موعد مشاهدة Hamburger SV مقابل Karlsruher SC 29/04/2021

موعد مشاهدة Hamburger SV مقابل Karlsruher SC 29/04/2021

هامبورغ إس في هو أحد أندية كرة القدم التاريخية في اللعبة الألمانية. لكن بعد الهبوط إلى الدرجة الثانية ، لم يلعبوا في دوري الدرجة الأولى الألماني منذ 2018.

يبدو أنهم يقاتلون من أجل الترقية في كل موسم ، لكنهم بطريقة ما يطلقون النار على بعضهم البعض ولا يعودون إلى الدوري الألماني.

90 ‘+ 4 ⏱ صافرة النهاية. ارسم في ريغنسبورغ.
___# هههههههه 1: 1# فقط HSV pic.twitter.com/lIfu743Fqv

ضد Hamburger SV (HSV) 25 أبريل 2021

قد يكون هذا الموسم هو نفسه بالنسبة لفريق دانيال ثيون ، الذي سيلعب مباراة على أرضه ضد كارلسروه مساء الخميس.

يحتل الفريق المضيف المركز الثالث في المباراة الفاصلة للصعود ، ولكن بسبب المستوى السيئ ، فقد تراجع بثلاث نقاط خلف بوخوم في سباق الترقية التلقائي.

التعادل 1ضد1 أمام يان ريغنسبورغ في المرة الأخيرة يعني أن دير دينو لعب أربع مباريات دون فوز. قد يستمر الفشل في العودة إلى القمة في ألمانيا إذا لم يبدأوا الفوز قريبًا.

أحد اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم لإعادة هامبورج إس في إلى صدارة الدوري الألماني هو المهاجم سيمون تيرودي ، الذي سجل 20 هدفًا في الدوري الألماني هذا الموسم.


قد يشعر الزوار أن لديهم فرصة خارجية للإمساك بهامبرغر في المركز الثالث ، لكن في الحقيقة يبدو أنهم يلعبون قليلاً جدًا حتى نهاية موسم الدوري الألماني الثاني.

منع كارلسروهر من موعد مشاهدة تحدٍ في الصعود عندما نشق طريقنا إلى الجولة الأخيرة من موسم الدوري.

ومع ذلك ، تعادل الزوار في خمس من هذه المباريات الست الفائزة وخسروا مرة واحدة فقط.

ميزة كبيرة لفريق كريستيان أيشنر هي آخر رقم خارج أرضه في الدوري الألماني 2 ، حيث لم يخسروا في آخر ست مباريات خارج أرضهم وحجزوا خمسة انتصارات.

يتوقع فوربيت أن الفريق المضيف سيزيد من فرصه في الصعود من خلال الفوز في مواجهة عالية الدرجات.