موعد مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد هولشتاين كيل في 01/05/2021

موعد مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد هولشتاين كيل في 01/05/2021

سيلتقي الدوري الألماني بوروسيا دورتموند وفريق هولشتاين كييل الذي ينتمي إلى الدوري الألماني في نصف نهائي كأس الاتحاد الألماني لكرة القدم في سيجنال إيدونا بارك للحصول على مكان في المباراة النهائية ضد أحد اللاعبين الآخرين في نصف النهائي ، فيردر بريمن أو الظهير الأيمن RB لايبزيغ.

بعد سلسلة انتصارات متتالية في الدوري الألماني الممتاز ، وصل دورتموند إلى الكأس بعد ثلاثة انتصارات على فيردر بريمن 4ضد1 ، ويونيون برلين 2ضد0 ، وفوز 2ضد0 خارج أرضه في فولفسبورج.

الاعتراض ، الرؤية ، التمرير ، الهدف … شعر كرة القدم 👌 pic.twitter.com/MiXg12a1bi

ضد بوروسيا دورتموند (BlackYellow) 27 أبريل 2021

رفعت هذه السلسلة المضيفين إلى المركز الخامس والمنافسة على أوروبا الموسم المقبل.

سيحولون انتباههم الآن إلى DFBضدPokal ، حيث تقدموا إلى الدور ربع النهائي بعد فوزهم على MSV Duisburg 5ضد0 ، Eintracht Braunschweig 2ضد0 ، فوز 3ضد2 في الوقت الإضافي ضد Paderborn وفاز 1. 0 فوز على M’gladbach.

فاز دورتموند في 11 من آخر 14 مباراة خاضها على أرضه في كأس ألمانيا ، وسجلت 9 من هذه المباريات الـ 14 أكثر من 2.5 هدف.

يواجه هولشتاين كيل جبلًا ليتسلقه أثناء استعدادهم لرحلتهم لمواجهة بوروسيا دورتموند في الفناء الخلفي الخاص بهم في الدور نصف النهائي. ومع ذلك ، فإن ناديي البوندسليجا ليس لديهم أي شيء يخسرونه وقد تخلصوا من بايرن ميونخ العظيم (وإن كان ذلك بركلات الترجيح). مرة أخرى في الجولة الثانية.


بدأ هولشتاين كيل حملته في كأس الاتحاد الألماني لكرة القدم بفوزه خارج أرضه بنتيجة 7ضد1 في ريلاسينجينضدأرلين.

تبع ذلك انتصارات على بايرن ميونيخ ودارمشتات (أيضًا بركلات الترجيح) وفوز 3ضد0 خارج ملعبه على روت فايس إيسن في الجولة الأخيرة.

قد لا يتأثر هولشتاين كيل ، الذي سجل إجمالي 10 أهداف في آخر مباراتين خارج أرضه ، بهذه الرحلة القادمة إلى دورتموند لأنهم كانوا متواجدين على الإنترنت بانتظام ويواجه دورتموند بعض المشاكل هنا.

لكن في الواقع ، هناك فجوة كبيرة في الجودة بين الدوري الألماني والدوري الألماني 2 ، وفي حين أن الزوار ليس لديهم ما يخسرونه.

من المتوقع أن يهربوا خالي الوفاض في نصف النهائي حيث يحاول دورتموند قلب المسمار والتقدم إلى النهائي.

لذلك ، يمكن هنا موعد مشاهدة حجج قوية لفوز دورتموند وأكثر من 2.5 هدف.