مونشنغلادباخ ضد أرمينيا بيليفيلد في 25/04/2021

مونشنغلادباخ ضد أرمينيا بيليفيلد في 25/04/2021

لم يكن هذا الموسم جيدًا بشكل خاص لمونشنغلادباخ في الدوري الألماني. ومع ذلك ، في آخر أربع مباريات من موسم البوندسليجا ، لا يزال بإمكان المهرات الحفاظ على مكان في أوروبا.

يرحب جلادباخ بأرمينا بيليفيلد مساء الأحد في بوروسيا بارك في مباراة قد تكون أيضًا ذات أهمية حاسمة للزوار.

مونشنغلادباخ يسجل أربع نقاط خلف باير ليفركوزن السادس. لعبت المهرات سلسلة من أربع مباريات بدون هزيمة في الدوري الألماني الممتاز قبل أن تخسر 3ضد2 أمام هوفنهايم في المرة الأخيرة.

كانت العودة إلى المستوى الإنتاجي أساسية لنتائج فريق ماركو روز مؤخرًا حيث سجل مونشنجلادباخ هدفين على الأقل في آخر خمس مباريات في الدوري الألماني.

على الرغم من فوز المهور في آخر مباراتين على أرضه في الدوري الألماني ، فقد خسروا مبارياتهم الثلاث السابقة في الدوري على أرضهم.

كانت المباريات الأخيرة على أرضه في الدوري الألماني ناجحة للغاية حيث سجلت أكثر من 2.5 هدف في خمس من آخر ست مباريات في الدوري الألماني على أرضها.


يلتقي أرمينيا بيليفيلد بهذه المبارزة بعد أربع مباريات بدون هزيمة في البوندسليجا. أدى ذلك إلى إزالتهم أربع نقاط من مركز الهبوط وآخر مكان للهبوط التلقائي.

في الخسارة 1ضد0 أمام شالكه في المرة الأخيرة ، ظل فرانك كرامر نظيفًا للمرة الثالثة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني. كانت المباراة الخامسة في دوري بيليفيلد على التوالي والتي يسجل فيها أقل من 2.5 هدف.

كان الزوار يكافحون من أجل تحقيق انتصارات خارج أرضهم في البوندسليجا مؤخرًا حيث فازوا بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري في رحلاتهم.

ومع ذلك ، لم تخسر في ثلاث مباريات خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الألماني وسجلت فوزًا واحدًا وتعادلين.

ويتوقع فوربيت أن ينهي مونشنغلادباخ آخر جولة لم يهزم فيها أرمينيا بيليفيلد بفوزه في مواجهة منخفضة الدرجات.