موعد مشاهدة مباراة بارما ضد أتالانتا بيرغامو في 9/5/2021

موعد مشاهدة مباراة بارما ضد أتالانتا بيرغامو في 9/5/2021

وسيواجه أتالانتا بارما في ستاد إنيو تارديني يوم الأحد. يحتل La Dea المركز الثاني في الدوري الإيطالي لكنه يتقدم 69 نقطة مع يوفنتوس في المركز الثالث وميلان في المركز الرابع.

يريد المدرب جيان بييرو جاسبريني التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي. ومع ذلك ، يجب أن يستمر أتالانتا في الفوز بالمباريات حيث تفصلهم خمس نقاط فقط عن المركز السادس في لاتسيو.

تتوفر ثلاثة أماكن للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الدوري الإيطالي بين خمسة فرق. يحتل بارما المركز التاسع عشر في الدوري الإيطالي ويريد العودة إلى دوري الدرجة الثانية.

وأحرز كروشياتي 20 نقطة فقط في 34 مباراة هذا الموسم. لقد خسرت خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى.

وفاز أتالانتا على بارما 3ضدصفر في وقت سابق هذا الموسم في بيرغامو وسجل لويس موريل في الدقيقة 15 وأضاف دوفان زاباتا الهدف الثاني في الدقيقة 49. وضع روبن جوسينز المباراة على الفراش بعد مرور ساعة فقط عندما كان أتالانتا مبحراً.

منذ عودته إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 2018 ، خسر بارما خمس مباريات متتالية أمام أتالانتا. انتهت جميع المباريات الخمس بتسجيل أكثر من 2.5 هدف. وانتهت ثلاث من هذه المباريات الخمس بفوز صفر على أتالانتا.


أتالانتا هو ثاني أفضل فريق في الدوري الإيطالي من حيث الشكل ، حيث حصل على 14 نقطة من آخر 18 عرضًا في الدوري. انتصر La Dea على الخصوم بـ 14: 6 خلال هذا الوقت.

بارما في أسفل جدول النموذج بعد أن حصل على نقطة من آخر 18.

على الرغم من تسجيله عشرة أهداف في آخر 10 مباريات ، تلقى بارما 17 هدفًا. روبرتو دافيرسا مدرب بارما لديه قائمة غسيل من الإصابات في المباراة.

من المرجح أن يغيب جاستون بروجمان وجوشوا زيركزي ودينيس مان عن المباراة بسبب الإصابات. تم استبعاد Wylan Cyprien بسبب إصابة في وتر العرقوب.

في غضون ذلك ، يمكن أن يكون كل من Simone Iacoponi و Hans Caviglia لائقين للمباراة. هرناني ممنوع من اللعب ولن يلعب أي دور.

مدرب أتالانتا جاسبريني عليه الاستغناء عن حارس المرمى بييرلويجي جوليني بسبب الإيقاف. المدافع رفائيل تولوي مشكوك فيه بسبب إصابة عضلية.

ولم يواجه نادي بيرغامو أي مشاكل مع بارما لخمس مباريات متتالية في الدوري الإيطالي. انتهت جميع المباريات الخمس بانتصارات وسجل أكثر من 2.5 هدف. يجب أن يفوز أتلانتا مرة أخرى على بارما ويسجل أكثر من 2.5 هدف.

انتهت اثنتان من المباريات الأربع الأخيرة بهدف من كلا الفريقين. كلاهما كانا قادرين على هز الشباك مرة أخرى عندما فاز أتالانتا.