ثقة جماهير ليفربول تصدر Spirit of Shankly طلبًا للنادي لتمثيله في مجلس الإدارة

تقول Spirit of Shankly (SOS) إنها أجرت محادثات “إيجابية” مع الرئيس التنفيذي لليفربول بيلي هوجان لأنها تسعى إلى تمثيل المعجبين في مجلس إدارة النادي.

تمت دعوة أربعة أعضاء من اتحاد أنصار ليفربول لحضور اجتماع مع هوجان ومسؤولين آخرين يوم الثلاثاء حيث يهدف النادي إلى إجراء تعديلات بعد مشاركة المالك الرئيسي جون دبليو هنري في الدوري الأوروبي الممتاز الذي فشل الآن.

كان مالكو فريق Fenway Sports Group من بين المحركات الرئيسية للمشروع الذي انهار في غضون 48 ساعة من إطلاق الخطط بعد احتجاج من جميع أركان اللعبة ، مع احتجاج المشجعين خارج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للتعبير عن معارضتهم.

  • وافق ليفربول على إجراء مناقشات جماهيرية بعد احتجاجات الدوري الممتاز
  • “لقد خذلتك” – هنري مالك LFC يعتذر عن تصرفات ESL
  • هندرسون يقود ثورة لاعب ليفربول ضد الدوري الممتاز






2:26

جون دبليو هنري مالك ليفربول يعتذر لمشجعي النادي بعد انسحابهم من الدوري الأوروبي. تويتر:LFC

وتحدث المدرب يورغن كلوب ولاعبيه في الفريق الأول ضد المقترحات وتقبل هنري اللوم الكامل على الخطأ واعتذر.

لم تكن الاحتجاجات في آنفيلد صاخبة مثل بعض المحتجين في ملاعب “Big Six” الأخرى وقد قامت SOS مؤخرًا باستطلاع رأي أعضائها حول الخطوة التالية التي يجب أن تكون.

أيد التصويت بأغلبية ساحقة (89 في المائة) تمثيل SOS على مستوى مجلس الإدارة والعمل مع النادي على أجندة إصلاحية وقد تم إبلاغ هذا إلى النادي من قبل المجموعة.

بعد الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء ، وعد الرئيس التنفيذي لليفربول هوجان ، الذي أقر بالحاجة إلى حدوث “تغيير إيجابي ذي مغزى” ، بمناقشة رغبات المشجعين مع المالكين.

لافتة وضعت خارج ملعب أنفيلد احتجاجًا على مشاركة ليفربول في الدوري الأوروبي الجديد
صورة:
لافتة وضعت خارج أنفيلد احتجاجًا على تورط ليفربول في الدوري الأوروبي المنهار الآن

    قدمت SOS الطلبات الأربعة التالية إلى ليفربول خلال الاجتماع.

    1. “اثنان من ممثلي SOS على مستوى مجلس إدارة LFC فيما يتعلق بالقضايا التي تؤثر على المشجعين ومجتمع Anfield ككل. قد يتضمن ذلك إعادة تشكيل مجلس إدارة LFC الذي يتضمن تمثيلاً فعالاً ومنتخباً وخاضعاً للمساءلة من المعجبين ، وليس لأعضاء LFC الحالي أن يكون مجلس الإدارة هو ذلك الممثل المنتخب. لا يمكن أن يكون هذا تمثيلًا رمزيًا ، ولكن لديه “الحصة الذهبية” أو حق النقض في عملية صنع القرار. نعتقد أن هذا أمر مرغوب فيه وعملي ويمكن تحقيقه على المدى القصير والطويل.
    2. “اتفاقية رسمية بين LFC و Athletic Grounds Ltd و SOS من أجل تحسين التعاون والمشاركة الداعمة والمشاركة ، ولضمان استدامة ذلك للمستقبل.
    3. “تتعاون FSG و LFC مع SOS لقيادة أجندة الإصلاح قبل / بالتزامن مع المراجعة الوطنية بقيادة المعجبين.
    4. “لقد طلبنا أيضًا التزامًا من FSG بأن أي تكاليف يتم تكبدها فيما يتعلق بإنشاء الدوري الأوروبي والانسحاب منه سيتم تمويلها فقط من قبل المالكين وليس من قبل النادي. نلاحظ أن عائلة Kroenke قد تعهدت بالفعل بهذا الالتزام لمشجعي نادي أرسنال “.


    جون دبليو هنري (جيتي)



    1:11

    يقول ستيفن وارنوك إن Fenway Sports Group ارتكبت بعض الأخطاء لكنه يعتقد أنهم ما زالوا المالكين المناسبين لليفربول

    وأضافت SOS في بيان: “لقد تم الإقرار بهذه الاقتراحات واستلامها من قبل LFC. لقد أخذوا هذه الاقتراحات للمناقشة وسوف يردون رسميًا على SOS مع اجتماع محلي آخر متوقع في الأيام المقبلة.

    “هذه المشاورة الأولية كانت إيجابية ، واتفق الطرفان على أن هناك حاجة إلى هيكل جديد يؤدي إلى مشاركة داعمة هادفة ودائمة.”

    تشيلسي لإشراك أنصاره في اجتماعات مجلس الإدارة

    يوم الثلاثاء ، أعلن تشيلسي أنه قرر إشراك المشجعين في اجتماعات مجلس الإدارة اعتبارًا من 1 يوليو لضمان أخذ “مشاعر المؤيدين” في الاعتبار عند اتخاذ القرار.

    وقال رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي ومجلس الإدارة “يأسفون بشدة” لقرارهم الانضمام إلى المنافسة الانفصالية ، وفقًا لبيان النادي ، ويتخذون الآن الخطوات لتعويض الجماهير.

    سيتم انتخاب ثلاثة من “المستشارين الداعمين” لتمثيل المشجعين في مجلس الإدارة ، مع تعيين تشيلسي الآن لبدء التشاور مع المجموعات الداعمة لتحديد عملية الاختيار.

    يقول تشيلسي إن المرشحين الناجحين ، الذين سيحضرون أربعة اجتماعات لمجلس الإدارة كل عام ، لن يحصلوا على أي حقوق تصويت لكنهم سيكونون حاضرين لتقديم المشورة بشأن “مجموعة واسعة من الأمور”.