يمكن لعائلة جليزر بيع مانشستر يونايتد إذا كان السعر مناسبًا ، كما يقول خبير الرعاية إيان جورج

يمكن لعائلة جليزر بيع مانشستر يونايتد في أعقاب فضيحة الدوري الأوروبي الممتاز والاحتجاجات اللاحقة من المشجعين إذا كان السعر من المشتري “مناسبًا” ، وفقًا لخبير رعاية كرة القدم إيان جورج.

عبّر المشجعون علنًا عن استيائهم تجاه مالكي النادي ، الذين استحوذوا على النادي لأول مرة في عام 2005 ، منذ أن أعلن يونايتد عن دوره في خطط الانضمام إلى دوري السوبر المنفصل ، مع تزايد الغضب تجاه التسلسل الهرمي للنادي بين أقسام قاعدة الجماهير.

في أحدث مظاهرة ، والتي شهدت تأجيل مباراة الدوري الإنجليزي مع ليفربول على ملعب أولد ترافورد ، اقتحم بعض المشجعين الملعب ودخلوا أرض الملعب أثناء اشتباكات مع الشرطة. بعد ظهر اليوم نفسه ، احتجت مجموعة من المشجعين أيضًا خارج فندق لوري في وسط مدينة مانشستر حيث كان فريق يونايتد يقيم.

قبل مباراة الإياب في نصف نهائي الدوري الأوروبي مع روما يوم الخميس ، قال المدير الفني أولي جونار سولشاير ، الذي تلقى اعتذارًا شخصيًا من فريق جليزر بشأن خطط الدوري الممتاز المقترحة ، إنه يريد الاستماع إلى الجماهير ، لكن يجب أن يتم الاستماع إلى الاحتجاجات. أن تكون “متحضرة”.







0:46

رفض مالك مانشستر يونايتد أفرام جليزر الاعتذار للجماهير عن المحاولة الكارثية لتشكيل دوري السوبر الأوروبي المنشق ، عندما اتصلت به سكاي نيوز.

التقت مراسلة سكاي نيوز الأمريكية سالي لوكوود مع أفرام جليزر في فلوريدا وعرضت عليه الفرصة لمعالجة مخاوف المؤيدين ، لكن الفتاة البالغة من العمر 60 عامًا رفضت الإجابة على أي من أسئلتها.

  • برونو فرنانديز: إذا فاز مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي ، فهذا لا يكفي
  • سمح بعض مشجعي مان يونايتد بدخول أولد ترافورد في احتجاجات
  • مالك مان يونايتد يرفض الاعتذار عن الدوري الممتاز

يعتقد إيان جورج ، خبير رعاية كرة القدم الذي تعامل مع مكتب Glazers ، أنه إذا كان المشتري على استعداد لطرح عرض بمليارات الجنيهات الاسترلينية على الطاولة ، فمن الممكن أن تنتقل ملكية يونايتد إلى أيادي مختلفة. .

قال جورج سكاي سبورتس نيوز: “إنه رأيي الشخصي. أعتقد أنه ربما نعم إذا نظرت إلى نوادي Big Six ، مع Glazers أعتقد أنه مع اقتراب 20 عامًا من الملكية سيشعر بعض الناس أن الوقت قد حان للمضي قدمًا.

“سيكون هناك تأثير من الرعاة ، هناك العديد من مجموعات المعجبين التي تفكر” كفى كافي “. هناك احتمالات بأنهم سيبيعون بسعر أكبر بكثير مما اشتروه. لكني أرغب في الحفاظ على هذا التوازن ، Big Six كانت جيدة جدًا للعبة بشكل عام.

أحد المشجعين يرتدي قميصًا عليه رسالة "يونايتد ضد الجشع" بينما يتجمع المشجعون للاحتجاج على عائلة جليزر ، مالكي مانشستر يونايتد ، قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في أولد ترافورد ، مانشستر.  تاريخ الإصدار: الأحد 2 مايو 2021
صورة:
أحد المعجبين يرتدي قميصًا عليه رسالة “متحدون ضد الجشع” أثناء تجمع المشجعين للاحتجاج على عائلة جليزر يوم الأحد في أولد ترافورد

“لا يحب المعجبون ما شاهدوه مؤخرًا ولكنهم أيضًا يحبون أن تؤدي فرقهم أداءً جيدًا وقد أنفق هؤلاء المالكون الكثير من المال. ربما لا يرغب المعجبون في الذهاب إلى نموذج محلي مملوك للمعجبين حيث تأتي الأموال النادي سيكون أقل بكثير ، أنا لست من أشد المعجبين بالنموذج الألماني ، هذا رأيي فقط.

“لكنني أعتقد أنه إذا كان السعر مناسبًا ، وسيكون هناك حفنة من الناس في جميع أنحاء العالم يستطيعون تحمل المليارات أو الثلاثة أو الأربعة مليارات ، والتي يمكن القول إنها ستكون التعرفة المطلوبة.”

