عرض كرة القدم للسيدات: أشاد جوناثان مورغان مدرب ليستر بتقدم تشيلسي

كان جوناثان مورغان ، مدير ليستر ، وحارس مرمى كريستال بالاس كلوي مورغان من بين الضيوف في عرض كرة القدم للسيدات هذا الأسبوع على قناة سكاي سبورتس.

كان مورغان مليئًا بالثناء على فريق Chelsea Women ومديرتهن Emma Hayes ، حيث يتطلعون إلى الحصول على أربعة أضعاف هذا الموسم.

ويلعبون مع برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 16 مايو / أيار ، في حين أن الفوز 2-0 يوم الأربعاء على توتنهام جعلهم يعودون إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، حيث يواجهون نهائيًا مثيرًا يوم الأحد حيث يتطلعون إلى هزيمة ريدينغ والتغلب على مانشستر. المدينة لتأمين اللقب.

  • ثنائية كير تضع تشيلسي على شفا لقب دوري WSL
  • يثني بيرد على مدينة بريستول لانتقالها من معركة الهبوط إلى الدرجة الأولى

وقال مورغان: “ما فعلته إيما هايز وتشيلسي في مباراة السيدات والدوري الممتاز (WSL) كان هائلاً من خلال إشراك فريق بريطاني في النهائي”.

“آمل فقط أن يستمروا ويفوزوا به. سوف يلهم الجيل القادم من الفتيات في جميع أنحاء البلاد. إنهن بالتأكيد رائدات تتطلع إليها جميع الفرق.

صورة:
فريق إيما هايز تشيلسي في طريقه للتغلب على أربعة أضعاف هذا الموسم

“لحسن الحظ ، لقد رأينا الآن مخططًا لكيفية قيام إيما بذلك ونأمل أن تتمتع العديد من الأندية بنفس القدر من النجاح في المستقبل.”

كما أشادت مورجان بإحساس الصداقة الحميمة الذي طورته هايز بين فريقها المرصع بالنجوم.

وأضاف: “عندما يكون لديك لاعبون من العيار الذي تمتلكه إيما ، فإن الكثير منها يجب أن ينزل إلى إدارة لاعبيها وكيف أنها تبقي الجميع سعداء”.



صورة المعاينة



0:31

قال جوناثان مورغان ، مدير نادي ليستر سيتي للسيدات ، لبرنامج كرة القدم للسيدات إن مديرة تشيلسي إيما هايز ولاعبوها قد حققوا شيئًا “هائلاً” بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

“لقد حققوا قدرًا هائلاً من النجاح على مدار السنوات الماضية ، ومن الواضح أن الحفاظ على تلك المجموعة من اللاعبين جائعين والسعي لتحقيق نفس الهدف هو عمل صعب كمدرب.”

في العرض أيضًا ، ستتحدث كابتن OL Reign Lauren Barnes عن مجموعات السفر المستدامة التي أنشأتها ، بينما تناقش الحكم Stacey Pearson الالتماس الذي بدأته ضد يانصيب الرمز البريدي IVF للأزواج من نفس الجنس.

سيُعرض عرض كرة القدم للسيدات على قناة Sky Sports Football في الساعة 6 مساءً يوم الجمعة.