ملخص وجولة الجولة الثانية: أبطال شلتنهام ؛ روج بولتون ، كامبريدج

انضم كامبردج وبولتون إلى شلتنهام بطل الدوري الثاني في تأمين الصعود في اليوم الأخير من الموسم.

  • ما هو موعد تصفيات Sky Bet EFL؟

كانت كامبريدج قد تعثرت بهزائم متتالية لكنها فازت 3-0 على هابطة بالفعل غريمسبي أكد أنهم سيلعبون في الدرجة الثالثة لكرة القدم الإنجليزية لأول مرة منذ عام 2002.







2:33

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League Two بين كامبريدج يونايتد وجريمسبي تاون

تقدم يونايتد ، الذي قضى تسعة مواسم في الدوري خارج الدوري بين عامي 2006 و 2014 ، من خلال ليام أونيل في الدقيقة 25 ، حيث خفف ويس هولاهان أي أعصاب مع ثانية قبل علامة الساعة بفترة وجيزة وأضاف بول مولين الهدف الثالث.

أخيرًا ، كان لدى جماهير بولتون شيئًا للاحتفال به ، بفوزهم 4-1 على 10 لاعبين كرولي مما يعني أن الهبوط المتتالي قد أعقبه ترقية.



صورة المعاينة



1:56

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League Two بين كراولي وبولتون
  • تقارير ونتائج الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني
  • أبرز أحداث الدوري الثاني

لقد ارتقوا بأناقة ، حيث وضع أنطوني سارسيفيتش وأولادابو أفولايان هدفين قبل أن يُمنح جورج فرانكومب البطاقة الصفراء الثانية لكرولي.

سجل Eoin Doyle هدفه التاسع عشر هذا الموسم بعد فترة وجيزة من الاستراحة وأضاف لويد إيسجروف الهدف الرابع قبل 13 دقيقة من النهاية. حصل دافيد روداري على عزاء متأخر لكرولي.

كما أنهى شلتنهام الموسم بفوز مؤكد ، وحقق اللقب بفوزه بنتيجة 4-1 هاروغيت.



صورة المعاينة



2:33

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League Two بين شلتنهام تاون وهاروغيت تاون والتي شهدت ترقية أصحاب الأرض إلى أبطال

تقدم الضيوف عن طريق جاك مولدون في الدقيقة السابعة فقط لكن شلتنهام رد بشكل قاطع ، حيث جاءت أهدافهم من ليام سيركومب ، سام سميث ، ألفي ماي وكالوم رايت.

مواقع التصفيات مؤمنة والعمل في مكان آخر

ستشهد التصفيات موركامب تاخذ على ترانمير و نيوبورت لعب غابة أخضر.

لم يتمكن موريكامبي من شق طريقه إلى المراكز الثلاثة الأولى على الرغم من فوزه 2-0 برادفورد – ليام مكاليندن وكول ستوكتون يسجلان الأهداف.

وتعادل نيوبورت 1-1 بالهبوط ساوثيند. أعطى شون هوبسون الشريمبرز التقدم ، وتعادل ميكي ديميتريو وشاهد مات راش ركلة جزاء لساوثيند أنقذها توم كينج.

سجل فورست جرين جميع أهدافه في النصف ساعة الماضية بفوزه 3-0 أولدهام – آرون كولينز يسجل ثنائية وأودين بيلي يسجل الآخر – بينما تعادل ترانمير 0-0 مع كولشيستر.

إكستر أصيب بخيبة أمل مريرة بالتعادل 1-1 مع رابية التي أنهت آمالهم في شق طريقهم إلى التصفيات. ومنح مات جاي التقدم للإغريق في الشوط الأول لكن توم بيديلينج عادل النتيجة في الدقيقة 56.

سالفورد لعبة ضد ليتون أورينت تأخرت لمدة ساعة بسبب الطقس الرطب في الشمال الغربي ، وبحلول الشوط الأول أدركت آميس أن آمالهم في إجراء التصفيات قد انتهت.

ومع ذلك ، فقد أنهوا الموسم بقوة بفوزهم 3-0 ، ووضعوا وراءهم ركلة جزاء ضائعة مبكراً حيث منحهم روبي جوتس التقدم قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، وأضاف براندون توماس-أشانتي ثنائية.

وسجل ستيفن ماكلولين هدفين في الفوز 3-0 لصالح مانسفيلد على ميناء فالي بينما أحرز هدف Elliott List ستيفنيج فاز 1-0 في سكونثورب و كارلايل و والسال تعادل 0-0.