رونالد كومان غير سعيد ببطاقته الحمراء: “أريد أن أعرف الكلمات التي استخدمتها لعدم احترامه”

واجه برشلونة غرناطة في كامب نو هذا المساء بفرصة الصعود إلى صدارة الدوري الإسباني بالفوز. ودخل البلوجرانا المباراة متقدماً بنقطة واحدة عن إشبيلية صاحب المركز الرابع ، ويتساوى مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبنقطتين خلف أتلتيكو مدريد ، بمباراة مؤجلة على الثلاثة. كان فوز رجال رونالد كومان هذا المساء خطوة كبيرة نحو اللقب ، لكن غرناطة أفسد الحفلة بفوز مفاجئ 2-1.

لقد بدأت بشكل جيد اجتمع ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان بشكل رائع في الدقيقة 24 لمنح البلوجرانا تقدمًا لا يقدر بثمن في وقت مبكر. زود جريزمان ميسي بعد منعطف ذكي ، حيث وضع الأرجنتيني بسلاسة على قدمه اليسرى المفضلة لكسر المقاومة الأندلسية وجعل الفريق الكاتالوني يبدأ بداية ممتازة.

لكن غرناطة عاد إلى مستوى التعادل في الدقيقة 63 عندما اخترق المهاجم الفنزويلي داروين ماتشيس المرمى وأنهى المباراة بدقة. سارت الأمور من سيئ إلى أسوأ بالنسبة لبرشلونة بعد دقائق ، عندما طرد الحكم كومان ، قبل أن يقلب خورخي مولينا التعادل على رأسه قبل عشر دقائق من النهاية بهدف وضع غرناطة في التقدم 2-1 الذي قد يزعزع استقرار برشلونة. تحدي اللقب.

وقال كومان بعد المباراة في تصريحات نقلتها ماركا: “أعتقد أننا سيطرنا على المباراة”. “لم نسجل الهدف الثاني الذي كان من شأنه أن يمنحنا راحة البال. بتحليل الأهداف ضدهم ، جاءوا من نقص التركيز من دفاعنا.

داروين ماتشيس

“لقد كلفنا نقطتين. دفاعيًا لم نكن على حق وقد كلفنا ذلك المباراة. بالطبع هي نتيجة مخيبة للآمال ، وهي نتيجة صعبة للغاية لأننا اعتمدنا على أنفسنا. علينا تحليلها. مباراة الأحد ستكون حاسمة لموسمنا “.

تحدث كومان أيضًا عن طرده ، وهي لحظة تعني أنه سيواجه عقوبة إيقاف على خط التماس في مباراتي برشلونة ضد فالنسيا وأتلتيكو. قال: “لم أكن مخطئًا”. “حسب المحضر ، لم أحترم الحكم الرابع ولم يكن الأمر كذلك. عدم الاحترام هو إهانة ، ولم يكن الأمر كذلك. علقنا على عدة مسرحيات خلال المباراة بطريقة محترمة. أريد أن أعرف الكلمات التي استخدمتها لعدم احترامه. لم أستخدم كلمة سيئة مرة واحدة “.