شاهد: غونزالو ميليرو يسحب الفارق ليفانتي ضد برشلونة

دخلت معركة اللقب على الدوري الأسباني المباريات الثلاث الأخيرة ، وكان برشلونة أول المتنافسين الذين يخوضون المعركة في هذه الجولة. يسافر البلوجرانا إلى ليفانتي في وقت متأخر من مساء الثلاثاء ، وسيصعد للحظة إذا حقق فوزًا. يحتلون المركز الثالث في الجدول حاليًا ، ويتساوى في النقاط مع ريال مدريد ونقطتين عن أتلتيكو مدريد. يقع ليفانتي في المركز الرابع عشر بين ألافيس وفالنسيا.

اختار رونالد كومان ما بدا وكأنه شكل 3-5-2 قبل انطلاق المباراة ، حيث بدأ مارك أندريه تير شتيجن في المرمى خلف ثلاثة دفاع لرونالد أروجو وجيرارد بيكيه وكليمنت لينجليت. وسيتألف لاعبو خط الوسط من بيدري وسيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج ، مع عثمان ديمبيلي وجوردي ألبا في كلا الجناحين. ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان سيتصدران الخط في الثلث الأخير.

تقدم برشلونة في الدقيقة 25 ، مستوطنا الأعصاب الحقيقي في مباراة لا بد من الفوز بها. في ما لن يكون مفاجأة لأحد ، كان قائد المنتخب الأرجنتيني ميسي هو الذي وجه الضربة. لعب بيكيه الكرة إلى بيدري الذي بدوره وجد ألبا ، الذي طاف في كرة سقطت أمام ميسي بعد انحراف. لم يرتكب أي خطأ في الانتهاء ، مما أدى إلى تسديدة رائعة.

ضاعف بيدري تقدمهم في 34. بدأ ميسي التحرك ، قبل أن يلعب في ديمبيلي على اليمين ، الذي سحبها في النهاية لبيدري ، وبدا أن برشلونة كان في وضع التحكم في السرعة بحلول الاستراحة. لكن الأمور تغيرت في الدقيقة 57 ، عندما تغلبت رأسية جونزالو ميليرو على تير شتيجن وصنع نصف ساعة أخيرة متوترة.