شاهد: داروين ماتشيس يعادل غرناطة في برشلونة

برشلونة يواجه غرناطة في كامب نو هذا المساء مع فرصة لتصدر الدوري الاسباني بفوز. ويتقدم البلوجرانا بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية صاحب المركز الرابع ، ويتساوى مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني ونقطتين خلف أتلتيكو مدريد ، بمباراة مؤجلة مع الثلاثة. الفوز هذا المساء سيكون خطوة كبيرة نحو لقب رجال رونالد كومان.

اختار كومان الشكل الذي بدا وكأنه 3-5-2 قبل انطلاق المباراة. بدأ مارك أندريه تير شتيجن في تسجيل الهدف ، خلف ثلاثة دفاع من أوسكار مينجوزا وجيرارد بيكيه وصمويل أومتيتي. كان سيرجي روبرتو وجوردي ألبا في مركز الظهير ، مع وجود ثلاثة في خط الوسط مكونة من إيليكس موريبا وسيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج ، وقد استراح بدري الذي بدا متعبًا.

قاد ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان الخط ، واجتمع الثنائي الأمامي بشكل رائع في الدقيقة 24 لمنح البلوجرانا تقدمًا لا يقدر بثمن في وقت مبكر. زود جريزمان ميسي بعد منعطف ذكي ، حيث وضع الأرجنتيني بسلاسة على قدمه اليسرى المفضلة لكسر المقاومة الأندلسية وجعل الفريق الكاتالوني يبدأ بداية ممتازة. لكن غرناطة عاد إلى مستوى التعادل في الدقيقة 63 عندما اخترق المهاجم الفنزويلي داروين ماتشيس المرمى وأنهى المباراة بدقة.