al ahly .. ملخص الأهلي || نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم 24-4-2021

ملخص الاهلي وانبي اليوم في الدوري المصري 2021 بالأسبوع 13، وهي مؤجلة منذ يومين، حيث كان من المقرر للمباراة أن يتم لعبها يوم الخميس 22 من الشهر الجاري علي ملعب استاد بتروسبورت، وسيلحق بغريمه الزمالك عند تفوقه في لقاء الليلة واللقاء القادم، فلديه ثلاثة مباريات مؤجلة، والفارق هو ستة نقاط فقط، يمكنكم نتيجة مباراة الأهلي الآن.

ملخص مباراة الاهلي وانبي

نوفر لكم نتيجة الأهلي وإنبي اليوم في الدوري المصري 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 24 من أبريل 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي

يمكنكم الاستمتاع بعملية بمتابعة ماتش الأهلي من خلال قناة، ON Time Sports 1 HD، ومعلق اللقاء هو المعلق الكبير محمد الكواليني.

قبل أن نتابع لقاء الليلة، نعلمكم أنه قد كشف مصدر بالنادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد تلقى إتصالات مكثفة في أخر 48 ساعة من إتحاد الكره في بلاده لتولي المسئولية الفنية لمنتخب جنوب أفريقيا.

ملخص مباراة الأهلي وانبي اليوم

أهلي 3-1 أنبي

  • سجل حسين الشحات أول أهداف الأهلي في الدقيقة الأولي من المباراة.
  • محمد شريف يحرز ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 3 وكرة نارية.
  • عمرو السولية يسجل الهدف الثالث بالدقيقة 43 قبل نهاية شوط المباراة الأول.
  • أحرز رامي صبري الهدف الأول لأنبي، وانتهت المباراة بثلاثية مقابل هدف.