“حالاً” موقع نتائج سانكيام 2021 الشهادة الابتدائية بالجزائر .. رابط فضاء التلاميذ لمعرفة مجموع النقاط

نتائج سانكيام 2021 يترقبها الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور على قلق وشغف من أجل الاطمئنان على مستقبلهم ومعرفة مجموع النقاط للشهادة الابتدائية بالجزائر 2021 وذلك من خلال رابط الموقع الالكترونى الرسمي الجزائري لوازرة التعليم، وذلك تسهيلا على الطلاب فى الحصول على نتائجهم من المنزل بكل سهولة.

وبعد أن تزايدت أسئلة الطلاب وأولياء الأمور عن النتيجة بالجزائر أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عن انتهاء جميع أعمال الامتحانات لشهادة التعليم المتوسط في جميع مجالس الامتحانات في الولايات الجزائرية وذلك نظرا لأهمية النتيجة وكونها محورا أساسيا فى العملية التعليمية التى تنقلهم لمستوى أعلى.

نتائج سانكيام 2021

وكلها لحظات معدودة تفصلنا عن ظهور النتيجة وإعلانها بشكل رسمي، ومن أجل ذلك تهتم أسرة موقع كورة فى العارضة لتقديم الرابط الرسمي للحصول على النتائج بكل سهولة ويسر من البيوت، وذلك من مصدرها الرسمى.

وزاد الشغف بعد أن انتهت وزارة التعليم من عملية تصحيح والبدء في عملية تقييم العلامات لجميع دفاتر الإجابات في جميع المواد المخصصة لهم خلال العام الدراسي الحالي.

هنا أيضا..

نتائج سانكيام 2021 الشهادة الابتدائية LINK وزارة التربية الوطنية موقع الديوان الوطني

وفى وقت سابق تم الإعلان أنه من المتوقع ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي يوم 20 يونيو في مختلف المدن الجزائرية، فى حين أن هناك معلومة انتشرت فى وقت آخر بأن النتيجة ستعلن يوم الخميس نهاية الأسبوع الموافق 17 الموافق غدا.

رابط نتائج سانكيام 2021

وتبعا للخدمات التى نقدمها لحضراتكم سنعرض لكم الرابط الرسمي للحصول على النتائج بشكل سريع وعاجل من هنــــــــــــا.

خطوات الحصول على النتائج

يتمكن الطالب المريد للحصول على النتائج من خلال الدخول على موقع فضاء التلاميذ، ومن بعدها يتم عملية التسجيل الجديد بإدخال البيانات المطلوبة في الاسم وكلمة المرور، ثم إدخال بيانات للآباء والأمهات والأطفال المتعلمين، ومن بعدها يتمكن من عملية “تسجيل جديد” كما يتمكن الطالب أو ولي الأمر من طباعة النتيجة كاملة على ورق خاص به فى المنزل.

وفي حالة سقوط الموقع الرسمي الخاص بالنتيجة لابد من إعادة الدخول على الموقع من جديد نظرا لزيادة الزوار عليه فى الوقت الحالي.