يستعد Sky Bet EFL ليوم السبت المثير مع نوريتش الذي يطارد لقب البطولة ، وثلاث ترقيات محتملة وسبع هبوط محتمل

من المقرر أن يكون يوم السبت كبيرًا في Sky Bet EFL ، مع لقب يمكن الفوز به ، وإغلاق ثلاث ترقيات محتملة وإمكانية هبوط سبع مرات عبر البطولة ، والدوري الأول ، والدوري الثاني.

السبت 24 أبريل 3:00 مساءً

يمكن أن يحدث كل ذلك بحلول الساعة 5 مساءً يوم السبت. هنا ، نأخذك عبر جميع التباديل.

بطولة سكاي بيت

هل يستطيع نورويتش حسم لقب البطولة؟

  • نورويتش سيكونون أبطالًا إذا فازوا وفشل واتفورد في الفوز.

نورويتش عادوا بالفعل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنهم أضاعوا فرصتهم الأولى للتتويج باللقب في منتصف الأسبوع حيث خسروا على أرضهم أمام أقرب منافسيهم واتفورد.

إذا فاز فريق الكناري في كوينز بارك رينجرز وفشل واتفورد في الفوز على أرضه على ميلوول ، فإن فريق المدرب دانييل فارك سيكون بطلاً يوم السبت مع بقاء مباراتين على الأقل.

واتفورد ينضم إلى نورويتش في الدوري الإنجليزي؟

  • واتفورد سيتم ترقيتهم إذا فازوا. ستكون نقطة كافية إذا تعادل بورنموث مع برينتفورد في بداية المباراة.

واتفورد هم على وشك الانضمام إلى نورويتش في استكمال العودة الفورية للدوري الممتاز. سيكون فوزهم على Millwall كافياً بالنسبة لهم ، مهما حدث في مكان آخر.

إذا تعادل بورنموث وبرينتفورد في وقت الغداء يوم السبت – على الهواء مباشرة سكاي سبورتس لكرة القدم من الساعة 12 ظهرًا قبل الساعة 12:30 ظهرًاعندها سيحتاج واتفورد فقط إلى التعادل لإكمال ترقيته.

بورنماوث
برينتفورد

السبت 24 أبريل 12:00 ظهراً

الانطلاق الساعة 12:30 ظهرا

هل يهبط شيفيلد وينزداي وويكومب؟

  • شيف وي سيهبط إذا خسر وفاز ديربي.
  • ويكومب سيهبط إذا تحسن ديربي نتيجته.

كلاهما شيفيلد الأربعاء و ويكومب حقق انتصارات هائلة في منتصف الأسبوع للحفاظ على أهدافهم في البقاء على قيد الحياة.

يتجه يوم الأربعاء إلى عطلة نهاية الأسبوع برصيد 39 نقطة ، وأربع نقاط على بعد مسافة قصيرة من الأمان مع بقاء ثلاث مباريات ، بينما يمتلك ويكومب 37 نقطة. كلا الوضعين أصبحا أكثر تعقيدًا بعض الشيء بسبب حقيقة أن الجانب الآخر في منطقة الهبوط ، روثرهام ، لديه 39 نقطة أيضًا ، لديه مباراتان في متناول اليد مع كل من حوله.

ومع ذلك ، يعتمد كلاهما يوم السبت على ديربي (43 نقطة) ، متخلفًا عن النقاط. يوم الأربعاء سيهبط إذا خسر في ميدلسبره وفاز ديربي على أرضه أمام برمنغهام – على الهواء مباشرة سكاي سبورتس لكرة القدم من الساعة 2.45 مساءً قبل انطلاق المباراة في الساعة 3 مساءً.

وسيعود ويكومب مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى في المرة الأولى لسؤاله عما إذا كان ديربي أفضل من نتيجته في كارديف.

السبت 24 أبريل الساعة 2:45 مساءً

الانطلاق 3:00 مساءا

استمع إلى عرض تنبؤات Prutton!

هل سيفوز نورويتش باللقب؟ هل سينضم إليهم واتفورد في الدوري الإنجليزي؟ هل سيتم الحكم على شيفيلد وينزداي وويكومب بالهبوط؟

ديفيد بروتون ينضم إلى سكاي سبورتس سمعان غلام لمناقشة جميع توقعاته الخاصة بالبطولة قبل الجولة 44. يمكنك الاستماع أدناه ، حيث يكشف عن الشخص الذي يدعمه في نهاية هذا الأسبوع.

  • استمع إلى برنامج توقعات Prutton

سكاي بيت ليج وان

هل سيعود هال على الفور إلى البطولة؟

  • هال سيتم ترقيتهم إذا فازوا.

لقد كان هبوطًا كئيبًا لمدينة هال سيتي حيث انهاروا في النصف الثاني من عام 2020 ، لكنهم ظلوا عالقين مع جرانت ماكان وقادهم إلى حافة العودة الفورية إلى البطولة.

  • جدول الدوري الأول | مباريات الدوري الأول

مع وجود ثلاث مباريات متبقية ، فإنهم يتفوقون بأربع نقاط على جيلينجهام في المركز الثاني ، والأهم من ذلك ، يتفوقون على سندرلاند في المركز الثالث بفارق 11 نقاط – على الرغم من أن كلا الفريقين لا يزال لديهما مباراة مؤجلة على هال.

