تشابي ألونسو: “المباراة التي خسرناها في كامب نو 5-0 ، كانت أسوأ ليلة عشتها في ملعب كرة قدم”

ظهر تشابي ألونسو في البودكاست الذي بثه زميله السابق في ليفربول جيمي كاراغر بعد ظهر يوم الخميس ليتذكر حياته ومسيرته المهنية. ناقش الباسك الفترة التي قضاها في ليفربول وكذلك مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ ، ناهيك عن وقته في الواجب الدولي مع لاروجا.

يتمتع ألونسو بسعة المعرفة والذكاء ، مما جعله يستمع بشكل رائع. من أكثر الأشياء التي أنتجها كاشفة هي اللحظة التي اعتبر فيها أسوأ ما تعرض له على الإطلاق في ملعب كرة قدم ، عندما كان جزءًا من فريق مدريد الذي خسر 5-0 أمام برشلونة في الكلاسيكو في موسم 2010/11 ، عندما كان فريق بيب جوارديولا في حالة تدفق كامل.

وقال ألونسو في تصريحات نقلتها ماركا: “المباراة التي خسرناها في كامب نو 5-0 ، كانت أسوأ ليلة عشتها في ملعب كرة قدم”. “بعد 20 دقيقة أردت المغادرة والعودة إلى المنزل. الاستحمام والعودة إلى المنزل. لقد كان مؤلمًا جدًا ، لقد منحنا إصرارًا كبيرًا. في تلك اللحظة كنا نعلم أننا إذا كنا لطفاء للغاية فسوف يقتلوننا “.

تشابي ألونسو

استجاب فريق مدريد بقيادة جوزيه مورينيو لذلك بشكل جيد ، حيث صارع الدوري الأسباني من برشلونة في الموسم التالي ، وهو العام الذي انتهى برحيل جوارديولا. انتهى المطاف بالكتالوني بالانتقال إلى الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ بعد إجازة لمدة عام ، وانضم إليه في نهاية المطاف في بافاريا ألونسو ، الذي اعتزل هناك. يقوم ألونسو حاليًا بتدريب سانسي ، فريق ريال سوسيداد ب.