سيرجيو أجويرو: برشلونة يجري محادثات أولية مع ممثلي مهاجم مانشستر سيتي بشأن الانتقال المجاني

أجرى برشلونة محادثات أولية مع ممثلي مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بشأن صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

أغويرو ، الهداف القياسي للسيتي برصيد 258 هدفًا في 387 مباراة بجميع المسابقات ، سيغادر استاد الاتحاد عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

أمضى الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عامًا خمس سنوات يلعب في الدوري الإسباني لأتلتيكو مدريد قبل انتقاله إلى السيتي في عام 2011.

يستهدف أجويرو تحقيق ثلاثية في موسمه الأخير مع السيتي ، حيث وصل النادي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وعلى وشك إضافة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى كأس الرابطة.

  • هل الفوز بدوري أبطال أوروبا يعني المزيد لمانشستر سيتي؟
  • بيب أون أجويرو: يا له من هدف ، يا له من لاعب ، يا له من رجل

ولعب دورًا هامشيًا هذا الموسم تحت قيادة بيب جوارديولا ، وخاض 17 مباراة فقط ، جزئيًا بسبب الإصابة والمرض ، وسجل هدفه الرابع فقط هذا الموسم ضد كريستال بالاس يوم السبت.







2:43

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم ربط أجويرو بالعديد من الأندية الكبرى في أوروبا في الأسابيع الأخيرة ، ويُعتقد أن تشيلسي من بين المرشحين المحتملين إذا قرر البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأمل برشلونة في إقناع الكابتن ليونيل ميسي ، زميل أجويرو الدولي ، بالبقاء في النادي بعد هذا الصيف.

أجويرو هو رابع أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 182 هدفًا ، مما جعله يتخلف عن الدولي الإنجليزي السابق فقط آلان شيرر (260) ، واين روني (208) وأندرو كول (187).

“ أجويرو يمكن أن يساعد في تسوية ميسي في السيتي “



ليونيل ميسي يرد على الهزيمة المفاجئة لبرشلونة في غرناطة



1:50

قال صحفي كرة القدم الإسباني ألفارو مونتيرو إنه يمكن إقناع ليونيل ميسي بالبقاء في برشلونة إذا تمكن النادي من التعاقد مع سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

قال خبير كرة القدم الإسباني ألفارو مونتيرو لشبكة سكاي سبورتس نيوز:

“إنه احتمال كبير على حد علمنا. سيرجيو أجويرو لديه رغبة [to play] لبرشلونة. لا يوجد صيد. عمره 32 سنة. إنه يعرف اللغة تمامًا ، ويعرف الدوري الإسباني ، ويعرف البلد وأحد أفضل أصدقائه في كرة القدم هو ليونيل ميسي. يقال في برشلونة ، كاتالونيا ، أن هناك احتمالية كبيرة لخوان لابورتا (رئيس برشلونة) لمحاولة إقناع ميسي بالبقاء من خلال التعاقد مع أحد أصدقائه الحميمين سيرجيو أجويرو بعد مغادرة لويس سواريز للنادي العام الماضي.

“في الأسابيع الماضية والأشهر الماضية رأينا ميسي أكثر التزامًا وراحة. حتى أنه بخير مع رونالد كومان. لقد رأيناه يضحك في المباريات ويفوز بكوب ديل ري. الآن هم في معركة الدوري الإسباني اللقب وعلى الرغم من أن الكثير من الناس قالوا إنه يمكنه الذهاب إلى باريس سان جيرمان ، إلا أن جوان لابورتا قد تكون المفتاح من وجهة نظري.

“سيرجيو أجويرو يمكن أن يكون أحد أسباب بقاء ميسي حيث يحتاج برشلونة إلى مهاجم وأهداف ويحتاج إلى مشروع رياضي أفضل للمستقبل لمحاولة الفوز على سبيل المثال بكوب ديل ري ، وربما الدوري الإسباني وخاصة دوري الأبطال الذي هم لم يفزوا منذ 2015 “.