الفوز يوم السبت على لينكولن – الذي يتساوى في النقاط مع سندرلاند وما زال أمامه مباراتان على هال – سيضمن الترقية. أي شيء بخلاف ثلاث نقاط وسيستمر الانتظار لفترة أطول قليلاً على الأقل.

هل يستطيع بريستول روفرز وسويندون ونورثامبتون البقاء على قدميه؟

جوي بارتون مدرب بريستول روفرز (بنسلفانيا)
صورة:
مدرب بريستول روفرز جوي بارتون
  • بريستول روفرز سوف يهبط إذا فشلوا في الفوز أو تجنب ويجان الهزيمة.
  • سويندون سيهبطون إذا خسروا أو يحسن ويجان نتيجتهم.
  • نورثهامبتون سيهبطون إذا خسروا وفوز كل من ويمبلدون ويغان.

هبطت أربعة فرق من الدوري الأول ، ويمكن حسم ثلاثة منهم يوم السبت.

بريستول روفرز في أسفل الجدول وعلى وشك الهبوط بالفعل. هم على بعد تسع نقاط من الأمان مع ثلاث مباريات فقط للعب. إذا فشلوا في الفوز على ملعب بورتسموث في المباراة الأولى بعد الظهر ، فإنهم يتراجعون. ولكن حتى لو فازوا ، فإنهم سيخسرون إذا تجنب ويجان – في المركز 20 – الهزيمة على أرضه أمام بيرتون في الساعة 3 مساءً.

سويندونفي المركز الثالث والعشرين ، سيكون هناك جانب آخر مع التركيز على مباراة ويجان. هم سبع نقاط من الأمان ، وسوف يسقطون إذا خسروا أمام MK Dons ، أو إذا كان Wigan أفضل نتيجتهم.

نورثهامبتون في المركز الحادي والعشرين ، مكان واحد فوق Rochdale – سوف ينجو ديل في نهاية هذا الأسبوع مهما حدث بسبب لعبتهم في متناول اليد على ويجان وجميع الأطراف الأخرى في الدور الرابع – وفارق أربع نقاط عن الأمان.

إذا خسر نورثهامبتون وفوز ويمبلدون بفارق خمس نقاط عن الإسكافي ويتجه إلى إيبسويتش يوم السبت – وفوز ويجان ، فسيكونان متأخرين.

سكاي بيت الدوري الثاني

كامبريدج للوصول إلى المستوى الثالث؟

  • كامبريدج سيتم ترقيتهم إذا فازوا.

بينما يهدف كل من واتفورد وهال إلى إكمال العودة الفورية للقسم أعلاه ، إلا أنها قصة مختلفة كامبريدج يونايتد. كانوا في خارج الدوري حتى عام 2014 ، ولم يلعبوا في الدرجة الثالثة من كرة القدم الإنجليزية منذ 2002.

  • جدول الدوري الثاني | مباريات الدوري الثاني

يتقدم كامبريدج خمس نقاط على موركامب في المركز الرابع ، وسيضمن الترقية إذا فازوا على أرضهم ضد ستيفنيج يوم السبت. الفوز سيكون كافيا لخوض مباراتين بعد ذلك ، لأن موريكامبي وبولتون ، حاليا في المركز الثالث ، يواجهان بعضهما البعض يوم السبت. هذا يعني أنه إذا فاز كامبريدج ، فلن يتمكن كلاهما من جمع نقاط كافية من الآن وحتى نهاية الموسم لإخراجهم من المراكز الثلاثة الأولى.

هل يستطيع جريمسبي وساوثيند الحفاظ على الآمال حية؟

PA - فيل براون
صورة:
رئيس ساوثيند فيل براون
  • غريمسبي سيهبط إذا خسر ويتجنب بارو الهزيمة. وفي حال تعادلا ، يتجنب سكونثورب وكولتشيستر الهزيمة ويفوز بارو.
  • ساوثيند سوف يهبط إذا فشلوا في الفوز.

غريمسبي و ساوثيند، يقاتلون الهبوط ويمكن أن يسقطوا عبر الباب المسحور وإلى خارج الدوري هذا السبت.

ويحتل غريمسبي ذيل الدوري الثاني بفارق تسع نقاط عن الأمان قبل أربع مباريات. سوف يهبطون إذا خسروا أمام أولدهام وبارو – الفريق الذي يحتل المركز 22 ولديه أربعة لاعبين – لتجنب الهزيمة في ترانمير الذي يسعى وراء الصعود.

كما سيهبطون إذا تعادلا ، وتجنب سكونثورب وكولتشيستر الهزيمة أمام والسال على أرضه وتشيلتنهام خارج أرضه على التوالي ، وفوز بارو. مجموعة ظروف أقل احتمالا بكثير.

في حين أن غريمسبي سيشهد انتهاء فترة بقاءه في دوري كرة القدم لمدة خمس سنوات ، فإن ذلك بالنسبة لساوثيند سيكون نهاية 101 سنة متتالية كنادي دوري. لقد كانوا في المستوى الرابع على الأقل منذ عام 1920 ، وكانوا في البطولة حتى عام 2007.

إنهم يتخلفون ثماني نقاط عن بارو وقد لعبوا مباراة أكثر ، مما يعني أن أي شيء غير الفوز على أرضه أمام ليتون أورينت سيحكم عليهم بالهبوط.