دييجو سيميوني يتحدث عن فرصه في الفوز في كامب نو: “هناك دائمًا أول مرة لكل شيء في الحياة”

يستضيف برشلونة أتلتيكو مدريد بعد ظهر غد في مواجهة محورية للغاية على أمل الفوز بالدوري الإسباني. ويحتل البلوجرانا المركز الثالث في الجدول برصيد 74 نقطة ، ويتساوى مع ريال مدريد في المركز الثاني. يتصدر أتليتيكو الطريق برصيد 76 ، بينما يشكل إشبيلية المراكز الأربعة الأولى برصيد 70. إذا فاز برشلونة على أتلتيكو في كامب نو ، فسيتعين عليهم الاعتماد على مدريد لإسقاط النقاط لاستعادة السباق بأيديهم.

بعد أكثر من 24 ساعة من مباراة برشلونة مع أتلتيكو مدريد ، يلعب ريال مدريد مع إشبيلية في فالديباس. قد يتعثر ريال مدريد تحت الضغط الكتالوني في حال فوز البلوجرانا في اليوم السابق ، بعد أن أصيب برشلونة بالتواضع في دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي في منتصف الأسبوع ، لكن إذا أهدر برشلونة النقاط ، فسيفتح الطريق أمام مدريد.

بدأ أتليتيكو الموسم كقطار لكنه سقط منذ فجر العام الجديد ، بينما بدأ برشلونة مثل الحلزون فقط ليصعد إلى ارتفاعات خطيرة محليًا منذ بداية عام 2021 فصاعدًا. فريق رونالد كومان ، الذي فاز بالفعل بكأس الملك ، حريص على المطالبة بالثنائية المحلية التي كانت مستحيلة قبل عيد الميلاد. يتطلع دييجو سيميوني لقيادة أتلتيكو مدريد للفوز بلقب الدوري الثاني تحت حكمه.

أتلتيكو مدريد v ويسكا

وقال سيميوني قبل المباراة في تصريحات نقلتها ماركا: “نحن نواجه فريقا حصد العديد من النقاط ، ومدرب قام بعمل رائع لتغيير ما حدث في بداية الموسم”. أجاب عندما سئل عما إذا كان بإمكانه تأمين فوزه الأول على الإطلاق في كامب نو ، “هناك دائمًا المرة الأولى لكل شيء في الحياة”.

سيكون أداء الرجلين الأساسيين ماركوس يورينتي ولويس سواريز من الأهمية بمكان إذا ما أراد أتليتيكو الفوز في كاتالونيا. قال “موسمهم يتحدث عن نفسه”. “لاعبان مهمان للغاية. شخص له تاريخ عظيم ، يدعي كل ما لم يكن متوقعًا منه. وماركوس لديه أفضل حملة في مسيرته “.