سعر الدواجن اليوم فى الاسواق المصرية فى ختام التعاملات المسائية ببورصة الدواجن

نعلن لمتابعينا سعر تبادل الدواجن اليوم في إطار الخدمة التي نقدمها لمتابعينا  لأن الدجاج من الامور الأساسية لملايين المصريين ، وبعض العائلات والأمهات يشترون الدجاج ويربونه حيث يترك حتى  تسمن في المنزل ، مما يعود على الأسرة بعائدات مالية.

أسعار بورصة الدواجن اليوم

لذلك  في السطور التالية  سنشرح بالتفصيل سعر الكتاكيت اليوم  سواء كانت كتاكيت بيضاء أو ساسو أو دجاج. سنصدر أيضًا معلومات مفصلة عن أسعار الكتاكيت البيضاء والبيض  ونقوم بتحديث الأسعار على مدار 24 ساعة في اليوم.

سعر بورصة الدواجن اليوم 

سجل سعر الدواجن البيضاء  27  جنية للكيلوغرام الواحد ، وسجل دجاج ساسو اليوم 32 جنيهاً ، وسجلت الأم اليوم سعر الكيلوجرام الواحد 21 جنيهاً ،ورغم استقرار سعر الدواجن إلا أن السعر هو اليوم انخفض عدد الكتاكيت  بشكل ملحوظ حيث وصل الى نحو 3 جنيهات في بعض الشركات واليوم سجل 7.75 جنيهات في العناني و 7.25 جنيهات في الوادي و 6.5 جنيهات في القاهرة للدواجن والوطنية 7.5 جنيهات مقابل 10.25 جنيه أمس.

 

أسعار بورصة الدواجن اليوم “الفراخ والكتاكيت” الجمعة 18 يونيو

وشهدت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 18 يونيو استقرار أسعار أنواع مختلفة من الكتاكيت البيضاء والأم والساسو ، حيث سجلت كتاكيت أمهات اليوم سعر 22 للكيلوجرام ، فيما سجلت الأبيض 27 جنيها وهو نفس السعر. كما انخفض سعر دجاج ساسو بمقدار جنيه واحد مقارنة بما هو عليه اليوم ، واستقر سعر كتاكيت ساسو يوم الجمعة عند 33 جنيها للكيلوجرام.

رغم ارتفاع سعر البيض اليوم الجمعة ، للبيض الأبيض واأحمر والبيض البلدي ، إلا أن متوسط ​​سعر المزرعة لعلبة بيض أحمر في المزرعة اليوم 42 جنيهاً ، ومتوسط ​​سعر البيض الأحمر 39 جنيهاً ، بينما السعر من البيض البلدي اليوم 45 جنيها لكل صندوق.