كلوي كيلي: مهاجم مانشستر سيتي وإنجلترا يستعد للبقاء على الهامش بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي

تعرضت مهاجمة مانشستر سيتي وإنجلترا كلوي كيلي لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبتها اليمنى في الفوز 4-0 يوم الأحد على برمنجهام.

وسجلت اللاعبة البالغة من العمر 23 عامًا هدفين في هذا الانتصار قبل أن تتورط في تصادم في الشوط الثاني مع ريبيكا هولواي مما جعلها تغادر الملعب في ركبتها على نقالة.

كشفت عمليات المسح منذ ذلك الحين عن مدى الإصابة ، مع استبعاد المهاجم من الفترة المتبقية من موسم السيتي بما في ذلك سباق اليوم الأخير على لقب الدوري الممتاز للسيدات (WSL).

قد تكون أخبار إصابة كيلي بمثابة نكسة كبيرة لبريطانيا العظمى ، حيث من المقرر أن يتم تسمية الفريق المشارك في أولمبياد طوكيو في وقت لاحق من هذا الشهر.

صورة:
سجل كيلي هدفين في فوز السيتي على برمنغهام قبل أن يتعرض للإطاحة

وقال بيان للنادي: “كلوي كيلي تستعد لفترة طويلة على الهامش بعد تعرضها لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبتها اليمنى في مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات ضد برمنغهام سيتي.

“الجميع في سيتي يتمنى لكلوي كل التوفيق في شفائها وسيقدم لها كل الدعم الذي تحتاجه.”

وكتبت كيلي على موقع تويتر قائلة: “صامتة ومدمرة لكنها ممتنة لكل الدعم الذي قدمته في موسمي الأول في هذا النادي الرائع.

“أعلم أن هذا لن يكون سهلاً لكنني مستعد للتحدي المقبل. لدي أفضل الأشخاص الموجودين لدعمي في كل خطوة على الطريق. أعدك بأنني سأعود أقوى.”

أصبحت كيلي جزءًا أساسيًا من خطط المدرب غاريث تايلور في عامها الأول في استاد الأكاديمية بعد أن وصلت في عام 2020 من إيفرتون ، وسجلت 10 مرات في مباريات الدوري.

شكلها الممتاز في ناديها السابق إيفرتون شهد أيضًا تسميتها في فريق 2020 PFA WSL لهذا العام.