معاينة المجموعة الثانية ليورو 2020: تشكيلات كاملة ، لاعبون تحت المراقبة ، احتمالات وفرص

نظرة شاملة على يورو 2020 المجموعة الثانية مع بلجيكا والدنمارك وروسيا وفنلندا التي تتطلع إلى حجز مكانها في مراحل خروج المغلوب من البطولة.

بلجيكا

مدير

صورة:
روبرتو مارتينيز مسؤول عن الدولة المصنفة رقم 1

روبرتو مارتينيز – العقل المدبر لهروب ويجان الكبير في 2012 قبل رفع كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم التالي. واصل الإسباني تحقيق أعلى مجموع نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز في إيفرتون في 2014 لكنه ترك جوديسون بارك بعد ذلك بعامين.

لم يكن مارتينيز عاطلاً عن العمل لفترة طويلة ، ليحل محل مارك فيلموتس كمدرب لبلجيكا بعد بطولة أوروبا 2016. وتحت إشرافه ، احتل الشياطين الحمر المركز الثالث في نهائيات روسيا 2018 وصعدوا إلى صدارة تصنيفات FIFA العالمية. من بين المرشحين في البطولة.

شيء صغير

كان التأهل سهلاً للغاية بالنسبة لبلجيكا ، حيث سجل 40 هدفًا واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف فقط ، مما ساعدها على تحقيق 10 انتصارات من 10. تم إقصاء روسيا جانبًا في تلك المجموعة وسيعرف الخصوم كيف سيشكل مارتينيز فريقه. تم تجربة واختبار نظامه 3-4-3 ، مع المشكلات الوحيدة المتبقية هي لياقة كيفين دي بروين (تجويف العين المكسور) وشكل إيدن هازارد.

فريق



بلجيكا ضد اليونان



2:39

أبرز أحداث المباراة الودية الدولية بين بلجيكا واليونان

حراس المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد) ، سيمون مينيوليه (كلوب بروج) ، ماتس سيلز (نادي ستراسبورغ الألزاس).

المدافعون: توبي ألدرفيريلد (توتنهام) ، ديدريك بوياتا (هيرتا برلين) ، جايسون ديناير (ليون) ، توماس فيرمايلين (فيسيل كوبي) ، جان فيرتونغين (بنفيكا).

لاعبو الوسط: تيموثي كاستاني (ليستر) ، ناصر الشاذلي (اسطنبول باشاك شهير) ، يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد) ، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) ، ليندر ديندونكر (وولفز) ، ثورجان هازارد (دورتموند) ، توماس مونييه (بوروسيا دورتموند) ، دينيس. ) ، يوري تيلمانز (ليستر) ، هانز فاناكن (كلوب بروج) ، أكسل فيتسل (بوروسيا دورتموند).

المهاجمون: ميتشي باتشواي (كريستال بالاس) ، كريستيان بينتيكي (كريستال بالاس) ، جيريمي دوكو (رين) ، إيدن هازارد (ريال مدريد) ، روميلو لوكاكو (إنتر ميلان) ، دريس ميرتنز (نابولي) ، لياندرو تروسارد (برايتون)

احتمالات سكاي بيت: 6/1

أفضل إنجاز لليورو: الوصيف (1980) ، المركز الثالث (1972)

تركيبات

  • السبت 12 يونيو: بلجيكا ضد روسيا. ركلة البداية الساعة 8 مساءً (سان بطرسبرج)
  • الخميس 17 يونيو: الدنمارك ضد بلجيكا. الانطلاق 5 مساءً (كوبنهاغن)
  • الاثنين 21 يونيو: فنلندا ضد بلجيكا. ركلة البداية الساعة 8 مساءً (سان بطرسبرج)

واحد لمشاهدة

روميلو لوكاكو هو أفضل هداف في تاريخ بلجيكا
صورة:
روميلو لوكاكو هو أفضل هداف في تاريخ بلجيكا

روميلو لوكاكو – هل هذا هو عام الجيل الذهبي لبلجيكا؟ تملأ مجموعة كبيرة من الأسماء المرصعة بالنجوم تشكيلة مارتينيز ، لكن مع معاناة إيدين هازارد من أجل اللياقة البدنية في ريال مدريد ، من المرجح أن يسقط لوكاكو على الأرض في المباراة الافتتاحية للمجموعة ضد روسيا.

