يعترف آشلي يونغ بأن العودة إلى واتفورد ستكون “صعبة” ، حيث يُظهر جانب البطولة الاهتمام

اعترف آشلي يونغ أنه سيكون من الصعب رفض العودة إلى نادي طفولته واتفورد ، حيث أبدى فريق بطولة سكاي بيت اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا.

وينتهي عقد يونج ، الذي انضم إلى إنتر ميلان في يناير 2020 ، بنهاية الموسم لكنه يقول إنه هادئ رغم أنه لم يضع اللمسات الأخيرة على مستقبله في سان سيرو.

يهتم فريق البطولة واتفورد ، النادي الذي بدأ فيه الظهير الأيسر مسيرته الكروية ، بالتعاقد مع يونج في صفقة انتقال مجانية محتملة وقد أجرى اتصالات أولية مع ممثليه بشأن خطوة محتملة.

  • أشلي يونغ على المقاطعة والفوز بدوري الدرجة الأولى واحتجاجات مان يونايتد
  • إنتزع إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي لينهي فترة تسع سنوات ليوفنتوس

يمكن ليونغ توقيع عقد مسبق مع نادٍ أجنبي إذا لم يمدد إقامته في إيطاليا.

صورة:
يهتم واتفورد بإعادة آشلي يونغ إلى حيث بدأ مسيرته الكروية عندما كان يبلغ من العمر 10 سنوات

يتحدث الى سكاي سبورتس نيوز حول مستقبله في ميلان ، قال يونج: “كانت هناك محادثات. لقد قضيت وقتًا لا يصدق في إنتر ، إذا كان هناك شيء يجب القيام به ، فأنا متأكد من أنه يمكن تسوية صفقة.

“إنها لعبة انتظار لأن الجميع في جائحة ، لا نعرف أين توجد الموارد المالية. أشعر بالراحة والاسترخاء ، أنا أستمتع بكرة القدم ، لقد فزنا للتو بالدوري. لدينا أربع مباريات متبقية ، أربعة للفوز ، هذا كل ما أركز عليه.

“يمكن أن يكون هناك الكثير من العوامل المتضمنة في القرار. سأتأكد من أنه القرار الصحيح لي ولعائلتي.

لكن يونغ اعترف أيضًا أنه سيكون من الصعب رفض العودة إلى واتفورد ، النادي الذي بدأ مسيرته فيه.

وتابع: “لم أقل إنني لن أعود. إنه النادي الذي بدأت فيه في العاشرة من عمري ولكن الآن لا يوجد شيء. لم يتحدث ممثلي عني بشأنه.

سيكون قرارا صعبا “.

يونغ: كنت محقًا في اختيار كونتي إنتر ميلان على مان يونايتد

يقول يونج إن قراره بمغادرة مانشستر يونايتد على الرغم من حمله لقيادة الفريق وعلى وشك الشهادة ، تم إثباته بفوز إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي.

أصبح الظهير الجناح أول إنجليزي يفوز بالدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي ، حيث أنهى فريق كونتي مؤخرًا هيمنة يوفنتوس على مدار تسع سنوات وحقق أول لقب له في الدوري منذ 11 عامًا.

كشف كيف فشل كونتي في البداية في محاولة للتوقيع معه لتشيلسي من مانشستر يونايتد. ثم أعاد المدير الإيطالي إشعال اهتمامه في يونج بعد توليه مسؤولية إنتر ميلان.

مع العلم بالانتقال المحتمل إلى إيطاليا ، قال يونج إنه رفض تمديد عقده في أولد ترافورد على الرغم من المحادثات الصادقة مع مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير.

مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي واللاعبون يحتفلون بعد أن سجل ماتيو دارميان هدفًا خلال مباراة كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بين إنتر ميلان وهيلاس فيرونا ، في ملعب سان سيرو في ميلانو بإيطاليا ، الأحد 25 أبريل 2021 (AP Photo / أنطونيو كالاني)
صورة:
يقول يونغ إن أنطونيو كونتي حاول التوقيع معه عندما كان مدرب تشيلسي

التحدث حصريًا إلى Sky Sports News ‘ داخل كرة القدم عرض ، قال يونغ: “لقد أصبح قرارًا هائلاً. كنت قائد النادي ودخلت سنتي العاشرة ، لكن النادي كان يتطور ويتغير. كان أولي هناك وكان يؤدي بشكل جيد حقًا. لقد كان قرارًا يجب أن أتخذه شروط كرة القدم.

