ستيف بروس: لاعبو نيوكاسل يركضون فارغين حيث يتسبب تأثير كوفيد في خسائر

كشف ستيف بروس عن أن لاعبيه في نيوكاسل “يركضون فارغين” مع التأثير “الوحشي” لـ Covid-19 الذي لا يزال يؤثر سلبًا على النادي.

أُجبر فريق Magpies على إغلاق ملعبه التدريبي في نهاية نوفمبر بعد تسجيل حالات إيجابية مع القائد جمال لاسيليس والمدافع فيديريكو فيرنانديز والنجم آلان سان ماكسيمين الذين عانوا جميعًا فترات طويلة من الفريق أثناء تعاملهم مع التداعيات. الوباء.

عاد الثلاثة الآن إلى الحزام ، لكن بينما كان يستعد لفريقه لرحلة الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الجمعة إلى ليستر مباشرة. سكاي سبورتس، اعترف بروس بأن المرض والاضطراب الذي تسبب فيه لقائمة المباريات قد ترك بصماته.

  • فشل نيوكاسل في إلغاء بطاقة شار الحمراء
  • ريتشي: اعتقدت أن مسيرتي في نيوكاسل قد انتهت

قال: “اسمع ، الكثير من الناس يركضون فارغين لأنه لم يتوقف ، في الأساس ، لمدة عامين ، وخاصة اللاعبين. اللاعبون بحاجة ماسة إلى استراحة.

“لم أشهد أبدًا أي شيء مثل عندما ضرب كوفيد ، وعندما ضربتنا بعد كريستال بالاس ، كم كانت قاسية ووحشية.

“لقد مزقت الجميع في ملعب التدريب – ولم يكن الأمر كذلك ،” حسنًا ، لقد أصبت بكوفيد وستتعافى “. لم يتعاف الناس. أينما نظرت ، كان الناس محطمين ومتعبين ، مرض.

ليستر سيتي
نيوكاسل المتحدة

الجمعة 7 مايو 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

“هذا ، بالنسبة لي ، كان الجزء الأصعب – هل الناس مستعدون؟ أليس كذلك؟ ما هو التأثير طويل المدى؟ لقد هدد اثنين من اللاعبين على وجه الخصوص ، المرض.

“في هذا الصدد ، كان من أصعب (شيء) التعامل معه حقًا لأننا مررنا جميعًا بأوقات نأمل ألا تتكرر مرة أخرى.”

وتراجع مستوى نيوكاسل بشكل مثير للقلق مع لعب المرض والإصابات دورهما ، حيث انزلق إلى متاعب الهبوط قبل سلسلة من هزيمة واحدة فقط في ثماني مباريات قبل أن يخسر 2-صفر أمام أرسنال الأحد الماضي مما جعله على شفا الأمان.



صورة المعاينة



3:03

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز أرسنال على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

الفوز في ملعب كينج باور سينهي مخاوفهم من الناحية الحسابية ، لكن قول ذلك سيكون أسهل من فعله ضد رجال بريندان رودجرز وهم يحاولون تأمين المركز الرابع.

ولدى سؤاله عما إذا كان يغار من نظيره ، قال بروس: “أنا سعيد لبريندان ، ويسعدني وجود مدرب بريطاني.

“لقد وصلوا تقريبًا إلى دوري أبطال أوروبا العام الماضي ويبدو الأمر كما لو أنهم سيفعلون هذا العام – وهذا ، بالنسبة إلى ليستر ، أمر يحظى بإعجاب الجميع.

“لا أعتقد أنه يمكنك أن تكون حسودًا ، لكنك معجب بهم بسبب المكان الذي أتوا منه كنادي كرة قدم في السنوات القليلة الماضية.”