كيفن دي بروين يواجه سباقا مع الزمن لتمريره لائقا بعد أن أصيب بكسر في محجر عينه وأنفه في نهائي دوري أبطال أوروبا. مع زيادة صعوبة المباراة التي أقيمت في سان بطرسبرج ، ستحتاج بلجيكا إلى رؤية واضحة ، وقد أظهر لوكاكو في إنتر ميلان وطوال مسيرته أنه قادر على الفوز بالمباريات بمفرده.

الدنمارك

مدير

كاسبير هجولماند هو المدرب الأول لمنتخب الدنمارك
صورة:
كاسبير هجولماند هو المدرب الأول للمنتخب الدنماركي

كاسبر هجولماند – استمتع بالنجاح مع موطنه نوردجيلاند ، وحقق أول بطولة دنماركية للنادي في 2012. كان سيخلف توماس توخيل في ماينز في مايو 2014 لكنه أقيل في فبراير التالي مع تأخر الفريق في النصف السفلي.

عاد إلى Nordsjaelland لمدة ثلاثة مواسم ونصف قبل الإعلان عن أنه سيحل محل Age Hareide كمدير للمنتخب الدنماركي بعد بطولة أوروبا 2020. التأجيل الصيف الماضي بسبب جائحة Covid-19 يعني أن لديه فرصة للقيادة الفريق في البطولة نفسه.

شيء صغير

وصلت الدنمارك مليئة بالثقة بعد فوزها في جميع المباريات الثلاث الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 ، حيث سجلت 14 هدفًا ولم تستقبل شباك أي شيء في هذه العملية ، لكن خصومها في المجموعة B في مستوى أعلى من إسرائيل ومولدوفا والنمسا.

يمتلك كاسبر شمايكل دفاعًا قويًا بقيادة أندرياس كريستنسن أمامه ، بينما يشكل توماس ديلاني وبيير إميل هوجبيرج شراكة قوية في خط الوسط. فاز الدنماركيون في ويمبلي في أكتوبر ، وألحقوا إنجلترا بهزيمة ثالثة على أرضهم في آخر 50 مباراة دولية لهم على أرضهم ، لذا فهم يتطلعون إلى فرصهم.

فريق



صورة مصغرة لألمانيا الدنمارك



2:47

يسلط الضوء على المباراة الدولية الودية بين ألمانيا والدنمارك

حراس المرمى: كاسبر شمايكل (ليستر) ، جوناس لوسل (ميدتجيلاند) ، فريدريك رونو (شالكه)

المدافعون: ينس سترايغر لارسن (أودينيزي) ، سيمون كيير (ميلان) ، أندرياس كريستنسن (تشيلسي) ، يواكيم أندرسن (فولهام) ، دانيال واس (فالنسيا) ، ماتياس يورجنسن (كوبنهاغن) ، يواكيم موهل (أتالانتا) ، يانيك فيسترجارد (ساوثامبتون) ، نيكولاي بويلسن (كوبنهاغن)

لاعبو الوسط: ماتياس جنسن (برينتفورد) ، كريستيان نورجارد (برينتفورد) ، بيير إميل هوجبيرج (توتنهام) ، توماس ديلاني (دورتموند) ، أندرس كريستيانسن (مالمو) ، كريستيان إريكسن (إنتر ميلان) ، ميكيل دامسجارد (سامبدوريا) ، روبرت سكوف (هوفنهايم)

المهاجمون: مارتن برايثويت (برشلونة) ، أندرياس كورنيليوس (بارما) ، أندرياس سكوف أولسن (بولونيا) ، يوسف بولسن (لايبزيغ) ، كاسبر دولبيرج (نيس) ، جوناس ويند (كوبنهاغن)

احتمالات سكاي بيت: 33/1

أفضل إنجاز لليورو: البطل (1992) ، نصف النهائي (1984)

تركيبات

  • السبت 12 يونيو: الدنمارك ضد فنلندا. الانطلاق 5 مساءً (كوبنهاغن)
  • الخميس 17 يونيو: الدنمارك ضد بلجيكا. الانطلاق 5 مساءً (كوبنهاغن)
  • الاثنين 21 يونيو: روسيا ضد الدنمارك. ركلة البداية الساعة 8 مساءً (كوبنهاغن)

واحد لمشاهدة

رد فعل كريستيان إريكسن إنتر ميلان بعد هدف ضد بينيفينتو خلال مباراة كرة قدم في الدوري الإيطالي بين إنتر ميلان وبينيفينتو في ملعب سان سيرو في ميلانو بإيطاليا ، السبت 30 يناير 2021 (AP Photo / Luca Bruno)
صورة:
كريستيان إريكسن يرتقي لمناسبة الدنمارك

كريستيان إريكسن – كان مفتاح نجاح الدنمارك في عام 1992 هو أخلاقيات الفريق ، وهذا سيشكل مخططًا لمزيد من النجاح هذه المرة. ما سيساعد بالتأكيد هو أن جميع مبارياتهم الثلاث في المجموعة ستقام في كوبنهاغن وعلى الورق ستبدو هذه معركة مباشرة مع روسيا على المركز الثاني.