“كنت أعرف مدى لياقتي وعرفت أنه يمكنني اللعب أسبوعًا وأسبوعًا. قيل الكثير عن العمر ، أكثر من ذلك في إنجلترا أكثر من البلدان الأخرى. إذا كنت تعرف مدى لياقتك ، فلا توجد مشكلة.

“جلست مع أولي وسألته عن فرصي في اللعب. لقد كان صادقًا ، لقد فهمت ما كان يقوله ، سيكون محدودًا. كان هناك عقد مطروح على الطاولة.



احتجاج جماهير مانشستر يونايتد خارج أولد ترافورد قبل المباراة ضد ليفربول ، والتي تم تأجيلها لأسباب تتعلق بالسلامة



1:19

يناقش آشلي يونغ الاحتجاجات الأخيرة من قبل مشجعي مانشستر يونايتد ضد مالكي النادي ، عائلة جليزر

“لكنني لم أرغب في أن أكون فكرة متأخرة ، لم أرغب في الجلوس هناك لمدة عام آخر وألعب دورًا بسيطًا. أعرف أنني أستطيع النهوض والنزول كما لو كان عمري 20 عامًا.

“لقد أخبرت من قبل أحد أكبر الفرق في العالم مثل إنتر ميلان أنك ستلعب كل أسبوع ، قلت لممثلي ‘هيا ننجز الصفقة’.”

عندما سئل عما إذا كان بإمكانه البقاء في أولد ترافورد لو جاء عرض العقد في وقت سابق ، أجاب: “ربما. لكن لا ينبغي لنا أن نعرف.

“كنت هناك وجلست وتحدثت إلى أولي ، كان يريدني أن أبقى. لقد كان قرارًا يجب أن أتخذه. شعرت أن لدي الكثير من الأشياء المتبقية في داخلي. حقيقة أن أنطونيو كونتي كان يريدني عندما كان في تشيلسي كما ساعدني أيضًا وروميلو لوكاكو كان يتصل بي بلا توقف قائلاً “تعال هنا الآن”. لقد اتخذت القرار على الفور “.

“لا أفهم لماذا باع يونايتد لوكاكو”

إنتر روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز يحتفلان خلال مباراة الديربي ضد ميلان
صورة:
سجل روميلو لوكاكو 34 هدفًا لإنتر ميلان في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم

يونج هو واحد من أربعة لاعبي مانشستر يونايتد السابقين في تشكيلة إنتر الحائزة على اللقب إلى جانب أليكسيس سانشيز وماتيو دارميان وروميلو لوكاكو.

سجل لوكاكو 34 هدفًا في جميع المسابقات ويبدو وكأنه لاعب تحول تحت قيادة كونتي في سان سيرو.

حتى أن اللاعب الدولي البلجيكي حطم الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة البرازيل رونالدو في تسجيل الأهداف في المباراة الواحدة. وأحرز رونالدو 59 هدفًا للإنتر في 99 مباراة ، لكن لوكاكو وصل إلى 60 هدفًا في 86 مباراة فقط.

يقول يونج إنه لم يتفهم قرار يونايتد بترك لوكاكو ، خاصة الآن المهاجم يستحق الثناء على عمله الشاق.

وقال يونج “قلت ذلك في ذلك الوقت ، لم أستطع فهم القرار. سواء تم اتخاذه بسرعة أم لا ، فقد أثبت روميلو أن الكثير من الناس مخطئون.”

“لقد عمل بجد بشكل لا يصدق. كان هناك حديث عن أنه يعاني من زيادة الوزن ولا يمكنه فعل هذا أو ذاك. لقد حطم الرقم القياسي وصنع التاريخ في إيطاليا ، لقد كان رائعًا للنادي.

“بالنسبة لي كان رائعًا حتى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الخروج هناك ومواجهة تحدٍ آخر ، أعتقد أنه كان الاختيار الصحيح بالنسبة له. إنه يستحق كل الثناء الذي يحصل عليه.”