عثمان ديمبيلي: “لا يمكنك اللعب لمدة أربع سنوات في برشلونة بدون أسلوب حياة صحي”

عثمان ديمبيلي هو الرجل الذي يفرق بين أنصار برشلونة. موهوب بلا شك ، لقد فشل في الارتقاء إلى مستوى إمكاناته منذ انضمامه إلى البلوجرانا من بوروسيا دورتموند في عام 2017 ، والذي وصف بأنه جزء من المجموعة التي تم إحضارها إلى النادي ليحل محل نيمار.

عانى الفرنسي من العديد من الإصابات خلال فترة عمله في كامب نو ، وهو أمر نسبه بعض النقاد إلى أسلوب حياة غير صحي مع الكثير من ألعاب الفيديو والوجبات السريعة.

ديمبيلي نفسه ، متحدثًا إلى Bein Sports في التعليقات التي نقلتها Marca ، نفى هذا الادعاء. وقال “لا يمكنك اللعب لمدة أربع سنوات في برشلونة بدون أسلوب حياة صحي”.

ديمبيلي ، يحسب له ، يتمتع بموسم رائع في كامب نو ، وهو الأكثر اكتمالاً ونضجًا منذ انضمامه إلى النادي. سجل خمسة أهداف وساهم في صنع هدفين في 26 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم ، وشكل 51٪ من دقائق برشلونة وشارك بشكل مباشر في 9٪ من أهدافهم.

عثمان ديمبيلي

ينتهي عقد المهاجم في صيف عام 2022 ، لذلك سيتعين عليه إما التوقيع على صفقة جديدة هذا الصيف أو على الأرجح أن يتم نقله لمنعه من المغادرة في صفقة انتقال مجانية.

حتى ذلك الحين ، ومع ذلك ، فإنه يأمل في المساهمة بأكبر قدر ممكن في سعي برشلونة للفوز باللقب ، لتكملة رجال كوبا ديل ري رونالد كومان على حساب أتلتيك بلباو.