ستكون الجولة الثالثة من المباراة بحلول الوقت الذي يلتقي فيه البلدان ، لذا ستعرف صورة واضحة لما هو مطلوب في 21 يونيو. يمتلك Hjulmand عمود فقري قوي ، لكنه سيعتمد على Eriksen للفن في المركز العاشر. يبدو أن صانع ألعاب إنتر ميلان يحتفظ بأفضل عروضه لفريقه الوطني ، حيث سجل 36 هدفًا في 106 مباراة.

روسيا

مدير

ستانيسلاف تشيرشيسوف – بدأت روسيا كأس العالم 2018 كأدنى فريق تصنيف في البطولة ، لكن تشيرشيسوف قادهم إلى ربع النهائي بمفردهم ، وخسروا أمام كرواتيا المتأهلة للنهائيات بعد هزيمة ضيقة 4-3 بركلات الترجيح.

أدى ذلك إلى تمديد عقده قبل أن يتم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2018. قاد روسيا إلى المركز الثاني لبلجيكا في التصفيات وستواجههم مرة أخرى في النهائيات.

شيء صغير

أعادت روسيا بناء تشكيلتها منذ وصولها إلى دور الثمانية في استضافة كأس العالم 2018. حارس المرمى إيغور أكينفيف والظهير المخضرم سيرجي إغناشيفيتش اثنان من الذين اعتزلوا ، لكن تشيرشيسوف لا يزال يبحث عن بدائل مناسبة للمساعدة في تشكيل جيل جديد.

يبدو أنطون شونين البالغ من العمر 34 عامًا جاهزًا للبدء في المرمى ، لكن قلة خبرة إيغور ديفييف ورومان يفجينيف أمامه تجعل التقدم إلى الأدوار الإقصائية مهمة صعبة.

فريق

ألكسندر جولوفين يوفر شرارة روسيا
صورة:
ألكسندر جولوفين هو شرارة روسيا

حراس المرمى: يوري ديوبين (روبين) ، ماتفي سافونوف (كراسنودار) ، أنطون شونين (دينامو موسكفا)

المدافعون: جورجي جيكيا (سبارتاك موسكفا) ، إيغور ديفييف (سسكا موسكفا) ، يوري جيركوف (زينيت) ، فياتشيسلاف كارافاييف (زينيت) ، فيدور كودرياشوف (أنتالياسبور) ، أندريه سيمينوف (أخمات) ، ماريو فرنانديز (سيسكا موسكفا)

لاعبو الوسط: دميتري بارينوف (لوكوموتيف موسكفا) ، رفعت زيمالتدينوف (لوكوموتيف موسكفا) ، ماكسيم موخين (سسكا موسكفا) ، ألكسندر جولوفين (موناكو) ، دانييل فومين (دينامو موسكفا) ، رومان زوبنين (سبارتاك موسكفا) (دالاسير إيون) زينيت) ، أندريه موستوفوي (زينيت) ، ماغوميد أوزدويف (زينيت) ، دينيس ماكاروف (روبين) ، أليكسي ميرانشوك (أتالانتا) ، دينيس تشيريشيف (فالنسيا)

المهاجمون: أرتيم دزيوبا ​​(زينيت) ، أنطون زابولوتني (سسكا موسكفا) ، ألكسندر سوبوليف (سبارتاك موسكفا)

احتمالات سكاي بيت: 80/1

أفضل إنجاز لليورو: نصف النهائي (2008)

تركيبات

  • السبت 12 يونيو: بلجيكا ضد روسيا. ركلة البداية الساعة 8 مساءً (سان بطرسبرج)
  • الأربعاء 16 يونيو: فنلندا – روسيا: 2 ظهرا (سان بطرسبرج)
  • الاثنين 21 يونيو: روسيا ضد الدنمارك. ركلة البداية الساعة 8 مساءً (كوبنهاغن)

واحد لمشاهدة

لدى Artem Dzyuba 29 هدفًا دوليًا
صورة:
لدى Artem Dzyuba 29 هدفًا دوليًا

أرتيم دزيوبا – بدأ مهاجم زينيت سان بطرسبرج طويل القامة جميع المباريات العشر المؤهلة لروسيا وهو النقطة المحورية في الفريق ، حيث يحصل في المتوسط ​​على فرصة كل 17 دقيقة لحجز مكانه في النهائيات.

