موعد مشاهدة يونيون برلين ضد فيردر بريمن 24/04/2021

موعد مشاهدة يونيون برلين ضد فيردر بريمن 24/04/2021

في الأسابيع الأخيرة من موسم البوندسليجا ، انجرف فيردر بريمن في اتجاه منطقة الهبوط. يتقدم فريق فلوريان كوهفيلدت الآن بأربع نقاط عن منطقة ملحق الهبوط وآخر نقطة هبوط تلقائي.

يسافر الخضر والبيض إلى يونيون برلين بعد ظهر يوم السبت لتحقيق نصر إيجابي معنوي. دخل فيردر بريمن في معركة الهبوط بسبب المستوى السيئ في الآونة الأخيرة.

الكثير كان مفقودًا: 🤏

⏮️#BVBFCU | #fcunion | # كرتونيه pic.twitter.com/ySTG8kvRKd

ضد 1. FC Union Berlin (fcunion) 23 أبريل 2021

هزيمة 0: 1 على أرضه في المرة الأخيرة أمام زملائه في فريق ماينز تعني أن الضيوف الآن يجب أن يقبلوا ست هزائم متتالية في البوندسليجا.

واجه الزائرون مشاكل في طرفي الملعب مؤخرًا ، لكن حقيقة أنهم استقبلوا هدفين على الأقل في أربع من آخر ست مباريات بالدوري قللت من فرصهم في تسجيل النقاط.

لم يكن مستوى فيردر خارج ملعبه جيدًا مؤخرًا ، حيث فازوا في واحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الألماني في رحلاتهم بينما تعرضوا لثلاث هزائم.

يستمتع يونيون برلين بموسم جيد آخر في الدوري الألماني. لا يزال لدى فريق أورس فيشر فرصة للحصول على مكان في أوروبا هذا الموسم ، حتى لو لم تكن الفرصة كبيرة.


ويتأخر الفريق من العاصمة الألمانية بأربع نقاط عن المراكز الأوروبية في الدوري الألماني.

لم يدعم المستوى السيئ مؤخرًا التحدي الخاص بالمركز السادس في المركز الأول ، ومع ذلك ، فقد فاز الاتحاد مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات في الدوري الألماني. آخر مرة خسروا 2ضد0 في دورتموند.

على الرغم من شكل الدوري غير المتسق في الآونة الأخيرة ، من الصعب التغلب على يونيون على ملعب An der Alten Forsterei ، حيث توجد 14 مباراة في الدوري في الدوري الألماني الممتاز لم تهزم على أرضها.

يتوقع فوربيت أن يستعيد الاتحاد شكله من خلال حجز نصر لتعزيز تطلعاته الأوروبية بينما تبددت آمال فيردر في الخروج من الخطر.