موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد خيتافي 2021/5 /

موعد مشاهدة مباراة فياريال ضد خيتافي 2021/5 /

يوم الأحد 2 مايو ، لدينا لقاء بين فياريال وخيتافي يمكننا أن نتطلع إليه في الدوري الإسباني.

ستُلعب المباراة في Estadio de la Cerámica ويبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 49 نقطة في المركز السابع ، بينما يحتل الزائرون المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة ولم يخرجوا بأمان بعد من منطقة الهبوط.

#UEL | 2ضد1 | ⏱️ 90 ‘+ 5’ | وقت كامل.

وسيتقدم الفريق الأصفر 2ضد1 الخميس المقبل بفضل أهداف لندن MustafaHosny امين و R_Albiol. pic.twitter.com/YMlaRsC0we

ضد Villarreal CF English (Eng_Villarreal) 29 أبريل 2021

ودخل فياريال اللعب بعد فوزه على أرسنال 2ضد1 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي. سيشعر اللاعب الفرعي الأصفر أنه كان يجب أن يحقق فوزًا أكثر راحة وأن ركلة جزاء أرسنال لا ينبغي احتسابها. ومع ذلك ، كان فوزًا مهمًا لفياريال ، الذي خسر مباراتيه السابقتين ، وكلاهما كان في الدوري.

في الواقع ، خسر فياريال ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري ، بهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيس وعلى أرضه أمام أوساسونا وبرشلونة. كافح فياريال للفوز بمباريات الدوري على أرضه ولم يفز سوى بفوز واحد من آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني على ملعب لا سيراميكا.

تظهر الاتجاهات أن كلا الفريقين قد سجلا في آخر 6 مباريات لفياريال في جميع المسابقات. بالإضافة إلى ذلك ، سجل كلا الفريقين في 8 من آخر 9 مباريات على أرضه في الدوري الإسباني وكان فياريال ممتعًا.

لعب خيتافي دوره بعد أن حصد 3 نقاط حاسمة في الفوز 2ضد0 على ويسكا نهاية الأسبوع الماضي. أنهت تلك النتيجة سلسلة من 7 مباريات دون فوز لخيتافي وكانوا يكافحون للفوز بالدوري الإسباني لبعض الوقت.


في الواقع ، فاز خيتافي في مباراتين فقط من آخر 15 مباراة في الدوري ، وهو رقم قياسي ضعيف.

يُظهر المستوى الضيف في الدوري الإسباني أن خيتافي حقق فوزًا واحدًا فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري على الطريق. خسرت 6 من هذه المباريات الثمانية لكنك سجلت هدفين في آخر مباراتين خارج أرضك. ومع ذلك ، كانت الأهداف التي تم استقبالها مشكلة لخيتافي وقد استقبلت شباكه أهدافًا في 8 من آخر 10 مباريات خارج أرضه ، بما في ذلك هدفين أو أكثر في 5 من آخر 8 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني.

أخبار الفريق وفياريال بدون الإيقاف مانو تريغيروس. من المتوقع أن يغيب خوان فويث وإتيان كابوي بسبب الإصابة وقد يتم التناوب بعد مباراة ليلة الخميس.

قد يكون كوتشو متاحًا لخيتافي بعد إصابة في الكاحل ، لكن من المتوقع أن يغيب إريك كاباكو عن بقية الموسم بسبب مشكلة في الغضروف المفصلي.

يحتاج كلا الفريقين إلى النقاط ، ولكن لأسباب مختلفة في لعبة ممتعة. نتوقع أكثر من 2.5 هدف وكلا الفريقين هز الشباك. ومع ذلك ، يتمتع فياريال بجودة التأهل وتسجيل أكبر عدد من النقاط للانتهاء من المراكز الستة الأولى.