كارلو أنشيلوتي يمتدح دومينيك كالفيرت لوين “البارد” بعد فوز إيفرتون على وست هام

أشاد كارلو أنشيلوتي ، مدرب إيفرتون ، بإنهاء دومينيك كالفيرت لوين “البارد” بعد أن حقق المهاجم هدفه السادس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم فوزاً حيوياً 1-0 على وست هام في استاد لندن.

كانت ضربة كالفرت لوين في الشوط الأول كافية لتأمين ثلاث نقاط لتوفي وإبقائهم في البحث عن أوروبا.

كان هذا هو فوز إيفرتون الحادي عشر خارج أرضه هذا الموسم ، حيث منعهم فقط من وضعهم السيئ على أرضهم من أن يكونوا في مزيج من الأربعة الأوائل بأنفسهم.

كان أنشيلوتي سعيدًا بعرض كالفرت لوين النشط ، سواء في الهجوم أو الدفاع ، حيث سقط تعويذة الفريق على الأرض في منهكة عند صافرة النهاية.







3:02

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز إيفرتون على وست هام

وقال انشيلوتي “كالفرت لوين وكذلك ريتشارليسون قاما بعمل رائع للفريق”. “طلبت منهم اللعب بشكل عمودي والهجوم حول الظهر. لقد فعلوا ذلك كثيرًا. الهدف الذي سجله اليوم هو هدف لمهاجم كبير.

“إنه هدف حيث يجهز المهاجم حركته ويتحرك في الوقت المناسب بسرعة كبيرة ثم كان باردًا أمام حارس المرمى. لم يسجل الكثير من الأهداف مثل هذه. لقد سجل معظم أهدافه. من تمريرات عرضية أو بلمسة واحدة في منطقة الجزاء. هذا هدف مهاجم كبير “.

  • وست هام 0-1 إيفرتون – تقرير وأبرز المباريات
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • جدول الدوري الممتاز | نتائج | تركيبات

في بعض الأحيان في هذا المصطلح ، أظهر إيفرتون أنه يمكن أن يكون مباراة لأي شخص ، لكن اتساق النتائج الجيدة على الطريق يقابله سجل مذل في جوديسون بارك حيث خسروا ثماني مرات.

يجب على نادي ميرسيسايد التخلص من الانزعاج على أرضه ضد شيفيلد يونايتد وولفز والمطالبة بنفس التميز الذي تم إنتاجه في رحلاتهم ، كما يتضح مرة أخرى عندما احتفلوا بفوزهم الخامس خارج أرضهم في العاصمة – وهي المرة الأولى في تاريخ النادي التي جمعوها مثل العديد من الانتصارات في لندن في موسم واحد.

فشل كريج داوسون في التعامل مع كالفرت لوين
صورة:
فشل كريج داوسون في التعامل مع دومينيك كالفيرت لوين

بناءً على هذا الدليل ، هناك الكثير للبناء عليه وما زال أنشيلوتي يحتاج إلى بضع فترات انتقالية لتزويد فريقه بالجراحة اللازمة لرفع مستوى المنافسة في التشكيلة الأساسية لإيفرتون.

وأقر “لقد دافعنا بشكل جيد ولم يكن الأمر سهلا”. “لكننا غطينا المسافات بينهما جيدًا وحاولنا اللعب على الهجمة المرتدة.

“في الشوط الثاني يمكننا تقديم أداء أفضل ولكن هذا لا يهم. كل الأوقات التي فزنا فيها خارج أرضنا كان هذا النوع من الأداء ، وبهذا فزنا في 11 مباراة خارج أرضنا. هذا كثير.”

جاءت كرة القدم الأوروبية مؤخرًا إلى إيفرتون في عام 2017 ، عندما عانى من خروج مؤسف من دور المجموعات في الدوري الأوروبي. مع اقتراب موسم الدوري الإنجليزي الممتاز من آخر أسبوعين ، يستعدون مرة أخرى لمغامرة أجنبية أخرى ، لكن يجب عليهم تكرار هذا العرض المتشدد في أستون فيلا يوم الخميس ، على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس.

