موعد مشاهدة مباراة أرسنال ضد وست بروميتش 9/5/2021

موعد مشاهدة مباراة أرسنال ضد وست بروميتش 9/5/2021

نحن ندخل وقتًا عصيبًا من الموسم للعديد من الفرق ، ويوم الأحد 9 مايو سنلتقي بين أرسنال وويست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة على استاد الإمارات ويبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 49 نقطة في المركز التاسع فيما يحتل الزائرون المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة.

فياريال يحرز تقدما حيث خرجنا من الدور نصف النهائي.

🏆 #UEL

ضد آرسنال (Arsenal) 6 مايو 2021

دخل آرسنال في اللعب بعد إقصائه من الدوري الأوروبي في نصف النهائي مساء الخميس.

بعد خسارة مباراة الذهاب في إسبانيا أمام فياريال 2ضد1 ، أدرك أرسنال أن الفوز 1ضد0 سيكون جيدًا بما يكفي للوصول إلى النهائي ، لكنهم لم يقدموا أداءً جيدًا وقام فياريال بإبقائهم خارج الملعب و تأمين التعادل 0ضد0.

هذه النتيجة تعني أن آرسنال يتعرض لضغوط كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه ، من الناحية الواقعية ، سيتعين عليهم الفوز بجميع المباريات المتبقية للتأهل إلى أوروبا الموسم المقبل.

وجد آرسنال صعوبة في تحقيق الانتصارات في المباريات الأخيرة ، وحقق انتصارين فقط في آخر 11 مباراة في جميع المسابقات.


لم يفزوا بأي من آخر 6 مباريات على أرضهم في جميع المسابقات ولم يفزوا إلا بواحدة من آخر 5 مباريات على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تظهر الاتجاهات أن أرسنال لم يستقبل أي هدف في آخر ست مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعرف وست بروميتش ألبيون أن مصير الهبوط هذا الموسم بعيد عن متناول أيديهم ويمكن أن يهبطوا في بداية هذه المباراة.

يلعب The Baggies دوره بعد أن حصل على نقطة في التعادل 1ضد1 مع Wolverhampton Wanderers الأسبوع الماضي. كانت نقطة جيدة لكن المباراة الثالثة على التوالي فشل وست بروميتش ألبيون في الفوز.

كان الأداء خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز مخيباً للآمال ، وبصرف النظر عن الفوز الرائع على تشيلسي ، كافح وست بروميتش ألبيون للفوز بالمباريات. في الواقع ، لقد فازوا مرة واحدة فقط من آخر 8 مباريات خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل وست بروميتش أكثر من 2.5 هدف في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز وتلقى هدفين أو أكثر في سبع من آخر تسع مباريات على الطريق.

بالنظر إلى أخبار الفريق وآرسنال ، تستمر الأمور بدون قلب الدفاع المصاب ديفيد لويز. لا ينبغي أن يكون أي لاعب آخر متاحًا وسيكون من المثير للاهتمام معرفة التغييرات التي تم إجراؤها منذ بداية XI ضد فياريال.

يسافر وست بروميتش ألبيون بدون أشلي ميتلاندضدنايلز وبرانيسلاف إيفانوفيتش. روبرت سنودجراس يشك في ضربة.

يتعين على أرسنال أن يتعافى من نتائجه المخيبة للآمال يوم الخميس ويجب أن يعود إلى طرق الانتصارات. ليس لدى وست بروميتش ألبيون الكثير ليخسره ويجب أن يسجل في هذه المباراة ، لكن أرسنال يتمتع بجودة الهجوم للتغلب على الجماهير والحصول على أكبر عدد من النقاط.