بالنظر إلى أن الفريق حافظ على شباكه نظيفة مرتين فقط واستقبل 18 هدفًا في 11 مباراة منذ بداية عام 2020 ، يجب على دزيوبا ​​إقامة شراكة قوية مع ألكسندر جولوفين إذا أرادوا التقدم إلى مراحل خروج المغلوب.

فنلندا

مدير

قاد Markku Kanerva فنلندا إلى أول بطولة كبرى لها
صورة:
قاد Markku Kanerva فنلندا إلى أول بطولة كبرى لها

ماركو كانيرفا – كان مدرس المدرسة السابق قد مثل فنلندا كقلب دفاع لكنه لم يكن لديه خبرة تدريبية تقريبًا على مستوى النادي.

كان اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا مسؤولاً عن المنتخب الفنلندي منذ ديسمبر 2016 وقاد مواطنيه إلى ظهورهم الأول في بطولة دولية كبرى.

كانيرفا ، الذي قضى معظم أيام لعبه في وطنه وفاز أيضًا بـ 59 مباراة دولية مع فنلندا ، قاد سابقًا فريق تحت 21 عامًا وشغل منصب مساعد ميكسو باتيلاينن.

شيء صغير

قطعت فنلندا شوطًا طويلاً منذ حملة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 التي فشلت فيها في الفوز بمباراة واحدة. بعد عام شهد تعادلين وتسع هزائم ، قاموا بتعيين كانيرفا – وبعد خمس سنوات ، يستعدون لأول بطولة دولية لهم. تأهل الفنلنديون من خلال احتلالهم المركز الثاني في مجموعتهم برصيد 18 نقطة من 10 مباريات ، بعيدًا عن إيطاليا الفائزة.

فريق

صورة:
سيكون Teemu Pukki النقطة المحورية في فنلندا

حراس المرمى: لوكاس هراديكي (ليفركوزن) ، جيسي جورونين (بريشيا) ، أنسي جاكولا (بريستول روفرز)

المدافعون: Paulus Arajuuri (Pafos) و Daniel O’Shaugnessy (HJK Helsinki) و Joona Toivio (Häcken) و Leo Väisänen (Elfsborg) و Sauli Väisänen (Chievo) و Robert Ivanov (Warta Poznań) و Jere Uronen (Genk) و MTKol بودابست) ، يوكا ريتالا (مينيسوتا يونايتد) ، بيري سويري (إسبيرغ)

لاعبو الوسط: جلين كامارا (رينجرز) ، روبرت تايلور (بران) ، روبن لود (مينيسوتا يونايتد) ، جوني كاوكو (إسبيرغ) ، أوني فالاكاري (بافوس) ، راسموس شولر (دورجاردن) ، توماس لام (زفول) ، تيم سبارف (لاريسا) ، فريدريك جنسن (أوغسبورغ) ، لاسي لابالاينين ​​(مونتريال)

المهاجمون: جويل بوهجانبالو (يونيون برلين) ، ماركوس فورس (برينتفورد) ، تيمو بوكي (نورويتش)

احتمالات سكاي بيت: 200/1

أفضل إنجاز لليورو: غير متاح

تركيبات

  • السبت 12 يونيو: الدنمارك ضد فنلندا. الانطلاق 5 مساءً (كوبنهاغن)
  • الأربعاء 16 يونيو: فنلندا – روسيا: 2 ظهرا (سان بطرسبرج)
  • الاثنين 21 يونيو: فنلندا ضد بلجيكا. ركلة البداية الساعة 8 مساءً (سان بطرسبرج)

واحد لمشاهدة

تيمو بوكي – تأمل فنلندا في ظهور بعض الأسماء العائلية من خلال محاكاة أيسلندا بنتيجة زلزالية أو اثنتين هذا الصيف ، ولكن من حيث الجودة الفردية ، فإن بوكي هو اللاعب المتميز في تشكيلة كانيرفا. وسجل مهاجم نورويتش عشرة أهداف من أصل 16 في التصفيات.

من المتوقع أن يتخلص اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من صدمة في الكاحل وهو مدرك للضغط على كتفيه للولادة.