ستيفن جيرارد: رينجرز وسيلتيك ب “إضافة كبيرة” لفريق ستيف كلارك في اسكتلندا

يعتقد ستيفن جيرارد أن ستيف كلارك سيحظى بشكر رينجرز وسلتيك إذا تم المضي قدمًا في مقترحات دخول فرق Old Firm ‘B’ في الدوري الاسكتلندي Lowland League.

صوتت أندية الدرجة الخامسة في اسكتلندا لصالح الخطط ، والتي ستشهد دماء عمالقة غلاسكو لاعبيهم الشباب في دوري Lowland League لموسم واحد فقط.

ستجري الأندية الأعضاء الـ 16 في الدوري الآن مكالمة نهائية في اجتماع الجمعية العمومية العادية في غضون أسبوعين بعد أن أعطت مباركتها بالفعل من خلال تصويت تأشيري هذا الأسبوع.

  • رينجرز: الطريق إلى الانتعاش
  • الشرطة تحث مشجعي رينجرز على عدم التجمع لتقديم الكأس

لن تكون فرق الشركة القديمة الصغيرة مؤهلة للترقية إلى الدوري الاسكتلندي الثاني ومن المفهوم أنها مستعدة لتقديم عرض مالي لتأمين مشاركتها.

قال جيرارد: “لقد شاركت في بعض المحادثات”. “أعتقد أنه سيكون من الرائع للجميع أن يقرر الناس ألا يفكروا في أنفسهم فقط.

صورة:
تم التصويت على سلتيك ورينجرز من قبل أندية الدوري المنخفضة يوم الاثنين

“إذا كنت تفكر في البلد وتحسين المنتخب الاسكتلندي على جميع المستويات ، فإن ما نريده هو منح الأطفال فرصة أفضل للتطور إلى لاعبين أفضل.

“إذا كان بإمكانك اللعب ضد الرجال في وقت مبكر ، وإذا كان بإمكانك اللعب للحصول على نقاط مهمة ومنح هؤلاء الأطفال مزيدًا من المسؤولية ، ووضعهم في مواقف أكثر ضغطًا مع حشود أكبر ، أعتقد أن هذا لن يكون إلا لصالح البلد.

“من الواضح أنني أجلس هنا كمدير لرينجرز وسيفكر البعض ،” أنت تقول ذلك فقط لأنك في رينجرز وأنت أناني بعض الشيء “.

“أنا أتفهم هذه الآراء أيضًا ، لكن إذا حاولت إخراج نفسي من بيئة رينجرز للإجابة على السؤال والتفكير في المباراة الاسكتلندية والمنتخب الوطني ، أعتقد أن هذه إضافة كبيرة لستيف كلارك وأي مدرب وطني في المستقبل .

“سيواجه المزيد من الأطفال الاسكتلنديين تحديات في وقت مبكر من خلال لعب كرة القدم للرجال ، واللعب للحصول على النقاط ، واللعب أمام الجماهير. وهذا يجعل تطورك أسرع كثيرًا من ممارسة الألعاب ذات الأهمية والضغط الأقل.”