استخدم المسؤولون التنفيذيون في الدوري الإنجليزي الممتاز “Big Six” مباريات نهاية الأسبوع للاعتذار عن خطط الدوري الممتاز

استخدم المسؤولون التنفيذيون من أندية الدوري الإنجليزي الستة المنشقة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع كفرصة للاعتذار شخصيًا لبعض نظرائهم في الأندية الـ 14 الأخرى.

ومع ذلك ، لم تلق الاعتذارات استقبالا حسنا.

قال أحد الرؤساء التنفيذيين: “لقد ضاعت الثقة بالكامل”. “لن ننسى أبدًا ما حاولوا القيام به. إنهم جميعًا يركضون الآن ويقولون للجميع أنه لا علاقة لهم به.

“إنه أمر لا يصدق كيف يتصرف البعض منهم.”







1:13

من غير المرجح أن يبيع مالكو الأندية “الستة الكبار” في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من فشل الدوري الممتاز ، حسب قول حارس مرمى مانشستر يونايتد وتشيلسي السابق مارك بوسنيتش.

لم يتم قبول الادعاءات بأن المديرين التنفيذيين لم يقع عليهم اللوم ولم يعرفوا ما كان يجري في أنديتهم ، وكان هناك دهشة وذهول من أن بعض المديرين التنفيذيين كانوا لا يزالون يصرون على أن الدوري الممتاز فكرة جيدة ستظهر حتمًا إلى حيز الوجود. يوم واحد.

  • الرئيس التنفيذي لليدز: قد يتم كسب معركة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ولكن لا تزال الحرب النخبوية قائمة
  • إي كيه سيبدأ عرض أرسنال مع هنري ، بيركامب ، فييرا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: يجب أن تواجه أندية ESL العواقب

مانشستر سيتي هو النادي الوحيد الذي حقق حتى الآن أي نجاح في التواصل مع الآخرين. لا أحد يعتقد أنهم بلا لوم ولكن هناك قبول عام بأنهم لم يكونوا أحد القوى الدافعة وراء محاولة الانفصال.

تواصل الأندية الـ 14 الضغط على الدوري الإنجليزي الممتاز لمعاقبة الستة وهم مصممون على ألا يتم إخفاء أحداث الأسبوع الماضي.

يظل موقفهم الموحد هو أنهم لم يعودوا قادرين على العمل مع المديرين التنفيذيين المشاركين في الأندية الستة.



أنصار أرسنال يحتجون على ستان كروينكه خارج الإمارات



1:13

يقول روبي لايل من AFTV إن مشجعي أرسنال يريدون تغيير الملكية ويفضلون نظامًا على الطراز الألماني حيث يشارك المشجعون أيضًا

جيه بي مورجان ، بنك الاستثمار الأمريكي الذي كان يدعم الدوري الممتاز ، كان يعمل على خطط للانفصال لمدة عامين.

كانت تقدم 3.5 مليار جنيه استرليني لتمويل الدوري الممتاز. كان أحد المصرفيين المشاركين في الصفقة هو الرئيس التنفيذي لشركة JP Morgan Europe ومؤيد Arsenal Viswas Raghavan.

قدم البنك الأمريكي التمويل لشراء عائلة جليزر المثير للجدل لمانشستر يونايتد في عام 2005 وشارك أيضًا في محاولات إنشاء الدوري الأوروبي الممتاز في أوائل التسعينيات.

نيفيل: Big Six حاول قتل كرة القدم الإنجليزية

حث جاري نيفيل الحكومة على التدخل لمنع “الستة الكبار” من تكرار ما وصفه بـ “محاولة قتل كرة القدم الإنجليزية” بعد فشل انفصال الدوري الأوروبي.



استخدم المسؤولون التنفيذيون في الدوري الإنجليزي الممتاز "Big Six" مباريات نهاية الأسبوع للاعتذار عن خطط الدوري الممتاز



4:59

بعد انهيار الدوري الأوروبي الممتاز ، دعا غاري نيفيل الحكومة إلى حماية العناصر الأساسية لكرة القدم الإنجليزية من خلال التشريعات

انضم كل من مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال للانضمام إلى الدوري قبل التراجع بسبب الثقل الساحق للخطط.

لكن نيفيل حذر من أن محاولة انفصال مماثلة أمر حتمي وأن التشريع الحكومي وحده هو الذي سيضمن منع نجاحها.

وحذر نيفيل من أن “الشيء المخيف هو أن هؤلاء الأشخاص يعيدون تجميع صفوفهم مرة أخرى في القاعدة”. “لن يرحلوا.

“يجب أن يكون هناك تشريع يتم تمريره من خلال الحكومة. الحكومة هي الشخص الوحيد الذي يمكنه إيقاف ذلك.

“إنه نظام مثير للاهتمام في هذا البلد لدرجة أننا قبل 20 أو 30 عامًا نضع قوة كرة القدم الإنجليزية في أيدي مالكي أكبر الأندية. هذا ما فعلناه لكننا سنضطر إلى إزالته منهم. الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم فعل ذلك هم الحكومة ويجب أن يحدث ذلك الآن – أكثر من أي وقت مضى.

“هذا الكثير يجب أن يتوقف. المباراة الطويلة النهائية هي إخراج الملاك من الأندية. ليس هناك شك في ذلك.

“ولكن على المدى القصير يجب أن يكون هناك بعض الحماية في مكانها لضمان عدم تمكنهم من الذهاب والقيام بما يريدون مع كرة القدم. لأنهم يريدون التخلص منها. يريدون تعظيم إيراداتهم على حساب مشجعو كرة القدم والمنافسة العادلة والمتساوية هذا شيء لا يمكن أن يحدث.

يتجمع مشجعو توتنهام في الخارج قبل مباراتهم على أرضهم ضد ساوثهامبتون للاحتجاج
صورة:
يتجمع مشجعو توتنهام في الخارج قبل مباراتهم على أرضهم ضد ساوثهامبتون للاحتجاج

“الأسبوع الماضي ، وكانت اللغة قاسية ، لقد وصفتها بمحاولة قتل كرة القدم الإنجليزية.

“و” آسف “لا يغتسل. لقد مضى آسفًا لأنهم فعلوا ذلك مرتين. إذا كنت آسفًا في المرة الأولى مع” الصورة الكبيرة “لما كنت ستعيد هذا مرة أخرى. بيريز لاعب ريال مدريد و لابورت في برشلونة ، من اثنين من أكبر الأندية في العالم ، قال لنا “سنعود”. هذه الكثير لن تختفي ، لكن يجب إيقافهم “.