كشفت الأرقام الصادرة في مارس والتي تظهر حسابات الربع الثاني أن ديون يونايتد قد ارتفعت إلى 455.5 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى المزيد من الاحتجاجات المخطط لها ، أطلقت مجموعة من مشجعي يونايتد أيضًا حملة لمقاطعة الشركاء التجاريين للنادي في محاولة للضغط على المالكين الأمريكيين.



احتجاج جماهير مانشستر يونايتد خارج أولد ترافورد قبل المباراة ضد ليفربول ، والتي تم تأجيلها لأسباب تتعلق بالسلامة



1:19

يناقش آشلي يونغ الاحتجاجات الأخيرة من قبل مشجعي مانشستر يونايتد ضد مالكي النادي ، عائلة جليزر.

كشفت مؤسسة Manchester United Supporters ‘Trust ، التي كتبت رسالة مفتوحة إلى Joel Glazer تتضمن “ خطة إصلاح من أربع نقاط’ ‘تطالب بمستوى متزايد من مشاركة المعجبين ، أن آلاف المشجعين انضموا إلى قضيتهم كأعضاء كاملين في الأسبوع الماضي. ، مع قيام العديد من هؤلاء المؤيدين بالتبرعات أيضًا. تأتي الزيادة الكبيرة في العضوية بعد انهيار ESL والاعتذار اللاحق من جويل جليزر لمشجعي يونايتد.

كيث هاريس ، المستشار المالي السابق في يونايتد وجزء من محاولة Red Knights لشراء النادي من Glazers في 2010 ، حث المشجعين على مواصلة الاحتجاج وأبلغ سكاي سبورتس نيوز يجب أن يرفضوا حضور المباريات.

مع تزايد الاستياء تجاه ملكية Glazer ، يعتقد جورج أن هناك فرصة محتملة لأن يستمع بعض رؤساء ومالكي Big Six إلى العروض وسط الاضطراب المستمر.



صورة المعاينة



1:01

لم يقتنع لي شارب ، الجناح السابق لمانشستر يونايتد ، بأن عائلة جليزر ستبيع النادي ، على الرغم من احتجاجات الجماهير التي أدت إلى تأجيل مباراة الأحد ضد ليفربول.

“سنرى ، تم تقديم الاعتذارات ونقترب من نهاية الموسم. أعتقد أن بداية الموسم المقبل ستكون ممتعة للغاية. ولكن هناك صفقات يتعين القيام بها على ما أعتقد مع واحد أو اثنتين قد تكون الشهية هناك اذا كان السعر مناسبا “.

“أعتقد أن الاحتجاجات الأخيرة في مانشستر يونايتد وأرسنال قد ركزت بالتأكيد انتباه الجماهير و” Big Six “وقد يفكر البعض في الاستثمار إذا تمكنوا من الحصول على الصفقة الصحيحة.

“إنه رأيي المحض ، لم أتحدث إلى المالكين شخصيًا ، لقد قمت باستفسارات ، لكن أعتقد أنه إذا كان الناس على استعداد لدفع نوع التعريفة المطلوبة ، فقد تكون هناك بعض الصفقات ، لكن سيتعين علينا الانتظار وانظر من يدري “.

تم وضع لافتة خارج أولد ترافورد احتجاجًا على أصحاب النادي ، The Glazers
صورة:
تم وضع لافتة خارج أولد ترافورد احتجاجًا على أصحاب النادي ، The Glazers

أولي جونار سولشاير: الاحتجاجات تجاوزت الحدود | يجب أن يستمع النادي إلى المعجبين

أكد أولي جونار سولشاير على ضرورة الاستماع إلى أنصار مانشستر يونايتد ، لكنه قال إن الاحتجاجات يجب أن تكون “حضارية” ويشعر أن مظاهرة يوم الأحد ضد جليزر “تجاوزت الحد”.

وقال سولشاير: “كان يومًا صعبًا بالنسبة لنا. بالطبع أردنا اللعب ، أردنا الفوز على ليفربول من أجل الجماهير لأن مهمتنا يجب أن تكون تقديم عروض جيدة ونتائج جيدة على أرض الملعب.

“كما قلت قبل المباراة ، يجب أن نستمع ، يجب أن نسمع صوت الجماهير.

“من حق كل فرد أن يحتج. لكن يجب أن يكون بطريقة حضارية.

“لسوء الحظ ، عندما تقوم بالاقتحام وعندما يصاب ضباط الشرطة ، فإن هذا بعيد المنال.

“عندما يخرج الأمر عن السيطرة بهذه الطريقة ، فإن الأمر يتعلق بالشرطة. لم يعد الأمر يتعلق بإبداء آرائك بعد الآن.”