عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية: باو توريس يتحدث عن مستقبله ، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يستعد لفرض عقوبات قاسية ، برشلونة يستعد للهجوم على لقب الدوري الإسباني

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 25 أبريل

باو توريس: “أنا في المنزل ، في مدينتي ، مع والديّ ، في النادي. أنا هادئ”

أصبح باو توريس أحد أكثر اللاعبين طلبًا بشدة خلال فترة الانتقالات هذه وفقًا لماركا. قدم قلب الدفاع البالغ من العمر 24 عامًا أداءً نضجًا حقيقيًا لكل من فياريال ولاروجا هذا الموسم ، مما جذب انتباه النخبة الأوروبية. ومع ذلك ، فهو واضح في أولوياته. “أنا في المنزل ، في مدينتي ، مع والديّ ، في النادي الخاص بي. قال “أنا هادئ”.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جاهز لمعاقبة برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس

ألكسندر سيفرين

تحدث ألكسندر تشيفرين ، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، عن العقوبات القاسية المقرر فرضها على برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ، الأعضاء المؤسسين للدوري الممتاز المتمرد الذين لم ينسحبوا بعد من المشروع الذي يبدو أنه محكوم عليه بالفشل. “دعونا نرى” ، قال لصحيفة ديلي ميل كما حملتها شركة Diario AS. “على الجميع أن يتحملوا عواقب ما فعلوه ولا يمكننا التظاهر بأن شيئًا لم يحدث”.

برشلونة يستعد للهجوم على لقب الدوري الاسباني

ليونيل ميسي

برشلونة ، بعد فوزه بكأس الملك ، يركز بشكل كامل على الفوز بالدوري الإسباني وكسب الثنائية في الموسم الأول لرونالد كومان مع البلوجرانا. سيواجهون فياريال بعد ظهر اليوم ، وهي مباراة ، كما أشار موندو ديبورتيفو ، فرصة كبيرة للضغط على أتلتيكو مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو هذا المساء.