عرض التمويل الخاص للبنك الأهلي السعودى 1442  تحت شعار معا نصنع المستقبل  مجموعة من العروض التمويلية المتميزة

وتوفر للبنوك العديد من الفرص للعملاء وغيرهم. اشخاص. وتشمل هذه العروض التمويل الشخصي ، والتمويل العقاري والإيجاري ، وماهي هذه العروض ، وأهم مميزاتها ، وكيفية التقديم عليها من خلال قنوات التواصل مع البنك الأهلي.

قرض الأهلي الشخصي 1442

تحت شعار معا لإنشاء الغد يلتزم البنك الأهلي السعودي بتقديم الخدمات المالية والمصرفية من خلال العديد من عروض التمويل ليسهل على عملاء البنوك والأفراد الآخرين حل مشاكل حياتهم. تشمل الخصومات التي يقدمها البنك الأهلي الإدارة المالية الشخصية وتمويل الإيجار والتمويل العقاري ، وقد وضع البنك شروطًا بسيطة لمن يسعون للحصول على هذه الخصومات من عملاء البنك ومن الخارج ، وسنتفهمها.

شروط عرض التمويل من بالبنك الاهلى

قم بتقديم عرض التمويل الخاص بالبنك ، مع توفير هامش ربح تنافسي وبدون تكاليف إدارية ، مما يجعله الخيار الأول للعملاء والموزعين الآخرين المتعاونين مع البنك ولكن فى ظل  شروط التقديم للحصول على التمويل  التى تشمل :

  • أن يكون المتقدم من موظفي الدائرة الحكومية أو القطاع الخاص
  • العمل في القطاع الخاص لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ، والعمل في الدائرة الحكومية لمدة لا تقل عن شهر.
  • ألا يقل راتب المتقدم في القطاع الحكومي عن 3000 ريال ، ولا يقل في القطاع الخاص عن 4000 ريال. ي
  • جب على الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ولكنهم أقل من 60 عامًا والذين يقومون بأخر سداد أن يتقدموا بطلب للحصول على قرض خاص. ل
  • لتقدم بطلب للحصول على قرض تمويل
  • يمكنك التقدم بطلب للحصول على خصومات تمويلية خاصة من خلال موقع البنك” ، أو يمكنك زيارة فرع البنك الأهلي أو الاتصال على هاتف خدمة العملاء “8002441005” لتقديم طلب التمويل.