًا من مجموعة صغيرة لمدة 12 شهرًا تعمل من أجل التغيير وراء الكواليس حول المنظمين المستقلين للتأكد من وجود لعبة أكثر عدلاً.

“لا يزال الدوري الممتاز رائعًا ، ولا يزال اللاعبون يحصلون على أموال طائلة ، لذلك لدينا أفضل اللاعبين في العالم وأفضل المدربين في العالم. لن يكون هناك حساب لذلك ولكن هناك عنصر من الإنصاف فيما فعلنا ذلك وجيمس ميلنر الليلة الماضية ، أحسنت لك.

“أحسنت لي يورجن كلوب للتحدث علانية لأن هذا يتطلب شجاعة حقيقية. أحسنت مع لوك شو ، لماركوس راشفورد وهاري ماجواير. أحسنت لباتريك بامفورد وحسنت لاعبي ليدز لارتدائهم تلك القمصان. أحسنت. كل المشجعين في جميع أنحاء البلاد.

“لقد طفح الكيل.”

سونيس: هذه فقط البداية



جيمي كاراجر: FSG ليس لها مستقبل في ليفربول بعد اقتراح الدوري الممتاز



1:07

يأمل جرايم سونيس أن يكون انسحاب تشيلسي ومانشستر سيتي من الدوري الممتاز المقترح بداية النهاية

في هذه الأثناء ، يصر جرايم سونيس على أن رحيل وودوارد من مانشستر يونايتد هو مجرد بداية للتداعيات ، ويتوقع لاعب خط وسط ليفربول السابق أن يفقد المزيد من الناس وظائفهم في الأيام والأسابيع المقبلة.

وقال “هذه مجرد البداية” سكاي سبورتس. “لن يغفر المؤيدون لمن قرروا المضي في هذه الفكرة.

“لن يغفروا لهم لأنهم يأتون ، يتحدثون عن مباراة جيدة ، ويخبروننا كم يحبون أندية كرة القدم الخاصة بهم ، ومدى دعمهم لها وعلى المدى الطويل ، وقد ثبت أنهم أشخاص يأخذون المال السريع ، ويبيعون أرواحهم بشكل أساسي.

“كانوا سيبيعون أرواح مؤسسات كرة القدم الكبرى لدينا. إنهم يتجاوزون أندية كرة القدم ويعنون الكثير لكثير من الناس. كانوا يبيعون المؤسسات ، يبيعون أرواحهم مقابل المال السريع ولن يسامحهم مشجعونا. لا أعرف كيف ستنجح هذه الأندية في العودة إلى الصدارة.

“إنها مجرد غيض من فيض. أعتقد أنك سترى الكثير من الأشخاص الذين سيتعين عليهم الاستقالة من مناصبهم بمجرد ظهور الحقيقة حول من كان متورطًا ومن كان يقودها.”

هل يجب أن تكون هناك تداعيات؟

عندما سئل عما إذا كان يجب أن تكون هناك تداعيات على الأندية المعنية. وأضاف سونيس: “لا ، من الذي تعاقب؟ إذا كنت تعاقب النادي فأنت تعاقب الجماهير فعلاً ، واللاعبون لم يرتكبوا أي خطأ والمشجعين لم يرتكبوا أي خطأ.

“الناس في القمة سيعاقبون من قبل المشجعين أنفسهم. لا يمكنهم الذهاب إلى المباريات بعد الآن أو إذا فعلوا ذلك ، حظا سعيدا.

“بالتأكيد ، مع ليفربول ، ويمكنني التحدث مع بعض السلطات هناك ، أعتقد أنه من المستحيل على هؤلاء الرجال الظهور في آنفيلد مرة أخرى.

“هل سيديرون النادي من الجانب الآخر من المحيط الأطلسي؟ من المحتمل أن يتمسكوا به لكنهم مجرد أوصياء. إنهم مجرد مالكين مؤقتين ، مجرد لمحة في التاريخ الغني لأندية كرة القدم. سيكون هناك ملاك بعد ذلك. التي قد تكون أفضل أو قد يكون هناك مالكون من بعدهم قد يكون أسوأ.

“ولكن هذا وقت هائل في لعبتنا ، إذا سألت أي شخص في الشارع ، فسيتحدثون عن الأموال التي تفسد لعبتنا ، وكان هذا يأخذها إلى مستوى آخر تمامًا. وتتجاوز السرية والخداع اللذين أظهرهما هؤلاء الأشخاص أعتقد أنه سيكون من الصعب عليهم البدء مرة أخرى. أعتقد أننا سنرى الحملان القربانية عبر هذه الأندية تتقدم إلى الأمام حيث يفقد الناس مناصبهم “.