موعد مشاهدة Getafe CF vs SD Eibar 09/05/2021

موعد مشاهدة Getafe CF vs SD Eibar 09/05/2021

استقبل خيتافي إيبار في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز بعد ظهر يوم الأحد في مباراة قد تكون حاسمة بالنسبة لمن يعاني من الهبوط من الدوري.

شهد خيتافي موسمًا ساحقًا في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث يتقدم فريق العاصمة حاليًا بأربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

Sesión matinal de entrenamiento en el Coliseum ⚽# فاموس جيتا pic.twitter.com/8QixnyKjTP

ضد خيتافي CF (GetafeCF) 6 مايو 2021

يمكن أن يكون النصر في هذا الصراع حاسمًا في النضال من أجل البقاء.

الخسارة 1ضد0 أمام فياريال تعني أن خيتافي فاز مرة واحدة فقط في آخر تسع مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الفريق المضيف ، جنبا إلى جنب مع الزائرين ، لديهم أسوأ هجوم في الدوري حيث سجل الفريقان 26 هدفًا فقط في دوري الدرجة الأولى الإسباني. كما فشلوا في التسجيل في أربع من آخر ست مباريات في الدوري.

كان خيتافي يكافح من أجل تحقيق انتصارات على أرضه مؤخرًا ، حيث فاز مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني. في الواقع ، لم يفزوا بآخر أربع مباريات على أرضهم بعد أن سجلوا مرة واحدة فقط في أربع مباريات على أرضهم.


إيبار يتخلف بخمس نقاط عن سلامة النقطة المنخفضة من الدرجة الأولى الإسبانية. وسجل الفريق الزائر آخر مرة فوزا 3ضد0 على أرضه على ألافيس.

أنهى الفوز سلسلة من 17 مباراة خاضها خوسيه مينديليبار في الدوري الإسباني بدون فوز ، كما أنهى سلسلة من الهزائم الخمس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

كان أحد العوامل الرئيسية في مستوى إيبار السيئ الأخير خارج أرضه هو سجله الدفاعي حيث استقبلت شباكه هدفين على الأقل في أربع من آخر ست مباريات بالدوري خلال رحلاته.

ساهم السجل الدفاعي الضعيف للزائر في تحقيق أكثر من 2.5 هدف في أربع من هذه المباريات الست.

ويتوقع فوربيت أن يحرز خيتافي الفوز في مواجهة عالية الدرجات للخروج من منطقة الهبوط لكنه سيزيد من فرص إيبار في المعاناة من السقوط.