موعد مشاهدة Granada CF v SD Eibar 22/04/2021

موعد مشاهدة Granada CF v SD Eibar 22/04/2021

مساء الخميس ، استضاف غرناطة إيبار في ملعب نويفو لوس كارمينيس في معركة قد تكون حيوية لآمال زوار الدوري الأسباني.

يستمتع غرناطة بموسم قوي آخر في الدوري ، والفوز هنا سيمنح فريق دييغو مارتينيز فرصة خارجية لتأمين مكان أوروبي للموسم المقبل. في الواقع ، سيؤدي الفوز إلى وضع فريق نزار في المراكز الستة الأولى في الدوري بفارق ست نقاط.

ديا كاملة

Mañana، sesión en Los Cármenes Antes de Recibir a la @ SDEIBAR ⚽️ pic.twitter.com/WNKClEzkoJ

ضد Granada CF @ (GranadaCdeF) 20 أبريل 2021

أعاقت سلسلة الدوري غير المتسقة آمال الأندلسيين في تأمين كرة القدم القارية للموسم الثاني على التوالي. الفوز 2ضد1 على ريال بلد الوليد في المرة الأخيرة يعني أن الفريق المضيف فاز ثلاث مرات وخسر ثلاث من آخر ست مباريات في الدوري.

كما كان أداء غرناطة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني غير متسق مؤخرًا ، حيث لم يفزوا إلا مرتين من آخر خمس مباريات في الدوري على أرضهم.

كانت المباريات الأخيرة على أرضه في الدوري الإسباني ناجحة نسبيًا حيث تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في ثلاث من آخر أربع مباريات.

سوف يسعى إيبار بشدة إلى تحقيق النصر في الصراع من أجل البقاء. ويحتل فريق خوسيه مينديلبار حاليا المركز الأخير في الترتيب بفارق أربع نقاط عن أمن المركز السابع عشر.


يبدو أن الحالة السيئة في الآونة الأخيرة قد حُكم عليها بالزوار إلى Segunda للموسم المقبل. في الواقع ، لم يفزوا بـ 14 مباراة في الدوري وخسروا خمس من آخر ست مباريات في الدوري الإسباني.

تركتها الركض السيئ وراء الأمن في نهاية الطاولة ست مرات.

كافح فريق مينديلبار من أجل إحراز أهداف في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم ، حيث لم يسجل أي فريق أهدافًا أقل من أهداف إيبار البالغ عددها 22 هدفاً هذا الموسم في الدوري الإسباني.

حارب الزوار أيضًا لتحقيق انتصارات في رحلاتهم بعد فشلهم في الفوز بإحدى عشرة مباراة خارج أرضهم في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يتنبأ فوربيت بأن غرناطة ستحقق انتصارًا في مواجهة عالية الدرجات ، وربما توجه ضربة قاتلة لآمال إيبار في البقاء.