دومينيك كالفرت لوين يضع إيفرتون في المقدمة
صورة:
كالفرت لوين يضع إيفرتون في المقدمة

وتابع أنشيلوتي “لقد كان نصرًا حيويًا لأننا إذا لم نفز هنا سنخرج من المعركة من أجل أوروبا”. “كان هناك ضغط على المباراة لكننا أدارناها بشكل جيد. لعبنا بشكل دفاعي في القمة ، وكنا خطرين حقًا في الهجمات المرتدة.

“لقد فهم اللاعبون أهمية هذه المباراة. كان الموقف والروح والدوافع عالية جدًا اليوم. يجب أن يكون الأمر نفسه ضد أستون فيلا. من المهم أن يشعر اللاعبون باللعبة.

“نحن لسنا فريق حيازة لأن لدينا صفات مختلفة. الارتباط بين الاستحواذ والنصر ليس لكرة القدم ، بل لرياضة أخرى. كنا نعلم أن هذه مباراة حيوية وهناك مباراة أخرى يوم الخميس ، لذا يجب أن نكون مستعدين .

“الموقف هو أساس هذا الفريق لأنه بدون الموقف نحن أموات”.

مويس: عوقبنا بقرار فظيع



كارلو أنشيلوتي يمتدح دومينيك كالفيرت لوين "البارد" بعد فوز إيفرتون على وست هام



2:51

اعترف ديفيد مويس ، مدرب وست هام ، أنه سيكون من الصعب عليهم تأمين المركز الرابع في المراكز الأولى بعد الهزيمة 1-0 أمام إيفرتون.

يبقى وست هام في المركز الخامس ويجب أن يعيد تجميع صفوفه في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولا يزال هناك الكثير مما يجب تحقيقه من موسم تحدى فيه التوقعات.

كانت هذه أعلى نسبة استحواذ في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل ديفيد مويس (68.8 في المائة) منذ مانشستر يونايتد ضد فولهام في فبراير 2014 (75.4 في المائة).

وقال مويس: “لقد سررت أن لعبنا يتحسن”. “إنه شيء كنت أعمل على تحسينه وأظهرنا ذلك. لكننا أعطيناهم هدفًا رائعًا. كانت مباراة قليلة جدًا في الحقيقة.

“لقد كان دفاعًا فظيعًا من وجهة نظري حيث كان من السهل جدًا عليه التسجيل. لقد أغلقنا للتو لثانية وثبت أنه مكلف.

يبدو ميخائيل أنطونيو حزينًا عند صافرة النهاية
صورة:
يبدو ميخائيل أنطونيو حزينًا عند صافرة النهاية

“ما نحتاج إلى القيام به سهل للغاية. علينا أن نستمر في الفوز. لا أعتقد أننا نستحق الخسارة اليوم ، لكن سيتعين علينا فقط محاولة تحقيق الفوز التالي في أقرب وقت ممكن.

“أعتقد لأننا خسرنا اليوم ، وكنت قد حددت هدفي على المكان الذي نحتاج إلى الذهاب إليه [to qualify for the Champions League]، شعرت أن الهزيمة قد تجعلها بعيدة جدًا بالنسبة لنا. بشكل عام ، هزمناهم في جوديسون ، لقد تغلبوا علينا اليوم ، لذا كانت المباريات ضيقة جدًا.

“كانت أرقامنا في الجري واللياقة البدنية رائعة طوال الموسم. تعرض مانويل لانزيني لإصابة وتلقى آرون كريسويل ضربة أمام التحدي ، ولكن بشكل عام كانت مستويات اللياقة البدنية جيدة.”

قال مويس إنه من السابق لأوانه تقديم تقييم لانزيني ، الذي أصيب بإجهاد في الفخذ ، بينما لم يتمكن كريسويل من الاستمرار نتيجة لإصابته بساق ميتة. كما رفض رئيس شركة Hammers وضع إطار زمني لموعد عودة ديكلان رايس إلى العمل.

ماذا بعد؟

برايتون وهوف ألبيون
فريق ويستهام يونايتد

السبت 15 مايو 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

الخميس 13 مايو 5:00 مساءً

تبدأ الساعة 6:00 مساءً

يزور وست هام برايتون في ملعب أميكس يوم السبت ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس بريمير ليج و الحدث الرئيسي؛ انطلاق المباراة في الساعة 8 مساءً.

يسافر إيفرتون لمواجهة أستون فيلا يوم الخميس ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس بريمير ليج و الحدث الرئيسي؛ انطلاق المباراة في الساعة 6 مساءً.