حث مشجعو رينجرز على عدم التجمع لحضور عرض كأس الدوري الاسكتلندي الممتاز من قبل الشرطة

تحث شرطة اسكتلندا مشجعي رينجرز على عدم التجمع للاحتفال بعرض كأس الدوري الاسكتلندي الممتاز يوم السبت.

احتفل مشجعو رينجرز خارج إيبروكس عندما تم تأكيد فوز ناديهم ببطولة الدوري الاسكتلندي الممتاز في مارس – أول لقب لهم منذ عام 2011 – وواجهوا انتقادات لفشلهم في الالتزام بإرشادات فيروس كورونا.

السبت 15 مايو 12:00 ظهرًا

وهناك مخاوف من تكرار تلك المشاهد بعد مباراة السبت ضد أبردين في إيبروكس ، حيث سيتم تسليم الكأس ، وذكّرت الشرطة المشجعين بالقيود المفروضة حاليًا.

تملي المبادئ التوجيهية في اسكتلندا حاليًا أنه لا ينبغي أن يتجمع الناس في مجموعة من أكثر من ستة.



غلاسكو ، اسكتلندا - 21 فبراير: مدير رينجرز ستيفن جيرارد خلال مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين رينجرز وداندي يونايتد في إيبروكس في 21 فبراير 2021 في غلاسكو ، اسكتلندا (تصوير روب كيسي / مجموعة SNS)



2:29

يتحدث ستيفن جيرارد عن الحياة في Ibrox بعد ثلاث سنوات من توليه تدريب رينجرز ، ويكشف عن النصيحة التي قدمها له مدرب ليفربول يورغن كلوب ويتطلع إلى المستقبل

“قبل المباراة بين رينجرز وأبردين في ملعب إيبروكس يوم السبت ، 15 مايو 2012 ، تم وضع خطة شرطية مناسبة للحفاظ على السلامة العامة وتقليل أي اضطراب في المجتمع ،” قال كبير المشرفين مارك ساذرلاند ، قائد الفرقة في جلاسكو الكبرى. قسم.

“في ظل القيود الحالية ، لا ينبغي أن يتجمع أي شخص بأكثر من ستة في الملعب أو أي مكان آخر ، وتدعم شرطة اسكتلندا النادي في حث جماهيره على فعل الشيء الصحيح واتباع لوائح فيروس كورونا حول التجمعات.



صورة المعاينة



2:59

أبرز أحداث مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين رينجرز وسيلتيك

“سنواصل الاتصال بشركائنا ، بما في ذلك الحكومة الاسكتلندية ، لضمان إكمال هذه المباريات بأمان وتقليل المخاطر على كل من ضباطنا والجمهور.

“لقد سمحت التضحيات التي قدمها الناس بمزيد من التخفيف من اللوائح ، ومع ذلك ، فإننا نواصل مطالبة الناس بتحمل المسؤولية الشخصية واستخدام جلاسكو الكبرى بأمان واحترام”.