فرينكي دي يونغ: “نحن حزينون جدًا في الوقت الحالي”

واجه برشلونة غرناطة في كامب نو هذا المساء بفرصة الصعود إلى صدارة الدوري الإسباني بالفوز. ودخل البلوجرانا المباراة متقدماً بنقطة واحدة عن إشبيلية صاحب المركز الرابع ، ويتساوى مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبنقطتين خلف أتلتيكو مدريد ، بمباراة مؤجلة على الثلاثة. كان فوز رجال رونالد كومان هذا المساء خطوة كبيرة نحو اللقب ، لكن غرناطة أفسد الحفلة بفوز مفاجئ 2-1.

لقد بدأت بشكل جيد اجتمع ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان بشكل رائع في الدقيقة 24 لمنح البلوجرانا تقدمًا لا يقدر بثمن في وقت مبكر. زود جريزمان ميسي بعد منعطف ذكي ، حيث وضع الأرجنتيني بسلاسة على قدمه اليسرى المفضلة لكسر المقاومة الأندلسية وجعل الفريق الكاتالوني يبدأ بداية ممتازة.

لكن غرناطة عاد إلى مستوى التعادل في الدقيقة 63 عندما اخترق المهاجم الفنزويلي داروين ماتشيس المرمى وأنهى المباراة بدقة. سارت الأمور من سيئ إلى أسوأ بالنسبة لبرشلونة بعد دقائق ، عندما طرد الحكم كومان ، قبل أن يقلب خورخي مولينا التعادل على رأسه قبل عشر دقائق من النهاية بهدف وضع غرناطة في التقدم 2-1 الذي قد يزعزع استقرار برشلونة. تحدي اللقب.

داروين ماتشيس

قال فرينكي دي يونج بعد المباراة في تصريحات نقلتها ماركا: “نحن حزينون للغاية في الوقت الحالي”. “هذا طبيعي ، وغدا سيكون هو نفسه. ثم علينا النهوض والاستمرار في القتال حتى النهاية. علينا مواصلة العمل. في الشوط الأول كنا جيدين ، وواصلنا محاولة خلق الخطر في الشوط الثاني ، لكن ذلك كان صعبًا. لقد دافعوا بشكل جيد للغاية ، وسددوا مرتين ، وسجلوا هدفين “.